فرغ قلبك ل.................الزمن...

mimi-ba

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
117
تخيلو أنكم كنتم تسيرون في

طريق غير معروف المدى

ووجدتم الزمن أمامكم يسألكم أن

""تفرغو قلبكم ليه أو

عليه""ماذا ستقولون له و كيفاه

راح تفرغولو قلوبكم ؟فرغو

قلوبكم بأي طريقة

تريدونها...........

أنا سأعاتب الزمن و أقول لقد ظلمتني و انا

سامحتك لكن جرحك لا يندمل ببساطة أسئلتك لا

أعلم ان كنت أثقلت عليك ولكنك دمرتني بثقلك

علي.....................

لا أعلم ان كان هذا هو المنتدى المناسب و لكن اتمنى ان يبقى موضوعي هنا

ايها الزمن لماذا انت في سيرك مسرعا لقد ظلمتني يوم كنت مع من أحب ومررت مسرعا رغم ذلك أنزع قبعتي إحتراما لك لانك في وقت غير هذا سرت إلى جانبي

فرغ واش كين في قلبك على الزمن

هاك هي الدنيا حلوة ومرة لوكان تكون ديما حلوة غدي تكرها اتعرفون انا نسبة الانتحار في اوساط المترفة والتي يتوفر لها كل شيء ولسبب صغير تجده عنده متسع من الوقت ولا يجد ما يفعله فيه فيفكر في الانتحار كتجربة.......

آخر تعديل:
ايها الزمن لماذا انت في سيرك مسرعا لقد ظلمتني يوم كنت مع من أحب ومررت مسرعا رغم ذلك أنزع قبعتي إحتراما لك لانك في وقت غير هذا سرت إلى جانبي

أشكرك اخي على مرورك شكرا جزيلا,و أتمنى أن تصل رسالتك الى الزمن ليرد عليك بما يرضيك فاصبر.....

هاك هي الدنيا حلوة ومرة لوكان تكون ديما حلوة غدي تكرها اتعرفون انا نسبة الانتحار في اوساط المترفة والتي يتوفر لها كل شيء ولسبب صغير تجده عنده متسع من الوقت ولا يجد ما يفعله فيه فيفكر في الانتحار كتجربة.......
و الله صح يا أخي ولوكان ما جاتش مشاكل ماراناش عايشين...... شكرا لك على مرورك اخي.........

كرهت وما لقيتش واش نفرغ

الزمن نقولو ياريتك تقدر ترجع للوراء

كنا نقدرو نغيرو بزاف اامورررررررررر

اسماء والله ساعات ما نلقى مانكتب ولا نقلك نقول
كرهت من الانتظار حابة ننسى

علاش عندي قلب حتى نفرغه ؟ هههههههه نضحك ختي انا قلبي 1 جيقا منفرغه متحاجة حتى يلحق عليه عام هههههه نقولهم معنديش وين نفرغه غير من عام لي عام نلاقي لي تسمعني هادي دنيا شاغادي نديرو واضحك ونسى الهم ينساك مرسي عليك زينة حفظك ختي .

الزمن نقولو ياريتك تقدر ترجع للوراء

كنا نقدرو نغيرو بزاف اامورررررررررر
نعم أخي كلنا نتمنى ذلك ولكن ؟؟؟؟؟؟................شكرا لك على المرور.

اسماء والله ساعات ما نلقى مانكتب ولا نقلك نقول
كرهت من الانتظار حابة ننسى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي الحكاية ما فهمتهاش واش تخبي علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه راني نتمسخر و ربي يفرج عليك يا اختي........

علاش عندي قلب حتى نفرغه ؟ هههههههه نضحك ختي انا قلبي 1 جيقا منفرغه متحاجة حتى يلحق عليه عام هههههه نقولهم معنديش وين نفرغه غير من عام لي عام نلاقي لي تسمعني هادي دنيا شاغادي نديرو واضحك ونسى الهم ينساك مرسي عليك زينة حفظك ختي .
ربي يعيشك أختي ويحفظك شكرا جزيلا لك على المرور.............

حاولت أن أسابقك لكنك جرفتني إلى دروب المستحيل و إلى حلم صعب المنال

كلامك مظبوط اخي لازم
الواحد يفرغ قلبه مهما كان وباي طريقة
والا عاد عليه بالسلب اعرف اشخاص من
عدم تفريق القلوب مرضوا بمرض نفسي وعقلي
الله يسترنا على العموم
وهذه المنتدى خير مكان ان تفرغ قلبك لانك سوف تتحدث ولا احد يعرفك
فاتخذ الراى والمشورة من اكثر من عضو وهذه فائدة كبرى
بصراحة انا عضوة جديدة على المنتدى
الى حد الان لم استطيع ان افرغ قلبي عليه لا ادري لماذا........

خليها في قلبي خير من نحكي

حطيست1، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
موضوع جيد
ولكن ماذا فعل لنا الزمن .... فالعيب ليس فيه .... كل العيب فينا ... حتى لورجع الزمن لن نستغل أوقاتنا في أشياء مفيدة
للأسف هذا واقعنا وعلينا تحمله رغما عن كل شيء

اقول له لما تركتني وحيدة اواجه صراعك رغم انك تود القضاء علي باحداثك المؤلمة اتركني لا اود عذابك الذي يقهرني يكفيني عذاب الناس في زمانك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة