أرواحو يا ولادي راني رجعتلكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جدو

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
ماشالله ماشالله ماشالله عليكم يا ولادي خليتكم في شئ ورجعت لقيتكم في شئ آخر ، الله أكبر والله فرحت بزاف ومش مصدق روحي هذا فضل من عند ربي ، اللمة ولات أحلى و أحلى وولادي يزيدو يوم بيوم و أسمحولي طولت الغيبة عليكم علاخاطر عملت عملية جراحية و الحمد لله خرجت من الأزمة بفضل الله سبحانه ، و ما إرتاح بالي غير كي سجلت من جديد معاكم و كي ربي إحبني و يحبكم لقيت روحي المشترك رقم 400 بيني و بينكم ولادي مش انا وجه خير عليكم ؟؟؟؟؟
المهم انا ذرك راح نبقى معاكم و انظن كلامي لقديم مزلتو متفكرنو إلي يتعوج نضربوا بالعصا و إلى يخرج على الطريق راح يلقى من جدكم العقاب ، على هذا الشئ لازم تكونو خاوة بيناتكم . هيا ولادي فرحو الجزائر و حطو اليد على اليد بش تبنو اللمة و توصلوها للقمة

والله انا سعيد بعودتك

اهلا بيك جدو ومرحبتين بيك وانا فرحان جدا بعودتك سالما الينا وعلى بالك انا اكثر واحد مطيع ليك مش زى كريم المهم مرحبتين بيك والف مرحب وانا جدو اى حاجة راح تنعمل هنا لازم مشورتك فيها ;)

مرحبا بعودتك

الله يشافيك و يجعلك نجم المنتدى

الله يحفظك

بالتوفيق لك اخي

الف مرحبا بعودة جدو انا منعرفكش لكن انشاء الله نتعرف بجدي والله كلامك عجبني بزاف بزاف

مرحبا بيك جدو في المتندى وبين الاهل والاصحاب

رب يزدك الشفا وتكون دائم الصحة والعافية انت وكل اعضاء المنتدى رب يطول في عمرهم

بخصوص عصاك جدي اخطي راسي واضرب هههههههههه;)

تحياتي كمال​

مرحبا جدو راك منور المنتدى هذي غيبة معليش راني حطيت صورتك باش يعرفوها أعضاء المنتدى راهم ياسر يسمعو بيك بصح ما يعرفوكش اليوم الناس كلها تولي تعرفك علبالي ما خلى المرض فيك حاجة بصح مزال كاين البركة وربي ايكبرنا قدك ان شاء الله تمتع بصورة الجد

السلام عليكم
اهلا و سهلا بك جدوا في المنتدى مرة اخرى و الحمد لله ان العملبة الجراحية تمت بنجاح و انك بصحة و عافية الله يحفضك لنا و لعائلتك و اولادك ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

يا جدو شوف و الله فرحت بعودتك و شوف قالي عمي الحاج رحمه الله و هو شيخ مات منذ 5 سنوات قريب لي - أقول قال لي نصيحة رائعة جد هي = أتحاور مع الكبار تكبر بسرعة -
هذه هو سبب لي نحبك تبقى معنا باش نكبرو بسرعة

و أعلم كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يفش سلام على الأطفال و يخالطهم و يتحدث معاهم و يتواضع لهم صلى الله عليه وسلم لحكمة إلهية

المهم صح فطورك و صح سحورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة