عاجل الله يخليكم

nedjma2015

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم اخواتى بنات اللمة حبيت نسقسيكم على نبات السعد سمعت بلى يخفف من الشعر فى الجسم الله يخليكم اللى جرباتو تقولى كيفاش الطريقة تاع الستعمال ديالو و ادا نقدر نستعملو لكافة الجسم حتى على المناطق الحساسة رانى شريتو ونطلب من كل اللى جرباتو تجاوبنى رانى نستنى فى ردودكم​

انا اول مرة نسمع بيه اسفة حبيبتي .

يا اختى ادى الصح من عندى والله العضيم
اختى كانت تعانى من كتافة الشعر كترى فى الوجه جربت ----زيت السعد----النمل-----خلطة النشادر مع الزنك----القشرة الخارجية للبادنجان يابسة----- ورق الزجاج الخ-----------[/ا
الى قالوهالها جربتها تخيلى المصاريف و فى اخر قررت الصح
لازير اربعة مرات و الشعر اختفى و مازال باقيلها مرتين و وداعا للشعر الزائد
وبزيادة رخيص شوية center]​

يا اختى ادى الصح من عندى والله العضيم​

اختى كانت تعانى من كتافة الشعر كترى فى الوجه جربت ----زيت السعد----النمل-----خلطة النشادر مع الزنك----القشرة الخارجية للبادنجان يابسة----- ورق الزجاج الخ-----------[/ا
الى قالوهالها جربتها تخيلى المصاريف و فى اخر قررت الصح
لازير اربعة مرات و الشعر اختفى و مازال باقيلها مرتين و وداعا للشعر الزائد
وبزيادة رخيص شوية center]

يعطيك الصحة اختى حتى انا كنت نحوس على نصيحة نتاع مجرب لخطرش انا تانى ما صدقتش بلى كاين حاجة ممكن تقضى على الشعر نهائيا شكرا جزيلا

اختي ردي بالك الليزر خطير يدير السرطان انا بنت جيرانا داراتوا عندها 6سنين ودوك روحي تشوفي جسمها كيفاه ولى محروق لكل وجاها سرطان الجلد ردي بالك من الليزر اختي

آخر تعديل:
اختي ردي بالك الليزر خطير يدير السرطان انا بنت جيرانا داراتوا عندها 6سنين ودوك روحي تشوفي جسمها كيفاه ولى محروق لكل وجاها سرطان الجلد ردي بالك من الليزر اختي
ربى يحفضك اختى ويعطيك الصحة على النصيحة والاهتمام برك حبيت نقلك ان هدى جارتك اكيد قصدت لستتيسيا الخطا باش دير الليزر اما انا فمانيش نخمم فيه درك حتى ندير شوية دراهم شكرا مرة اخرى

أختي أنا تاني جربت نبات السعد لكن نصيحة متشريش الزيت نتاعو لأنو غير كدوب مينفعش أنتي عملي نزع الشعر نتاعك ومن قبل وجدي قدرة غليه فيها عشبة نبات السعد ومنبعد شلي بيها راح تشوفي النتيجة أنا جربتو والحمد لالله عقوبا ليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة