آسفه باغي ندردش معاك شوي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا ولا حالة
كيما قال واحد ماعدناش نفرقو بين العنز و العتروس ولا بين الكبير و الصغير ولا ...........الخ

ربـي يستــــر الــــله يرحم زمانا زمــــــــــان الحشمة مازال يولي الراجل هارب على رقبتــو وماتضحكوش مذكورة في السنـة هي من علامـــات غروب الساعة

السلام عليكم
الله يهدي ماخلق
شكرا ..

هههههههههه آآآآآآآآآآآآآآآآآخر ما صدرههههههههههههههههههههههههههههههه

فيف الديقوتاج، هههه

ههههههههههههههاي
ماتحيرش هاذا هو جيل2010

هاذي الدنيا تعكست ضربة وحدة
يعطيك الصحة خويا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عموما انا من عليه ان يشكرك على تشريفك موضوعي واهتمامك بما

اكتب

هذا لطف منك
غير اني اعاتب فيك شئين هما
نظرتي بمنظار معاكس واعتقدتي اني ضد المراءة
لم اقصد ابدا انك ضد المراة او ما يشابه ذلك فقط انا انتقدت مواضعيك ضد بعض تصرفات المرأة وليست المرأة في حد ذاتها
وكيف اكون ضد من ولدتني وربتني وكانت اختي وخالتي وعمتي وستكون زوجتي وربما بنتي فحفيدتي ومن قبل كانت جدتي
من المؤكد انك لست ضدها :mellow:
كيف اكون ضدها انا معها قالبا وقلبا وانما انا في منتدى افرغ ما في قلبك فاردت ان اقص عليكم ما مر عليا من قبل وصدقيني ليست لديا نيتة الا الاصلاح مستطع فقط وسالي من قبلك عني لعلهم يفيدونك قبل ان توجهي اصابع الاتهام نصبي بقولك مواضيعي كثرا ضد البنات ؟؟؟
ليست اتهاما انما هو واقعا والدليل كثرة مواضيعك عن تلك التي ضيعت زوجها في سبيل حثالة وتلك التي رمت لك برقمها وهي في عملها وهاته اللي تغازلك في الليل ...
تمنيت لو حاولتي تفسير ما جرى في القصة واستخراج ما كان فيه من عبر لكنت الان استفدتي وافدتي خير من الخروج عن صلب الموضوع والمنتدى يعالج ما يحصل لنا في حياتنا
لقد استفدت صحيح، لكن الخلاف لا يفسد للود قضية.. انت تريد ان استفيد واخرج مغمضة العين دون انتقاد
وها انا وجهت لك انتقادا لكي افهم انك فسرت انتقادي بمجرى اخر !
عموما كما قلت انت على العين والراس وكل انتقاد يوجه لي انا اخذه يعين الجد وسوف احاول ان اكتب في جوانب اخرى وابتعد عن البنات لحين ؟؟
لست انا من يقول لك او يحدد لك مواضيعك.. واصل.. لكن علي القول فقط عليك بقبول النقد والأخذ والرد فيه.. ولا تبتعد عن هذه المواضيع طالما انك ترى فيها حلولا !
السلام عليكم

اشكر جزيل الشكر لأنك اعطيت ردي مزيدا من وقتك على عكس الردود الأخرى

علابانا هذا هو التطور،،،

الناسـ منيـ رايحا تطور و حنـا نحلك و تحبنيــ،،،
الطفلة في الخارجـ تروح للبار تشربـ مع 4 رجالة،،،
بصحـ تلقاها قارية عندها master 2 و بخدمتها،،،
و وقتـ الخدمة خدمة و وقتـ اللعبـ اللعبــ،،،
حنـا تخلطتـ علينا،،
تخلعنـا من العقلية ouverte،،،
ندورو ندورو ندورو و في الأخر نلاقاو رواحنا جايحينـ و رانا فيـ زيــــرو،،،
كونـ برك الشعبـ يفيقت مع روحو،،،
رانا منـ سفلة القومـــ،،،
نأكلو ما لا ننتج
نلبسو ما لا ننسج
حاجياتنا كامل مستوردة،،،
الفراشط و المغارفـ نجيبوهمـ من الخارجـ،
و يقولكـ عقلية dz،،،
بارك الله فيك
كفيت و وفيت خويا شمسو
/تغيض بلادي مسكينة/

ربي بهدي هادا ماعندي باش نقوله

اشكر جزيل الشكر لأنك اعطيت ردي مزيدا من وقتك على عكس الردود الأخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدوا انك متابعة لمواضيعي وهذا من حسن حظي ولست من لا يقبل النقد لاني انا كثيرا ما انتقد على العموم شكرا جزيلا
ولكن ان مواضيعي ليست ضد المراءة لاني لم اقل كل النساء وانما كنت اقص قصص من الواقع قد تكون فريدو من نوعها او لديها شبيهات وهذا ليس دليل على ان ضد النساء
على كل حال شكرا جزيلا لك
السلام عليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة