واشــ مترحبــوشــ بيــا رانيــ خوكمــ

الرومنسي الجاد

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة


0x4x_57188275.gif





اتمنى تكونو في تمام الصحة والعافية

الله الله على أولاد بلاديــ
فرحتــ وانا أتصفحـ المنتدى ، ومعجبــ بهذه المبادرة التيــ تنمــ عنــ موهبة خفية لا يعرفها إلا أبناء وبناتــ الدزايـــر -- شرفــ لنا وللدزايــر أنــ نكونــ فيــ مصافــ منــ يملكونــ موقعا خاصا ،
شكرا لكم جميعا على الصورة التي صورتمونا بها للأخرينــ
وعسا أنــ تكونــ صورة طيبة توضحــ طيبة وأصالة وذكاء أبناء الدزايـــر
ليــ عظيمــ الشرفــ أنــ تقبلونيــ عضوا بينكمـ أفيد وأستفـــــــــــيد
معــ خالصـــ الشكــــر


0x4x_2763580.gif


 
توقيع الرومنسي الجاد
اهلا وسهلا والف مرحبا
البيت بيتك وانت القيصر
اللمة منورة بقدومك
اتمنى لك اقامة طيبة معنا في اللمة
اتمنى لك التفوق والتميز
تقبل تحيات اخوك سامي44
 
توقيع sami44
اهلا وسهلا
 
اهلا ومرحبا بك اخي
 
مرحبااااااااا بك

القيصر راك مسجل في منتديات شباب الجزائر ؟؟؟؟؟؟
 
مرحبااااااااا بك

القيصر راك مسجل في منتديات شباب الجزائر ؟؟؟؟؟؟

وشكونــ أنتــ . . ؟؟
ايــه رانيــ مع شبابــ الدزايــر
تفضليــ وعرفيــنا بروحك
 
توقيع الرومنسي الجاد
مرحبا بيك اخي نورت المنتدى ونتمنا لك اقامه طيبه بيننا وانشاء الله تفيد وتستفيد معنا
 
اهلا و سهلاااااااااااااااااا
مرحبا بيك
 
انا دعاء الجزايرية عرفتوني ؟؟؟؟؟؟
 
توقيع الرومنسي الجاد
اهلا وســهلا ومرحبا بيك خويا
وبكل ناس باتنة
تحياتي الخالصة


 
مرحباااااااااااااااا بيك
 
توقيع نبض الحياة
يا جماعة عرفتوني ولا مزااااااااااااااااااااااااال ؟؟
 
يا جماعة عرفتوني ولا مزااااااااااااااااااااااااال ؟؟


أهلا دعاااااء
رانيــ عرفتك معــ أنيــ منعرفكشـــ
ههههههه ههههههه
المهمــ عندك مدة وأنتـــ هنــا ولا كيفـــاه ؟
فهمتيــ واشــ قلتلكـ فيــ المنتدى لاخــر ولا مزاااال ... ؟

معليشــــ
كاشــ مايخصــك القيـ ص ـر راه هنــا
_______________
وشكرا يا جماعــة على الترحيبـــ
ربيــ يبارك فيكمــ

:yahoo::yahoo::yahoo:
 
توقيع الرومنسي الجاد
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom