ما معنئ الحياة???

القلب الابيض

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم اهل اللمة انشاء الله راكم ملاح:yahoo:كاين بزاف الناس مايعرفوش وش معنتها هاد الكلمة
مامعنئ الحياة
-التعب و الشقاء
-التسلية
-طاعة الله
-الاكل و الشرب
-فعل الخير
ادا عندكم مفاهيم اخرئ لهذه الكلمة ارجو ذكرها
 
ههههههههه ممكن شوي متشائم لكن الحياة ..... هي بداية للممات.....سلام
شكرا لك على الموضوع
 
ههههههههه ممكن شوي متشائم لكن الحياة ..... هي بداية للممات.....سلام
شكرا لك على الموضوع

و لماذا التشائم ؟؟؟

الحياة هي السعادة و لكن الحزن يتخللها قليلا

و لكن يجب الا نترك الحزن يسطو على كل حياتنا

تحياتي

و شكرا لك على الموضوع الجميل
 
الحياة هي أكبر خطأ لم أرتكبه في حياتي .مشكوووورة
 
ههههههههه ممكن شوي متشائم لكن الحياة ..... هي بداية للممات.....سلام
شكرا لك على الموضوع
الممات هو نهاية الحياة علئ كل حال شكرا علئ الرد
 
mathel22.gif


الحياة هي طاعة الله كل شيء يفنى والاخرة هي كلشيء بارك الله فيك
 
قال تعالى ( انما الحياة الدينا لعب ولهو زينة وتفاخر بينكم وتكاثر في الأموال والأولاد )

ولكن أنما نحن خلقنا في الحياة لأجل أن نعدي هذه المحطة إلى المحطة الأزلية الباقية (( الآخرة ))

الله خلقنا لعبادته ولم يخلقنا للعب وللهو في هذه الحياة وأيضا ساعة وساعة ولكن فلتكن كل ساعاتنا ملئية بالإيمان
 
الحياة كلمة حار الناس فى تعريفها


فمنهم من قال ان الحياة ما هى الا مسرح كبير

كل شخص يلعب دور البطولة في جزئ من المسرحية ثم يترك مكانه ليلعب الدورد شخص اخر


ومنهم من قال الحياة منتهى الالم

فكل شخص يتالم من الاخر والاخر يولمه من دون سعاده


ومنهم من قال ان الحياة منتهئ الذه

فالانسان يفكر فى لذته هو دون ان يفكر فى الم الاخر



ومنهم من قال ان الحياة فرصه


والفرصه الحقيقية لا تاتى الا مره واحده ولابد من اغتنامه دون ان تنظر الى خلفك



ومنهم من قال ان الحياة حياة

لابد تن نعيشها كما هى وفى النهاية






انا ارئ ان الحياة ما هى الا لعبة كل واحد منا يكون اللاعب الاساسى فيها لفتره ثم ييجلس احتياطى باقى عمره
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom