لطلاب ل م د تقييم للنظام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا تاني ادرس ل م د والله غير المشاكل حتي واحد مافهمو الي الان
شاعت صعيب والمواد كثيرة
نحن مثلا عندنا 12 مادة في السداسي الاول
و12 مادة في السداسي الثاني
يعني جنون وليست دراسة
واللي تقوليلو نديرو اضراب يقولك نخاف...ربي يجيب اللي فيه الخير:heh: يعطيك الصحة ختي

على العموم نظام ل م د مثله مثل نظام الكلاسيك ، الاختلاف في الحجم الساعي يعني الموديل لكنت تقراه في عام تقراه في 3 شهر وهذا ليس في مصلحة الطالب اما الماستر ففي جامعة قالمة الطلبة كل فاتوا ، اما الدكتوراه العام الجاي نشوفوا كيفماه

حسب الردود المدرجة ، فهمت بلي هاذ النظام فاااااااااااااااااشـــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

على العموم نظام ل م د مثله مثل نظام الكلاسيك ، الاختلاف في الحجم الساعي يعني الموديل لكنت تقراه في عام تقراه في 3 شهر وهذا ليس في مصلحة الطالب اما الماستر ففي جامعة قالمة الطلبة كل فاتوا ، اما الدكتوراه العام الجاي نشوفوا كيفماه
مرحبا بيك خويا
يبالي راهو اختلاف كبير بين النظامين ديما ديما النظام الكلاسيكي فيه شوية رحمة والحظوظ فيه اكثر من النظام الجديد مثلا لابار فالقديم 5 وادا ماطلعش السداسي اللول يطلعو السداسي الثاني والحجم الساعي مواتي مع كل مقياس مي النظام الجديد تقدر تقول كريثة سيرتو فالمعدل تاع المقياس يعني لازم عليك تجيب 10 في كل مقياس على العموم او كل وحدة فيها مجموعة من المقاييس يكون معدل هاد الوحدة عشرة وادا جبت تحت 10 هاو كاين الراتراباج فرات في حين النظام القديم فيه الراترباج والسانتاز...شكرا على المشاركة...بوركت

حسب الردود المدرجة ، فهمت بلي هاذ النظام فاااااااااااااااااشـــــــــــــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
تقدري تقولي يتعب صح ويحتاج واحد قراي صح صح باه يكمل حتى لدكتوراه

أرجوا التفاعل من الأعضاء الكرام

السلام عليكم
واش راكي ايمان اختي ؟ ان شاء الله تكوني لباس
ل م د و الله ماعلابالي ادا كان ناجح و لا فاشل
انا قريت بيولوجي كانت شارجي بزاف و لازمك تجبدي اكثر ماتقدري باه تقدري تجيبي لي كريدي تاوعك
لكن انا ماجاني فيه حتا اشكال قريت عادي و بكل سهولة
الماستر ماعلاباليش كيفاه في الاختصاصات الاخرين
حنا controle de la qualité et securité des aliments
العام اللي فات فاتوا كامل السنة قالولنا على حست الكلاسمون ممكن 15 الاولين بدون كونكور لكن ممكن نفوتوا كامل لانوا غير 21 طالب و المشكل اللي مخالهمش يعقبوهم كامل هو les encadreurs مكانش
و الدكتوراه كيما قالنا الاستاد ممكن يفتحوها لكن مايقدروش لانوا لازم يكونوا دي بروفيسور و حنا في معهد الزراعة و تكنولوجيا التغذية كاين 2 بروفيسور قالنا ممكن ندوا 2 بوست و اكيد رايحين يكونوا اللولين
ادعولي ربي نكمل كيف راني باه ندي بوست من تاع الدكتوراه لانوا تاع الماستر ادا مكان فيها والوا راني الماجور دو برومو و نديه
بالتوفيق للجميع

آخر تعديل:
السلام عليكم

واش راكي ايمان اختي ؟ ان شاء الله تكوني لباس
ل م د و الله ماعلابالي ادا كان ناجح و لا فاشل
انا قريت بيولوجي كانت شارجي بزاف و لازمك تجبدي اكثر ماتقدري باه تقدري تجيبي لي كريدي تاوعك
لكن انا ماجاني فيه حتا اشكال قريت عادي و بكل سهولة
الماستر ماعلاباليش كيفاه في الاختصاصات الاخرين
حنا controle de la qualité et securité des aliments
العام اللي فات فاتوا كامل السنة قالولنا على حست الكلاسمون ممكن 15 الاولين بدون كونكور لكن ممكن نفوتوا كامل لانوا غير 21 طالب و المشكل اللي مخالهمش يعقبوهم كامل هو les encadreurs مكانش
و الدكتوراه كيما قالنا الاستاد ممكن يفتحوها لكن مايقدروش لانوا لازم يكونوا دي بروفيسور و حنا في معهد الزراعة و تكنولوجيا التغذية كاين 2 بروفيسور قالنا ممكن ندوا 2 بوست و اكيد رايحين يكونوا اللولين
ادعولي ربي نكمل كيف راني باه ندي بوست من تاع الدكتوراه لانوا تاع الماستر ادا مكان فيها والوا راني الماجور دو برومو و نديه

بالتوفيق للجميع
اهلا امولة
نفشس المشكل ديما يتكرر نقص الاساتذة...مي عندكم الزهر 21 يعني يهزوكم كامل للماستر وتبقى الدكتوراه حسب المعدلات مالا غير زيري روحك حبوبة وبالتوفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة