ناس عايشة في الهامش

انا هاد الناس اللي عايشة في الهامش يا اخي الكريم نعاملهم جيست على قد عقليتهم و ما نكسرش راسي بيهم

خويا معليش كلامك صحيح لانها الظاهرة هدي منتشرة بزاف بصح وش راح دير في الحياة هدي تشوف كامل الاصناف

سلام هاذيك هيا امشي على حسب القوسطو وخلاص ماكان ما نديرولهم لنصحتو يرجعهالك كحلة لمشيت في طريقو تجيك الخنقة مالا نمشيو على القوسطو و خليهم يمشيو في هواهم و مبعد حنا نشوفو الصح ونديرو
باركك الله على الطرح الاكثر من مميز
شكراااا يا الاختـــ:music_whistling:
حاجة باينا اعطيه قوسطوه ولا تعرفو صح بينك وبين نفسكــــ ديرو
,,,,,

كلامك في حد المعقول انت هدرت عل سوجي كامل نعرفوه والبعض منا لي يتحسس بهاد العقلية والناس عندها نقاط ضعف تحبس عندها وكاين ناس تستغل هديك العقلية تاعها الخاسرة في اهانة الناس شوف صراحة انا منحملش هاد الشئ وكاين ناس تحب تجرح هكاك باه تكون ديما مجروح من البعض مرات تلقى هاد الجاست في اقرب الناس ليك

كلامك في حد المعقول انت هدرت عل سوجي كامل نعرفوه والبعض منا لي يتحسس بهاد العقلية والناس عندها نقاط ضعف تحبس عندها وكاين ناس تستغل هديك العقلية تاعها الخاسرة في اهانة الناس شوف صراحة انا منحملش هاد الشئ وكاين ناس تحب تجرح هكاك باه تكون ديما مجروح من البعض مرات تلقى هاد الجاست في اقرب الناس ليك
صح وكيما قلتي خاصة من اقرب الناس ليكــ وهدي لي صعيبة وتبقى مقيوس منها
لــــــكن حتى اقرب الناس ليك وكاين لي ميحبولكش الخير

شكرا على ردكــ المميز ,,,,

والله عندك الحق خويا وحيد

هذو الناس عايشين على الهامش

وتصرفاتهم وان دلت انما تدل

على ضعف شخصيتهم الله ماعافينا

تقبل مروري
ليس فقط ضعف شخصية لكــن عقدة نفسية وعدم اثبات الدات امام المجتمعـــ
شكراا ,,,,

انا هاد الناس اللي عايشة في الهامش يا اخي الكريم نعاملهم جيست على قد عقليتهم و ما نكسرش راسي بيهم
ايه كيما قتلك
كل واحد اعطيه على حسب تخمامو وخليه حتى يضربو السقف
شكرااا ,,,,,

ماكملت لعقلية تاع الهيه ههههه
كون زدتهم اوحيد ..

خويا معليش كلامك صحيح لانها الظاهرة هدي منتشرة بزاف بصح وش راح دير في الحياة هدي تشوف كامل الاصناف
ايه كل الاصناف شفناها عندك الحقـــ
شكراا لينا ,,,,

ماكملت لعقلية تاع الهيه ههههه
كون زدتهم اوحيد ..

ههه مزالنا حاصلين في العقلية نتاع هنا:wink:
كي نفروها نروح لنتاع الهيه :shiny:

كاااااااااااااااااااااااااااااين ربي

ههه مزالنا حاصلين في العقلية نتاع هنا:wink:
كي نفروها نروح لنتاع الهيه :shiny:

صح مام هوما فليكساتهم قوات مكافحة الشغب للهيه هههههههه

كاااااااااااااااااااااااااااااين ربي
و نعم بالله خويا
كامل نأمنو بربيـــ بصح نحكو في المعاملات والتصرفات ولازم كل واحد يرف ردة فعلو ,,,,

صح مام هوما فليكساتهم قوات مكافحة الشغب للهيه هههههههه
الحمد لله حمزة جات سلامات
هدوك هوما مثال حي عن الهامش هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة