[][]~ هنآ...أعتـرفــ لكــ بحبــي يآ حبيبــي ~[][]

~ مستشـآرهـ طـرزآنـ ~

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
صرخـة حـب يتبعها بكـاء بلا أنيـن
لحبيبي ..لعشيقي..
لقد رمت بي الأقدار لكي أعشقك وبجنون
أحببتك وبت متهورة بحبك

عشيقي من أولى لحظات غرامك أيقنت أن حظي يبتسم لي
كم فرحت برمية قدري

عشيقي إني أرى قدري يخبرني بما كان يجري ويرغمني على إمتلاك حبك ليجعلني أعي مآسي كل محبٍ

عشيقي إفتح لي قلبك وإرمي لي همومك ودعني أتعذب لوحدي
سعادتك هي جل إهتمامي
بتُّ أقدم فرحك على فرحي
بتُّ أقدم ضحكك على ضحكي
وكل هذا وأنا لا اهتم..!!
فبدونك وبدون حبك لا أجد للحياة أي معنى فلولا وجودك لما سمى عشقي لما إرتفع شوقي ولما زاد حبي
فلولا وجودك لما وجد القلب أي عناق ولبات يصارع الهم والأحزان

عشيقي أخفيني بحنانك...أحرقني بغرامك
عذّبني بهمساتك...وأردني قتيلة في حبك
وضعني في كفن وفائك...واجعل قلبك قبرًا لي
فكلي لك وما أملك لك

عشيقي زد من عذابك فهو مصدر سعادتي
اجلدني بعروق قلبك فهي منبع حنانك..لا ترحمني في حبك

عشيقي إجتح قلبي وبكل حب..ودمّر كل نسيجا يحتويه

واجعله مسكنا لك
وأعد بناء مادمرت وبكل رفق
صمّمه بروعة إحساسك وإبداع ذوقك
فبكل حب وعشق وحنان وغرام ووفاء وإهتمام ومواسآة
أسّسه وادعمه بكل جنون
فإنه بات ملكك من أولى لحظات عشقك

عشيقي لقد جعلت من عطفك درع حماية لك
وباتت رقة قلبك ورقتك الرابحة في كل حرب تخوضها
وجعلت من ذكائك سهمًا مسمومًا لأعدائك
فلا أحد يستطيع مجاراتك ولا التهاون بقدراتك

عشيقي لقد عانت الدموع مني دهرًا واشتكت الى خالقها جهرًا
فأنا والدموع مع الليل سهرًا

عشيقي لقد اجتاح الهم وحدتي بعد ان كنت وحيدة في غربتي

لا أرى لي جليسا سواه
اصبح هو صديقي الوفي اشتكي له فيزيد مضرتي
ارتجيته أن يرحل عني لكنه ابى أن يفارق من آتاه ضيفًا

عشيقي ها أنا اعترف لك بحبي
ها أنا ارجو منك البقاء لتصبح أنيسي في غربتي
ولتبدد أوهام فكري ولتلحم جرح قلبي
ولتبكِ عندما ابكي ولتجمع شتات ذهني ولتحتويني وبكل صدق

عشيقي ها أنا أعلن إنكسار قلمي لك
والخشية أن أعلن لك انكسار عظمتي
فأحبّني كما أحببتك واعشقني كما عشقتك
فأنا لا أملك سواك..


نحبـــك يــآ مهبولــي..
icon11.gif








 
الله يبارك هدا كلام ولا خلي برك

ههههههههههههههههههه

ربي يخليلك حبيبك هدا.............؟؟؟؟؟؟

باين عليك تحبيه قد هك ههههههههههههه

مرسي غلى الميضوع لاشتى نعودو نشعرو معاها شوية

هههههههههههههه

 
كلمات رائعة جدا يعطيك الصحة
وربي يخليكم لبعضاكم
 
الله يبارك هدا كلام ولا خلي برك


ههههههههههههههههههه

ربي يخليلك حبيبك هدا.............؟؟؟؟؟؟

باين عليك تحبيه قد هك ههههههههههههه

مرسي غلى الميضوع لاشتى نعودو نشعرو معاها شوية

هههههههههههههه

هههههههههههههههههههه
وي نحبو قد هك...:heh:..ونمووووووووت عليه
غير روح قولو راها هآبلة عليك يا وحد المهبوووول
شكرااااا ليك ع المرور
 
كلمات رائعة جدا يعطيك الصحة


وربي يخليكم لبعضاكم

ان شآء الله يآ ربي...هاذاك واش راني نتمنى..:heh:
مييييرسي عليك حنووووونتي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom