سؤال محرج للبنات00اتحداكم تجاوبون

ثامري سياف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
الســـــــلام عليكم

77777777
777777
7777
77
7
سؤال محرج أتحدى أي بنت تجاوب!!^ _ ..

بس إللي تدخل من البناات لازم ترد على الموضوع تعطينا رأيها اوكي::

مرحبا أخواتي راح أعرض عليكم موقف وأبي كل وحدة تقول شلون تتصرف لو صادفها مثل هذا الموقف.

لو أنك مرة كنتي جالسة مع أختك وكانت أختك تحمل بين يديها طفل صغير وجميل جدا وقالت لك أختك أنا مشغولة شوية ممكن تحملينه عني شوية

بس، وبالفعل أخذتي الطفل منها وحملتيه بين يديك وأخذتي تلاعبينه وتحادثينه وأثناء ذلك كنتي تقولين للطفل الصغير اديني بوسة حبيبي، وكررتي هذا

الطلب ربما تحصلين من الطفل الصغير على بوسة، لكن الطفل لم يستجب لطلبك وظللت تكررين الطلب منه وترفعين صوتك وتقولين بصوت عالي

أديني بوسة حبيبي000 وأثناء ذلك فتحتي عينيك وإذا أنتي على سريرك نايمه وتحلمين0 وتجمع تجمع حولك أمك وأبوك وأخواتك على صراخك وأنتي تقولين أعطني بوسة حبيبي واكتشفتي أنك كنتي تحلمين فسألوكي من مين تطلبين انو يديكي بوسة ايش راح تقولي لهم.؟؟؟؟؟؟!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
إحراااااااااااااج

ابغى اعرف ردودكم وبكل صراحه يلا بنات ابغى اشوف الردود

انا اعرف ان هذا سؤال محرج ولكن هي ...اننا في قسم النكت اليس كذالك ...ارجو ان لاتكرهوني ..فقط لي تحب ماتردش ..ماتردش... هي حرة رغم صعوبة السؤال

هههههههههه والله اصعب موقف كون غير مادخلتش مي انا جريئة ورايحة نجاوب
نقلهم الحق و اكيد رايحين يصدقوني لانو ما نقدرش نخترع حكاية في ثواني شفت انا ذكية ههههههه

هههههههههه والله اصعب موقف كون غير مادخلتش مي انا جريئة ورايحة نجاوب
نقلهم الحق و اكيد رايحين يصدقوني لانو ما نقدرش نخترع حكاية في ثواني شفت انا ذكية ههههههه

هههههههههه اكيد سوف يصدق ...ولكن تفكيرهم بعيد انت تفهمي قصدي.....والله عيب مثل هذا الموقف

هههههههههههههههههههه
أكيد الموقف جد جد جد محرج
لكن أكيد في الأول ينعقد لساني لكن فيما بعد نحكيلهم الحكاية كما هي
و هكذا تصبح نكتة العائلة
هههههههههههه

هههههههههه اكيد سوف يصدق ...ولكن تفكيرهم بعيد انت تفهمي قصدي.....والله عيب مثل هذا الموقف
صح علا بالي هههههههه والله شكرا ماقدرتش نتخيل روحي :yahoo::yahoo::yahoo:

اللسان يعجز عن الكللام لو كنت مثلكم ...والله ما اعرف ماذا اقول ولا اعرف في ماذا افكر

اكيييد نقلهم الحفيقة وراح يصدقوني لانهم يوثقو فيا

يثقون فيك ولكن عقل الجزائري عمرلا يشيب راسو خذيها معلومات....

اممم موقف محرج صح

نشرحلهم و لي صدق الله يبارك و لي ما صدقش هو حــــر

ماارسي عليـــك

يثقون فيك ولكن عقل الجزائري عمرلا يشيب راسو خذيها معلومات....

نقولهم كنت نشوف في فيلم مصري

ههههههههههههه موقف محرج
احكيلهم المنام و اذا كان ابن اختي هذا حقيقي موجود نورلو العين الحمرة على التبهدييلة لي عرضني ليها

ههههههههه علاه ...تمسخرو ههههههههههههه مشكورين ياحبايب

ههههههههه
اكيد راح نقولهم الصح
موقف محرج بالفعل !!

ههههههههههههههه علبالي ......اختي بارك الله فيكي على الصراحة

هههه نقلهم على الحقيقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة