ااااااااه يالدنيا امهليني بعض الوقت افهمك ؟

JSK 14 CH

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم اصدقائي كيف هي الاحوال اما انا لست بخير
واش نقولكم قلبي مليان والله ماقدرت قااااااااااااااع
لوكان نصيب نسكن في مكان خالي جبل مافيه حتى واحد هاكدا نرتاح كامل
على حساب الناس هادو نروح خير وعلاه نبقى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياهاده الدنيا امهليني بعض الوقت اففهمك حرريني من قيودي ************الى متى .............
واحد تصيبوا كداب واحد خاين واحد خداع كل واحد كيفاه :heh:والاخر قلبو طيب حنين :music_whistling:
صراحة الدنيا مابقاتش كيما هي تبدلت قاع بهيا بناسها
والله الواحد يبقى حاير كامل :scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared:
ايا انا نخليكم اتهلاو في ارواحكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش خويا ساعف الناس يساعفوك ولي يضرك بكاش حاجة ولا ميقيمكش وكل عليه ربي ولوكان تقعد اتبع فيهم وتحط في قلبك عليهم راح تمرض روحك برك وانشاء الله راح تتلاقا مع ناس خير منهم علاخاطر الدنيا كيما فيها لي مشي مليح فيها لي مليح شكرا على الموضوع تقبل مروري اخي

خويا الدنيا هي هي ما تبدل فيها والو مي ناس تبدلوا ولا كل واحد همه روحه وبرك واذا كنت نية وغافل يعيشو فيك
بصح الحمد الله امشي بنيتك وربي يخلصك وان شاء الله تلقى لي يفهمك وينحي عليك
تحياتي

اوهمتنا الدنيا بحلاوتها وجمالها فأبعدتنا وأبعدت من نحب عنا
معك حق كل واحد يهتم بنفسه فقط
لاتهمه مشاعر من حوله ولا احاسيسهم
ماتت مشاعر الناس فعلى الدنيا السلام
شكرا​

واشـ بيكـ مدمــر هكـ

خـــــير الخــــيرّ>مديديرشـ في راصكـ الدنيا فانيه

merci poooooooooooour le passage les amis

مستحيل تمهلنا الدنيا أي ثانية صدقني لو قلت لك أن منى عينها أن ترانا نقتل ارواحنا ونبتعد عن محبينا و نحن لي رانا نجريو وراها ربي يعاونك ويصبرك يا خوي هذا ما كان.

صح ناس كامل تبدلت و ناس كامل ولات تخمم غير في مصالحها و ماتخممش في خاوتها بصح دير في بالك بلي بذرة الخير في هذه الامة دائما كاينة و جامي ترح و لو واحد في المئة شخص مليح
شكرا اخي على الموضوع المميز

المهم ربي معانا

عندك الحق اخي الدنيا بنت الكلب قليل لي يقدرلها

ممكن عندك الحق maisاذا كنت انت مليح لازمك توثق بلي راهو كاين ناس كيفك .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة