الحطة والبحر وعقلية dz الحقرة

هههههههه هدا قليل لي صرالك رحت لبلاسة غير تاع مافيا بلج واش داك ليه راك عارف يلزم الواحد كي يروح ماشي يخلي طنوبيل ويروح يزهى في سهرة لتماك غير لزاgريسيون كترتها كي يعرفوك مراكش من تم باينة رايحين يحقروكم ويدرو رايهم فيكم كون رحت لمطاراس ولا لسات تجوز وقتك لتماك مايتنساش الله غالب بلادنا فيها سريقات بزاف مالا مرة جاية احرز روحك روح اسهر في دشرة ولا في سات راهي فور هدو ليام

هههههههههههههه هدا صرالك في ولايتي سير حكموك ولاد حومتي راهم يدورو بزاف في بلج واحد ماطلقوه سرقو قاع طنوبيلات كون تسمع واش راه يصرا في ليبلاج مزية يعرفونا لتماك مكانش لي يدنا لينا

علابالهم البحر نتاعهم ربي يهديهم برك اااااه واش نقولك انا ما تعجبنيش بزافعلقلية ناس العاصمة
و شكرا

ايه كل وحد وعقليتو

هههههههه هدا قليل لي صرالك رحت لبلاسة غير تاع مافيا بلج واش داك ليه راك عارف يلزم الواحد كي يروح ماشي يخلي طنوبيل ويروح يزهى في سهرة لتماك غير لزاgريسيون كترتها كي يعرفوك مراكش من تم باينة رايحين يحقروكم ويدرو رايهم فيكم كون رحت لمطاراس ولا لسات تجوز وقتك لتماك مايتنساش الله غالب بلادنا فيها سريقات بزاف مالا مرة جاية احرز روحك روح اسهر في دشرة ولا في سات راهي فور هدو ليام

ايه مي والله سمطونا القعد والله بصح ربي يلقني بيهم في البليدة يصرا فيهم الباطل

هههههههههههههه هدا صرالك في ولايتي سير حكموك ولاد حومتي راهم يدورو بزاف في بلج واحد ماطلقوه سرقو قاع طنوبيلات كون تسمع واش راه يصرا في ليبلاج مزية يعرفونا لتماك مكانش لي يدنا لينا

مي والله خسروها بزاف مزيا حنا ولاد فميلا

سامحني اما هوما مشم متربيين
و انت ثاني حتى لو كنت كبير اما سهرة للصباح مش مليحة
سهرتي شوي و روحتي بالطونبيل انت و صحابك للدار احسن
ثانك يو

سامحني اما هوما مشم متربيين

و انت ثاني حتى لو كنت كبير اما سهرة للصباح مش مليحة
سهرتي شوي و روحتي بالطونبيل انت و صحابك للدار احسن
ثانك يو

مي حنا رنا في الجزائر يك مرناش في الصومال

حقة متلومش مشم عقلية dz
راهــم هوش dz
ياخي راك سافا برك ؟؟؟
خرجت سلامات

راك في دزاير خويا

ايه مي والله سمطونا القعد والله بصح ربي يلقني بيهم في البليدة يصرا فيهم الباطل
هههههههههههه واش رايح ديرلهم ياو مافيا من لكبار دور بيهم وتشوف واش يصرالك عندبالك راهي سايبة مع ولاد تيبازة خوف ادا انت صرا فيك باطل :yahoo:

مي حنا رنا في الجزائر يك مرناش في الصومال
ع بالي في دزاير
بصح الوقت هاذا قل فيه الخير
كلش جائز

ووو؟ ومكتوبة باسمهم هاذي؟ياو كامل فرد بلاد وكامل تحت رحمة ربي اولا والديزاد
ربي يهديهم برك و يصلح لحوال ووو وين رايحين بالعقلية هاذي؟ هاذي وجات في ولد بلادو ولوكان كانت كوموبيل تاع كاش سائح ولا؟واش يقول علينا؟بفففففففففففففففففففففففف ياخي عقلية ياخي
ربي يعاونك خويا وميستاهلش تخمج يديك بيهم
تحية

هههههههههههه واش رايح ديرلهم ياو مافيا من لكبار دور بيهم وتشوف واش يصرالك عندبالك راهي سايبة مع ولاد تيبازة خوف ادا انت صرا فيك باطل :yahoo:

ايه مزلك متعرفنيش مليح كفاش دير نسيم مي مزيا جيت وليد فمليا

ووو؟ ومكتوبة باسمهم هاذي؟ياو كامل فرد بلاد وكامل تحت رحمة ربي اولا والديزاد
ربي يهديهم برك و يصلح لحوال ووو وين رايحين بالعقلية هاذي؟ هاذي وجات في ولد بلادو ولوكان كانت كوموبيل تاع كاش سائح ولا؟واش يقول علينا؟بفففففففففففففففففففففففف ياخي عقلية ياخي
ربي يعاونك خويا وميستاهلش تخمج يديك بيهم
تحية

ايه عقلية dz بهدلونا

ايه مزلك متعرفنيش مليح كفاش دير نسيم مي مزيا جيت وليد فمليا
هههههههههههههه ايه مانعرفكش مي باين مزية وليد فاميليا زعما مراح تديرلهم والو فهم روحك تضربهم ولا تخليهم يلزم تجيب حقك مي على بالي ماتقدرلهمش

هههههههههههههه ايه مانعرفكش مي باين مزية وليد فاميليا زعما مراح تديرلهم والو فهم روحك تضربهم ولا تخليهم يلزم تجيب حقك مي على بالي ماتقدرلهمش

ايه والله ننجم نجيب حقي نوكل ربي عليهم

الله لا تربحهم علاش هذه الحقرة ربي يكسر يديهم

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكراااااااااااااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة