التفاعل
14
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 7 ماي 2010
- المشاركات
- 3,076
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 9 أكتوبر
هاكذا هي الدنيا حلوة ومرة
كرهت حقا
كرهت حقا
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
شكرا على مرورك أختي.حاولت أن أسابقك لكنك جرفتني إلى دروب المستحيل و إلى حلم صعب المنال
شكرا على مرورك أختي.خليها في قلبي خير من نحكي
عندك الحق خوي يعطيك الصحة وشكرا.موضوع جيد
ولكن ماذا فعل لنا الزمن .... فالعيب ليس فيه .... كل العيب فينا ... حتى لورجع الزمن لن نستغل أوقاتنا في أشياء مفيدة
للأسف هذا واقعنا وعلينا تحمله رغما عن كل شيء
كلمات رائعة أختي و كأنها شقت قلبي لانها مؤلمة حقا وقد عايشتها ..........شكرا على مرورك.اقول له لما تركتني وحيدة اواجه صراعك رغم انك تود القضاء علي باحداثك المؤلمة اتركني لا اود عذابك الذي يقهرني يكفيني عذاب الناس في زمانك
ربي يعوضك خير .............شكرا على المرور اخي.هاكذا هي الدنيا حلوة ومرة
كرهت حقا
شكرا على مرورك أختي يعطيك الصحة.*السلام عليكم*
شكرا يا اختي العزيزة على الموضوع المميز
نقولو يا الزمن وعلاه ماخليتناش نفرحو باللحظات الرائعة
وجزت بسرعة البرق
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.