عندما قلتُ لكِ أحبكِ

فريدعلي

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة

عندما قلتُ لكِ :
" أحبكِ ".


كنت أعرفُ ..
أنني أقود انقلاباً على شريعة القبيلة
وأقرع أجراس الفضيحة
كنت أريد أن أستلم السلطة
لأجعلَ غابات العالم أكثرَ ورقاً
وبحارَ العالم أكثرَ زرقةً

e170.gif


لماذا ؟
أحبكِ أنتِ بالذاتْ
heart_96.gif
وأنتقيكِ أنتِ بالذاتْ
heart_96.gif

heart_96.gif

وأشتهيكِ أنتِ بالذات



لماذا ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك


 
دائما مبدع كما تعودنا عليك.
عن جد قصيدة كتير حلوى
دمت متميز
 
تسلم كلمات في قمت الروعة
في انتضار جديدك
 
بارك الله فيكم
من القلب اشكركم على الكلام الطيب بزاف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom