كرهتونا بزاف عليكم

يا ختي افرحي بصحتك
وكلش بالباراكة عليكم
وزيد
من جد وجد
ومن زرع حصد
بصح ديري في بالك
الأهم هو لي راه جاي مشي الباك
يا ويل
هههههه

هههههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم
اختي اول حاجة مبروك عليك وكامل لي نجحو حنا ماهدرناش عليكم هدرنى علي الدولة تاعنا تحوس تنجح النظام الجديد بالسيف ونزيدلك حاجة النيفو في بلادنا 00 واحد مايخلعك والجامعة دز برك والله العظيم ماكان حاجة غير بعض ليسبيسيلتي المهم مبروك عليكم ولي ماجابوهش مايخموش العام الجاي راها النسبة 80 % وفي ا2015 اسناو 100 % ويولي المنيفري بالليسانس ومانعرف

:laugh::laugh:لي يسمعكم تحكو هاكا يقول الجزائر كامل ربحت نسبة النجاح 62 بالمية هدا مكان:laugh::laugh:
62 بالمية هدا مكان جاتك شوية احنا في باك 98 نسبة النجاح قلنا عليها طالعة ياسر اعكسي زوج ارقام تيعك ترا.......26 بالمئة و ما وصلنالهاش أحنا ما راناش نطيحولكم في المورال أفرحي يا بنتي مليح عقبي صيف من لكبار اقتلي جيرانك بالفدة على خاطر بعد الصيف تموتي انتي بالفدة كي تطيحي في الناس اللي يكرازيولك المورال مش يطيحوه

لاحضت أن أغلب الأفواه التي تقول هذا الكلام ليس لها مستوى دراسي , و أتكلم بالخصوص على أطفال الفايس بوووك

عندنا مثل يقول : (( اللي ما صاب الرية ** يقول ما خنزها عليا ))

لا علينا ماصرا والو.

هههههههههههههههههه
والله عندك الحق اختـــــي هكا دارولنا ف BEM
Mais وش تحبي هاذي هي عقليت les algeriens

المهم انت أفرحي وخليك منهم ياك انت لي راح تسجلي فالجامعة مش هوما ، وحتى إذا كان ساهل بصحتكم المهم الديتو ، كاين 48% لي ماداش ويتمنى يدي

الغيرة تهدر يا هدى , ألف مبروك =) .

لاحضت أن أغلب الأفواه التي تقول هذا الكلام ليس لها مستوى دراسي , و أتكلم بالخصوص على أطفال الفايس بوووك

عندنا مثل يقول : (( اللي ما صاب الرية ** يقول ما خنزها عليا ))
راك مشرف يا سي غزال وهاد الهدرة تتحسب عليك تمنينا نسمعو هاد الإنتقادات على المواضيع اللي تعتمدو فيها زيد احنا ماناش غايرين منهم احنا نعرفو حوايج مازالهم ما شافوهاش لازم يديرولها حساب زيد لوقتاه نبقاو غارقين في العسل و بن بوزيد معقبنا فئران تجارب

افرحي يا اختي شكون حاكمك
ومبروك عليك

راك مشرف يا سي غزال وهاد الهدرة تتحسب عليك تمنينا نسمعو هاد الإنتقادات على المواضيع اللي تعتمدو فيها زيد احنا ماناش غايرين منهم احنا نعرفو حوايج مازالهم ما شافوهاش لازم يديرولها حساب زيد لوقتاه نبقاو غارقين في العسل و بن بوزيد معقبنا فئران تجارب

يا خويا شكون حكا معاك ؟ + أنا قلت راني قاصد ( أطفال الفايس بوووك ) ,, واحد الناس لقاو الفرصة باش يغطو النقص تاعهم , كلاونا //

كيفاش المواضيع اللي رانا نعتمدو فيها ؟ وش قصدك وضح وجهة نضرك !!!

اختي نقلك حاجه

افرحي افرحي وزيدي افرحي بالباك ومديري والوا في بالك سوا جبت 10 سوى 20

دوك تطلعي للجامعه والله غير كيف كيف تلقي روح كيما اللي جاب 20

المهم مبرووووووووووووووووك والف مبروووووووووووك

أنا نقول لجميع من اداو الباك مبروك عليكم و اديتوه ذراع ماشي بسهولة

بالتوفيق .......

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

ياختي خلي يهدر يهدر

انتي افرحي راكي قريتي ونولتي

مكانش لي يدي بلا قراية

ونسبة كبيرة هذي في الحق حاجة مليحة

ربي يهديهم هذا ماكان

مبروك عليك

وافرحييييييييييييي راكي ديتي البااااااك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة