معركة العشق و الحب

bouzaid08

:: عضو مُشارك ::
كم انت جميلة هادئه
أوليس الهدوء يسبق العاصفه
وكم أنت جبارة قاسيه
ترمي بحبي الى الهاويه
وكم انت فاتنة باهــيه
وكم فيك من الحب والهجر
ولكن حياتي ان الحياة فانيه
هكذا كنت أنوي أن أقــول ان لقيتها حين غابت
ولكن يوم عادت لم اعرف ماقل سوى
عادت وما عدت أعرف كيف أنشــدها
شعــرا ونـــثراً ولحنا وترتـــــيــــلا
عادت وكـــان جمال الكـــون يتبـــعهــا
والبــدر منحــنياً حب وتبجــيلا
وصــار قلــبي بالنبــضــات مرتــبكــاً
وأصبحت شفتي لا تحـــسن القـبـــلا
ما أعظم الحـب حيـن يعـــود منــتصراً
لا يعــرف الكــذب والتزيـــف والوجـــلا
عــأدت وقــررت أن أوصــف محاســنها
درُ وياقــوت أحولــها إلــى جمـــلا
عينان فاتنةٍ خدان باهــيةٍ
فم به ريق حلو مثلما العســلا
وجــه تغطيــه بنصف ما وضعــت
من الحجــاب ونصف تغطيه بالخصــلا
نهــد مميز بياض الثلج سيمتــه
مشــدود مرتــفعاً ما يوم قد ذبـــلا
فلتــعذري وصفي فاني عاشق ثمــلا
فمــن يعرف الحب لا ينجــو من الثـمــلا
من يعــرف الحب يقول بــانه تعبُ
بل أنه حرب فــي الصـــدر تشتـعـــلا
لا ينــفع القــول أن القول مهزلة
فالحب معــركه حقــا وقد حــصلا
فلنجنـــي الحب عنقــوداً ليسكــرنا
ولنــترك الحزن وحـــــيــــداً يجـــنــــي البـــصــلا




6t7cfdci1.gif
 
لا شيء يجعلني أندهش ..!!
كلمــــــات تقتفي أثر الكلمــــــات السابقـهـ ..
إبداع تلو إبداع ..

شكرااا الك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom