هــل أنـت قـادر عـلى الـفراق؟

هل فارقت يوما وماذا كان احساسك؟؟

طبعا .احسست كاني جسد بلا روح

هل من السهل عليك أن تنأى وتبتعد

عن إنسان منحته قلبك .....

ومنحك روحه وكيانه وذاته؟؟؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيل مهما كانت المسافة بعيدة

هل الفراق قرار أم أنه يأتي ويطرق أبوابنا ويقتحم حياتنا دونما إستئذان؟؟؟

فجاة وهل يستاذن منك الموت

هل البيئة المحيطة بنا تجبرنا على الابتعاد عن
أحبابنا ؟؟؟

ايه

حبيت نجاوب الموضوع عجبني بزاف
ربي يوفقك

صدق الفراق صعب // الولف كيف ساهل والفراق ما قدرت عليه// الفراق ممكن كي ننطقوها ساهلة لكن با تكون عمليه صعيبه خاصة اذا كنت تحب او عند صديق مقرب جدا وانت والفت عليه لدرجه جد كبيرة وكان لازم يكون الفراق يمكن الى الابد صح الارض واسعه ويجى النهار الى نتجمعوا فيه بالفرح او القرح او حتى صدفه وتكون صدفه ولا كل الصدف والله انا شخصيا عندى صديقتى دامت صدلقتنا 17 سنه وهى الان متزوجه ومقدرتش حتى نشوفها مرة اما عن الطفوله والبراءة كان ليا احلى وارق واغلى صديق لكن للاسف توفي ** رحمه الله ** واما الان فلدى 3 اصدقاء وهم اصدقاء بمعنى الكلمه بدون ذكر الاسماء طبعا هم معنا في اللمه وشكرا لموضوعك القيم وتقبل مرورى

شكرا على تواجدك اسعدني

ربي يدوم العشرة بينك وبينهم

ولا يكتب فراق بينكم

انا رانى مفرق عمرى والله منجمش غادى نوليها الله غالب ؟

اوووووووووووووووو الحاجة الي نكرها لفراق لاني ننضر بزااااااااااف
ان شاء الله ربي ما يفرقنا على حبابنا

وشكون فينا يحب الفراق حتى التفكير فيه صعيب بزاف

شكرا على مرورك اسعدني وربي ما يفرق حد على من يحب

هل فارقت يوما وماذا كان احساسك؟؟

طبعا .احسست كاني جسد بلا روح

هل من السهل عليك أن تنأى وتبتعد

عن إنسان منحته قلبك .....

ومنحك روحه وكيانه وذاته؟؟؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيل مهما كانت المسافة بعيدة

هل الفراق قرار أم أنه يأتي ويطرق أبوابنا ويقتحم حياتنا دونما إستئذان؟؟؟

فجاة وهل يستاذن منك الموت

هل البيئة المحيطة بنا تجبرنا على الابتعاد عن
أحبابنا ؟؟؟

ايه

شكرا على تفاعلك اسعدني تواجدك جدا
كل ودي وتقديري

الفراق أقسى احساس ممكن أن تجربه ....لم أكن أعلم أن الفراق مؤلم لهذه الدرجة إلا حين جربته ...الفراق يترك ألما مدى الحياة قد تنسى مؤقتا ولكن الألم يضل في داخلك....أكره هذه الكلمة

الفراق أقسى احساس ممكن أن تجربه ....لم أكن أعلم أن الفراق مؤلم لهذه الدرجة إلا حين جربته ...الفراق يترك ألما مدى الحياة قد تنسى مؤقتا ولكن الألم يضل في داخلك....أكره هذه الكلمة

كيما يقولو السوريين لا تشكيلي لا ابكيلك

ما اصعبها وانا مازلت نعاني منها بزاف

اصعب حاجة انك تفارقك حبابك وصحابك وعائلتك مانقدرش الصراحة انا على الفراق خاصة كي يكونو عباد عزاز عليك ووالفتهم
شكرا على الموضوع

اصعب كلمة في الحياة الفراق لان النفس ان حبت اشتاقت وان اشتاقت تطلب المزيد ولكن يختلف الفراق من شخص الي اخر ففراق الاصدقاء صعب وفراق الاهل صعب ولكن ابدا لااانسى طعم الحياة التي كنا معا في ابتسامة وظل وردة وحتبقي الذكريات تأخذني لبعيد في وسط الدموع واسئل الله عزوجل ان لايحرم انسان من اعز الناس عليه

اصعب حاجة انك تفارقك حبابك وصحابك وعائلتك مانقدرش الصراحة انا على الفراق خاصة كي يكونو عباد عزاز عليك ووالفتهم
شكرا على الموضوع

اكيد طبعا وشكون يقدر يفارق اعز الناس صعيبة بزاف

شكرا على تواجدك

اصعب كلمة في الحياة الفراق لان النفس ان حبت اشتاقت وان اشتاقت تطلب المزيد ولكن يختلف الفراق من شخص الي اخر ففراق الاصدقاء صعب وفراق الاهل صعب ولكن ابدا لااانسى طعم الحياة التي كنا معا في ابتسامة وظل وردة وحتبقي الذكريات تأخذني لبعيد في وسط الدموع واسئل الله عزوجل ان لايحرم انسان من اعز الناس عليه

امين يارب العالمين الله لا يفرق اي شخص عن احبابو

شكرا على تواجدك اسعدني

نعم أخي الفراق قرار و ليس هو من يطرق ابوابنا ... و الفراق شئ صعب و لكن يجب التغلب على النفس و مشاعر القلب لكن أبدا لن تنسى من فارقته مهما كان السبب لذلك فهو قرار

تقبل مروري

نعم أخي الفراق قرار و ليس هو من يطرق ابوابنا ... و الفراق شئ صعب و لكن يجب التغلب على النفس و مشاعر القلب لكن أبدا لن تنسى من فارقته مهما كان السبب لذلك فهو قرار

تقبل مروري

انك تفارق صعيب وانك تنسى اصعب

احتمال يكون قرار ولكن احيانا تجبرنا الحياة على فراق من نحب

شكرا ليك على المرور اسعدني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة