فرغ قلبك ل.................الزمن...

هاكذا هي الدنيا حلوة ومرة

كرهت حقا
 
*السلام عليكم*
شكرا يا اختي العزيزة على الموضوع المميز
نقولو يا الزمن وعلاه ماخليتناش نفرحو باللحظات الرائعة
وجزت بسرعة البرق
 
موضوع جيد

ولكن ماذا فعل لنا الزمن .... فالعيب ليس فيه .... كل العيب فينا ... حتى لورجع الزمن لن نستغل أوقاتنا في أشياء مفيدة
للأسف هذا واقعنا وعلينا تحمله رغما عن كل شيء
عندك الحق خوي يعطيك الصحة وشكرا.
 
اقول له لما تركتني وحيدة اواجه صراعك رغم انك تود القضاء علي باحداثك المؤلمة اتركني لا اود عذابك الذي يقهرني يكفيني عذاب الناس في زمانك
كلمات رائعة أختي و كأنها شقت قلبي لانها مؤلمة حقا وقد عايشتها ..........شكرا على مرورك.
 
*السلام عليكم*



شكرا يا اختي العزيزة على الموضوع المميز
نقولو يا الزمن وعلاه ماخليتناش نفرحو باللحظات الرائعة

وجزت بسرعة البرق
شكرا على مرورك أختي يعطيك الصحة.
 
قلبي مهوش معمر كي يتعمر ذرك نفرغو اوكي
شكرا اختي على الموضوع
 
اذا كان الزمن امامي وراح ساقساني راح نقله راك شبعتني فرحة

ربي يخليك وزيد شبعني فرح ان شاء الله والسلام عليكم
 
دوماج مانقدروش نرجعوك
كون رانا بدلنا صوالح بزاااف
 

هيه الزمن مليح و عندو الدراهم

بخدمتو و لاباس بيه

بصح شكون صقصى عليه

 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom