الله يحرقهم

الصابر ينال اختي وممكن تكون كاينة غلطة صح وربي لي حبهالك ارضاي بالمكتوب
انا كي عقبت الباك جبت 9.98 وكنت حاط روحي ننجح 100% بصح ماكتبش ربي بعد التعب هاداك عاودت وجبتو ب 13.5 وخيرت واش كنت حاب نقرى وخلصت قرايتي الحمد لله وفقني ربي وكل عام نعاودو ليبر ونجيبو.
نقلك حاجة اختي شافها ربي في الصواب ونا متأكد من هدرتك بلي انت تعبتي مالا بقى التوفيق من ربي صبحانو وهاذيك الهدرة اخطيك منها ممكن تكوني ظالمة ناس وربي يوفقك العام الجاي انشاء الله وماتنسايش الباروك انا نسناو.

وكلى عليكم ربي يالحنونة

شكرا لمروركم جميعا..........

كل واحد واش مكتبلو ربي يدي هاذ العام مدتيش العام الجاي انشاء الله ماشي نهاية العالم

معليشو حنونة العام الجاي ان شاء الله تديه

ان شاء الله اختي تجيبي 15 وميش 10

حنا الكل نحبوا تجيبي اكثر من 15 وعلاش لا

بصح حتي اختي العام مات العام ماتدعيش هكا رامي متقلقا برك العام القادم عوديها اكثر 15 وربي يوفقلك ان شاء

الله والسلام عليكم

مكتوب بالك ربي كتبلك تعودي باش جيبي معدل احسن

يااختي حاولي ان تنسي مهما كان والا ستحطمك معنويا هذه الافكار كلنا مررنا بهذه الامور والتقينا بناس عديمي الظمير او مستهدفين لاغراض خاصة المهم الحمد لله ان الله نجاك منهم ومن شرورهم وهم فعلوا بك هذا فعلا كي ينالوا منك ويدمرون حياتك لكن اصبري وانسي حكايتهم واعيدي السنة وستكون السنة ان شاء الله سهلة جدا لانها مكررة وستحصلين على علامة كاملة ان شاء الله تعالى ولكن ارجو ان يكون معك انسان من عائلتك يتابع خطواتك الدراسي كالمحامي حتى لا يستطع احد تزوير جهدك واخيرا اتمنى لك الابتسامة العريضة والامل القوي ودمت بخير وفي حفظ الرحمان

شكرا لكم جميعا

اختي طولي بالك عمر ابن الخطاب رضي الله عنه كان يقول قابل الله مضلوما ولا تقابله ضالما
والرسول الكريم يقول عجبا لامر المسلم امره كله له خير ان اصابته ضراء صبر وان اصابته ضراء شكر والله يعين الجميع
تقبلي مروري
برق الضلام

يا اختى خيرة ما اختار الله
العام الجاى انشاء الله تديه بمعدل 14 او اكتر العام يفوت بالسرعة​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة