ر رفيق الخير :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 1K الجوائز 713 تاريخ التسجيل 26 ديسمبر 2009 المشاركات 3,494 آخر نشاط 13 ديسمبر 2016 17 جويلية 2010 #21 قال siham 9: رباك يذج نتش خسيغاك خسغ أكينيغ أوااااال نتش طراجيغ ذيك ماتى أيتي نيذ خسد أتو ثلايذ إيدي نيغى راح سلاااااااااام إضغط للتوسيع... رجييد قلي أسهام لق أداساااا
قال siham 9: رباك يذج نتش خسيغاك خسغ أكينيغ أوااااال نتش طراجيغ ذيك ماتى أيتي نيذ خسد أتو ثلايذ إيدي نيغى راح سلاااااااااام إضغط للتوسيع... رجييد قلي أسهام لق أداساااا
M mayamaya :: عضو مُتميز :: التفاعل 35 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 19 ماي 2010 المشاركات 561 آخر نشاط 30 أفريل 2015 17 جويلية 2010 #22 كلمات جميله جدا ورائعه