" بعــــــــــ الغـــــــروب ـــــــــــد "

Zahra Hamra

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة


*بعــــــــــــد الغروب *






أريـــــــد أن أراك في كــــــل الــــــــــدروب


أريـــــــد أن تكون لي قــــــمرا بعد الغروب


أريـــــد أن ألتقيــــــــك وأعلن الإشتــــــياق


أريد أن تتوافر بك كل مـــا أحب من صــفات


وأن تستطيع معي ان تـــوقف تلك العبارات


لأنــــك ســـــــوف تكون مـــــــرآة قــــــلبي


و ضــــياء دربي وإلـــــــى الأبــــــد حـــــبي


و بعــــــــــــــدهــــــــا


سأستطيع أن أوقف هـذا الأنين عندهـــــــا


ســـوف يصدر قلبي من الــــــحب رنـــــــينا
 

رائع ما قرأت
كلمات بسيطة كُتبت بلغة المشاعر
لتعبر عن ما يجول بخاطرٍ
في عامّيةٍ وبأختصار
تسلم الأيادي
 

رائع ما قرأت
كلمات بسيطة كُتبت بلغة المشاعر
لتعبر عن ما يجول بخاطرٍ
في عامّيةٍ وبأختصار
تسلم الأيادي



اشكرك على مرورك الذي اعطى صفحتي كل الجمال


سعيدة جدا بعبير تواجدك الفواح


لك مني أجمل تحية واجمل وردة تنثر لك عطرها



دمت بود​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom