في وقت الشدة بيع واش تكسب وتكل علي الله

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
سلام عليكم اجماعين يا ناس ابلادي بالصحة والعافيةعلبالي
السخانة راهي دايرة الضل ولازملها تاويل اكبيرخاوتي في الدنيا
هذي مكانش الي ما طاحش في الزيار:scared: اي باغي يشري دار
ولا باغي يزوج ولا ايهاجر ولا اي حاجة اخري المهم في وقت الازمة
انتاعو كان محتاج لناس باه يعاونوه اومالقا حتي واحد :busted_red:وقت صعيب
بزاف والفرصة الوحيدة الي بقاتلو ما عليه غير ايبيع واش يكسب
ويتكل علي الله شفت ناس بزاف داروهاوالله ربي كان امعاهم وخرجو
من ازمتهم بخير:music_whistling: كيما ايقولو الدنيا هدي ماتتكل غير اعلا ذراعتيك
يخطوك كوليت املا ما عليك غير قشط وتكل علي ربي:closedeyes:
 
آخر تعديل:

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
ولا القيتو في وقت الشدة الي يعاونكم بصحتكم رجال اقلال بزاف
في هذا الوقت
 

DARINE05

:: عضو متألق ::
إنضم
11 أفريل 2010
المشاركات
4,776
النقاط
157
ايييييييييييييييه يا خويا بوص
في وقت الشدة كي تضيق بيك والله خوك ميرحمك في زمان كيما هذا ونعطيك حكمة من عندي
خبي قرشك الابيض ليوم الاسود نفهمك فيها يعني كي يعودو عندك الصوارد خبيهم متبذرش بزاف
ونزيدلك مثل علم ولد الشدة يالوكان في وقت الرخاء يعني العبد ميمدش لولدو الصوارد ديما ديما يعلمو كلش با الحساب حتى اذا كانو في وقت عندهم الصوارد بزاف
 

ماكانش

:: عضو شرفي ::
إنضم
15 جوان 2010
المشاركات
7,696
النقاط
351
راحو الرجال يا حبيبي مابقاوش
نعرف واحد طاحت بيه واحتاج للدراهم راح لصاحبو قالو حاب نبيع هاد الحاجة راني محتاج
واش دار صاحبو شراها عليه ...
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
ايييييييييييييييه يا خويا بوص
في وقت الشدة كي تضيق بيك والله خوك ميرحمك في زمان كيما هذا ونعطيك حكمة من عندي
خبي قرشك الابيض ليوم الاسود نفهمك فيها يعني كي يعودو عندك الصوارد خبيهم متبذرش بزاف
ونزيدلك مثل علم ولد الشدة يالوكان في وقت الرخاء يعني العبد ميمدش لولدو الصوارد ديما ديما يعلمو كلش با الحساب حتى اذا كانو في وقت عندهم الصوارد بزاف
قوليها او عاديها والله عندك الحق دراين خبي القرش لبيض
لنهار سود كاينا وهذا الي اوقع تحياتي ليك والف شكر
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
راحو الرجال يا حبيبي مابقاوش

نعرف واحد طاحت بيه واحتاج للدراهم راح لصاحبو قالو حاب نبيع هاد الحاجة راني محتاج

واش دار صاحبو شراها عليه ...
مسكين واش تحب هذي هي الدنيا السبع كي يكبر يولي
مسخرة لذيابا العبد ايبيع كلش وما يتحا لحتي واحد مع الف شكر اخي
 

BARCA232

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
11,729
النقاط
331
السلام عليكم اخي الكريم
والله واش نزيد على كلامك
راحت الرجلة
وكان غير في ناس برى
مازالت النخوة والرجلة التامة
بارك الله فيك

 

جزائرية حتى الموت

:: عضو متألق ::
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
3,400
النقاط
157
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صح حتى واحد ما ولى يشوف لخوه

وكل واحد راهو لاهي في روحه

بصح الرجلة مازالها كاينة

والناس اللي يديروا الخير ما زالهم كاينين

الحمد لله
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
السلام عليكم اخي الكريم

والله واش نزيد على كلامك
راحت الرجلة
وكان غير في ناس برى
مازالت النخوة والرجلة التامة
بارك الله فيك
يعطيك الصحة اخي علي مرورك الدنيا هدي والله رانا عشنا
وشفنا في ليتسع تلقي الناس اكل مداورا وانهار تضياق اعليك
واش انقلك كان اهنا او راح الحمد لله الي كاين ربي:wink:
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

صح حتى واحد ما ولى يشوف لخوه

وكل واحد راهو لاهي في روحه

بصح الرجلة مازالها كاينة

والناس اللي يديروا الخير ما زالهم كاينين

الحمد لله
يعطيك الصحة ختي علي مرورك الدنيا
هدي تعلمنا منها بزاف او قد ما شفنا اقيليل الحمد لله الي كاين ربي
وعليه نتوكلو :closedeyes:
 

TOUTA32

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 فيفري 2009
المشاركات
205
النقاط
6
خويا انا عاونت في وقت الشدة كنت امراةومديت دراهم مديت وقتي وخسرت صحتي وتكلحت وخسرت بصح تجرحت جرح لي فيقني ومحال نعاودو وبربي نرجع حقي واكثر من الناس كامل الله غالب يقول المثل مادير لامان في بلاد لامان راح المليح في جرت لقبيح
 

nour mary

:: عضو مُتميز ::
إنضم
27 جوان 2010
المشاركات
1,247
النقاط
37
العمر
28
صح عندك الحق ضرك ماكانش لي يعاون كل واحد يجري على روحو حتى خوك ماتلقاهش وقت الشدة
والله الدنيا هادي تخوف وحتى لي يعاونك يتكبر عليك ماشي من قلبو
 

"غزالة الجزائر"

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 أفريل 2010
المشاركات
844
النقاط
37
و الله راك قلت ووفيت ماعندي مانزيد على كلامك وكلام الاعضاء الرجلة راحت مع ناس بكري ودرك واحد مايراعي لخوه الا اذا احتاج وكي يحتاج ميلقا حتى واحد
شكراا اخي
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
خويا انا عاونت في وقت الشدة كنت امراةومديت دراهم مديت وقتي وخسرت صحتي وتكلحت وخسرت بصح تجرحت جرح لي فيقني ومحال نعاودو وبربي نرجع حقي واكثر من الناس كامل الله غالب يقول المثل مادير لامان في بلاد لامان راح المليح في جرت لقبيح
يعطيك الصحة توتة كلامك قاع صواب بصح ديما ديري ربي في
قلبك الي دالك خبالك الله يهدي ما خلق
 

dana1993

:: عضو بارز ::
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
7,621
النقاط
317
عندك الحق 100/100 نعرف بزاف ناس كي حبو يديرو دار باعو كامل واش عندهم ودارو دار و راهم لاباس عليهم الحمد لله و في وقتنا هاذي ماكاش لمعاونة تموت يفوتو عليك كانو ماكان والو
النية خليها لناس بكري والله عايشين ونتمناو لوكان عشنا وقت النية بيسك وقتنا ربي يستر
يعطيك الصحة خويا على الطرح
 

BOUSS

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,919
النقاط
37
صح عندك الحق ضرك ماكانش لي يعاون كل واحد يجري على روحو حتى خوك ماتلقاهش وقت الشدة
والله الدنيا هادي تخوف وحتى لي يعاونك يتكبر عليك ماشي من قلبو
واش تحبي ديري ختي اليوم راهي نوبتك وغدوي اجي ادالا
انتاعهم الي يدير الخير يلقاه ولا مكاش يتكل اعلي ربي
 
Top