صغيرة في عمري .... و كرهت من كلش خلاص

عندي غير 19 سنة
sibon
ديقـــوتيت .. الباب لي ندقو يتقفل في وجهي
كرهت مليت من حياتي .... جونيمـــار

باش نحكيلكم كيفاش و اعلاش
حكايات طويلة ..... ما تفضش
في كل مجال: دراسة . اصدقاء .العائلة . كل المعاملات .
و زعما خاطية المشاكل ... و الله غالب
ظظ

آآآآآآآآآناس كرهـــــت
آآآآآآآربي آني نقول الحمد لله . و لكن صبري على وشك النفاذ . اللهم ارزقنا من صبرك آميـــن.

اختي انا نقولك الدنيا راهي مازالت قدامنا كلنا مرت علينا لحظات فرح ولحظات حزن نتمنى ان تعيشي حياة هانئة وسعيدة بالصلاة والقرآن...و ان نحيطك بالحب ونكون كالأخوة.

:scared:
ربي يهديك اختي انعلي الشيطان وقولي الحمدولله على كل حال​

اختي الله يحفظك ماتعمريش راسك بحتى حاجة
مازالك صغيرة
اقراي وديري مستقبلك وتذكري ان الله موجود

اختي مازالك صغيرة وجايا للدنيا الدربة الدنيا بركلة و عيشي حياتك

المسلم يصبر على ما أصابه واتقي الله يجعل لك مخرجا ويرزقك من حيث لا تحتسب

" الحمد لله , ننشكره و نستعينه
ونستغفره و نتوب اليه. "

ما تحمليش روحك اكثر من طاقتك لقوله تعالى
لا يكلف الله نفسا الا وسعها

غدا ستشرق الشمس ,وتبتسم لك الحياة
كن هزارا في عشه يتغنى \\\\\ومع الكبل لا يبالي الكبولا
لا غرابا يطارد الدود في الارض\\\\\\او بوما في الليل يبكي الطلولا

يا بنتي يهديك ربي خللي شوي ايمان في قلبك مزالك صغيرة ومشفتي والو وديري في بالك هدا بلاء بلاك به ربي باه يمتحنك وياحبيبتي مكانش لي مشي كاره في هاد دنيا دك لي معندوش مشاكل مشي عايش رانا غي نفوتو نتمنة ربي يفرج عليك ياا رب واوعديني متخميش بهاد تفكير وشكرا

أختــــــــــــــي العــــــــــزيزة راكــــــــــــــي صغيـــــــــــــرة وكلـــــــــــمة مشــــــــااكل كبيــــــــرة بــــــــزاف عليـــــــــــك ، لــــــــي سميتــــــــــيهم مشــــــــــــااكل انتــــــــــي تشـــــــــوفيـــــــهم هــك بصـــــــــح المشــــــــااكل تــــــــــااع الصـــــــــــح مـــــــــــاازلتــــــــي ماتعـــــــــرضتيلــــــهااش ولازم تــــــــــــكون عندك شخصيـــــــــة قـــــــــوية الـــــــى القــــــــــراية سمتيـــــــــها مشـــــااكل مــــــــش راح تقــــــــــدري تتـــــــــجاوزي أي مشــــــــكل في المسقبـــــــــل ومــــــــااتقوليـــــــش عـــــــــااكستلي هـــــــاد الحــــــاجة مش مليــــــــحة عند ربـــــــــي كــــــــــل وحــــــدة واش كتبلــــــــهاا ربــــــــــي سبـــــــــــحانو وانتـــــــــي لازم ترضـــــــــــااي بقــــــــــــدر ربــــــــي سبــــــحانو .........سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمي

ختي عيشي حياتك وطيشي لهموم ..............اكي مازلتي صغيرة ............والله تنداملك ...........امالا غير صبري كامل رانا صابرين ورانا نستناو في رحمة ربي

اصبري وسعي بالك شوية شوية امشي كيما يمشيو معاك ماتقليش مانعرفش على خاطر لازم تتعلمي وتمشي على قد العقلية وربي يصبرك ان الله مع الصابرين.شكـــــــــــــــرااااااااااا

استغفري و قراي القران ختي مازالكي صغيرة و الحياة قدامك و ربي يفرج

ختي مازلتي صغيرة ومتعمريش راسك بزاف
وربي يعينك

مام حكااااااااية وربي يهدي لي يظلم الناس برك هاذا ماعندي كلااااااام

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش شووفى لمريض وليعاني
ديما شوفى لاقل منك
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة