شاركوني همي ارجوكم

خولة93

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
114
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام اليوم هو اسوء يوم في سنة 2010 تلقيت صدمتين الصدمة الاول في وفاة اعـــــــــــــــــــــــــــــــز صديقة عندي والله والصدمة الثانية هي وفاة ام صديقتي الاخير وهي ايضا عزيزة عندي والله راني غير نيكي وملقيت واش ندير وحبيت نفضفضلكم وتشاركوني همي مثل ماشاركتوني فرحي من قبل والله ماعلابالي نروح ليهم ولا لالا راني عارفا اذا رحت ليهم وشفتهم في هذيك الحالة انا نننهار قولولي واشس ندير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عظّم الله اجرك غاليتي واثابك في مصيبتك خيرا وعوّضك عنها

ربي يرزقك الصبر: تمسكي بالله واعلمي ان هذا قضاء وقدر لابد من وقوعه عاجلا ام اجلا
وادعيلهم بالرحمة والمغفرة .....

اما قضية تروحي ولا لالا: مادام قلتي بلي راكي خايرة تنهاري قدامهم ماتروحيش ذوكا خير
خلي حتى تهدئي شوي وروحي ليهم صبريهم وعظميلهم الاجر

إن لله وإن إليه راجعون
الله يرحمهم إن شاء الله
أسمعي أختي من الاحسن روحيلهم لعشية حتى تهدي إنت شوية من لبكاء وتحضري لدفن صديقتك وتعزيهم
الله يصبرك ويصبرهم إن شاء الله
لاحول ولا قوة إلا بالله

إن لله و إن إليه راجعون ،

ليس أن إذا جائت الموت من موقفين في نفس الوقت سببه الحظ و إنما الله تعالى له الفضل في قبض الأرواح

أتمنى لك التوفيق ..............

و رحمهم الله و أسكنهم فسيح جنانهم و جعلهم يزورون الفردوس الكريمة

بالتوفيق ....

ان لله وان اليه راجعون
ربي يرحمهم ويوسع عليهم
وربي يعطيك ويعطي لاهلهم الصبر

انا لله وانا اليه راجعون بكيت 00 ولا سقاني الدمع 00 لا مر ، ولا حالي

مسائك خير أختي خولة
والله المصائب تأتي من حيث لاندري والبقاء للقوي إيماناً وقلباً و ثباتاً
وهذي أمانة الله ولابد من رجوعها له وبين يديه الكريمتين
أدخلهما الله فسيح جناناه وألهم سبحانه وتعالى أهل الفقيدين الصبر السلوان
قدر الله ماشاء فعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

سبحان من بكت من خشيته العيون وسجد له المصلون.. وصام له الصائمون.. وقام له القائمون.. سبحان من يقول للشيء كن فيكون.. سبحان من يسبح بحمده الأولون والآخرون.. سبحان من لا تختلف عليه القلوب ولا اللغات.. ولا تشتبه عليه الأصوات.. ولا شبيه له في الذات ولا في الصفات.. سبحان من تشهد في آفاقه الآيات.. سبحان ذي العزة والجبروت.. سبحان بارىء الملك والملكوت.. سبحان الحي الذي لا يموت.. سبحانك يا الله

اما بعد

اختي العزيزة ل تزعي من قضاء الله قدره فالله اعلم بما في السمولت و ما في الارض ولا يبتلي الله الا المؤمنين فكوني اخيتي المسلمة مثال للصبر و قدوة حسنة سواء لاهل صديقتك المتوفية او الاخرى الت توفيت والدتها فالبقاء ل الله و كلنا ...منذ 4 اشهر توفيت صديقتي العزيزة الى قلبي و منذ ذلك الحين و انا في عزلة......لكن كوني قوية اختي و تجاوزي المحنة
قدر الله ما شاء فعل
لا حول و لا قوة الا بالله

إن لله و إن إليه راجعون ،

ليس أن إذا جائت الموت من موقفين في نفس الوقت سببه الحظ و إنما الله تعالى له الفضل في قبض الأرواح

أتمنى لك التوفيق ..............

و رحمهم الله و أسكنهم فسيح جنانهم و جعلهم يزورون الفردوس الكريمة

وربي يصبرك ختي فهاذا اختبار من الله غز وجل لصبرك وت عرفين جزاء الصابرين فاللهم كن في عونها وصبرها على ما بليتها به

انا لله و انا اليه راجعون

عظم الله اجرك اختي الكريمة

رحم الله الفقيدتين و اسكنهما فسيح جنانه و الهم ذويهما الصبر و السلوان

من رايي اختي ان تذهبي اليهما و تواسي اهلهما و تخففي عنهم

ربي يصبرهم ويصبرك

هادي كامل طريقنا علبلي صديقة لانسان ديما يدير رحمت ربي في بالو وما علينا الا الدعاء لها برحمة والمغفرة

ربي يصبركم ويحمهم ويثبتهم عند السؤال

ان لله وان اليه راجعون الصبرررررررر

انا لله وانا اليــــــــــــــــــــــه راجعوون ربي يرحمها

إن لله وإن إليه راجعون
الله يرحمهم إن شاء الله

إن لله وإن إليه راجعون

لله ما اعطى و لله مااخذ
اللهم ارحمهما و ثبتهما عند السؤال وانزل اللهم رحمتك و الصبر على ذويهما و على احبابهما امثالك اخيتي

انا لله و انا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت . عظم الله اجركم ورحم موتاكم و اسكنهم فسيح جنانه أمر العزاء واجب وعندك 3ايام لتعزي اهل الميت وما عليك الا الدعاء لهما و ربي يتقبل ان شاء الله

رحم الله الفقيدتين و الهم ذويهما الصبر و السلوان

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة