آلآمـ فرآقكـ...صديقتــ‘‘ــــي

كاترين

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
1-up-1_mlookaa_13725_986892.jpg








وسـ أمضي ..
اذكر على الدوام ايامنا ..
لـِ تبقى بـِ عبق ازكى من العطور ..
أناجيها .. أحاكيها .. أشكو لها ..
وسـ أمضي .. أتذكركِ أنتِ ..
أنتِ .. راسخٌة في خيالي ..
تعيشين .. في دواخلي ..
مرسومة .. على جدران قلبي ..
أهيم بكِ .. ولا تعلمين ..
أناديكِ .. ولا تسمعين ..
فـ يرجع صوتي ادراجه ..
ويبقى صدآه يحاكي حالي البائس ..
فتكبح .. جماح املي بـِ لقياكِ ..
فـ اذبل .. كما وردة ..

نستها قطراتُ ماءٍ ندية

م/ن بتصرف
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom