مرحبا....لقد عدت...!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

jojocosta

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
مرحــــــــبا...لقد عدت...لقد صدمت فعلا لما حدث للمنتدى لأنني انقطعت عن زيارة المنتدى لمدة شهر تقريبا و عندما عدت وجدت كل شيء متغير......ولكني بعد أن تصفحت بعض المواضيع علمت ما حدث وقمت بالتسجيل من جديد.....!!!
المهم أننا عدنا ودعونا نرمي بالماضي في سراديب النسيان........!!!!ولكن ما يحزنني هل سيعود جميع الأعضاء القدماء للتسجيل أو سنفتقدهم.....!!!؟؟؟؟

تحياتي الحارة إلى جميع الاعضاء...!!!

أختكم جوجوكوستا:) :)

يشرفني أن أكون أول من يرحب بعودة الأخت jojocosta و هذا شرف لي و أقول للاخت الفاضلة الحمد الله على عودتك سالمة غانمة بكل سعادة و هناء

و يصحتك لزيارة بلادك الجزائر و خاصة جيجل و نتمنى من الله ان يحفظك لنا جميع و لكل عائلتك و أقاربك

أما المنتدى فكلنا متأسف على ما حدث لكنني انا نؤمن بالقضاء الله و قدره فكل ما حدث مكتوب عند الله سوى كانت من أيدينا أو من غيرنا و نؤمن بأن دائما نتذكر عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم و عسى أن تحبون شيء و هو شر لكم

أخوك حسان

اهلا وسهلا الك وحشه خصوصا وانت من ماضي المنتدى والحين الحاضر والمستقبل

كيف كانت الاجازه في ربوع الجزائر انشاء لله تمام

انت مطلوب في تسجيل يومياتك اثناء اجازتك في الجزائر في المنتدى :d

وكيف قطر معك الحين

شكرا جزيلا اخي حسان على ترحيبك المميز...الله يسلمك....ويحفظك يا رب...كما انني لا استطيع ان انكر أن كل ما حدث قضاء وقدر....وهذا ما أردده دائما عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم.....!!!

أخي ibn algerie الله يسلمك....وشكرا جزيلا....كما أعدك بأنني لن أغيب من جديد لانني عندما ابتعدت عن المنتدى احسست بفراغ كبير...كما اريد ان اقول لك بانني عندما وصلت الى الجزائر تذكرتك وأنت تعيش في الغربة 16 سنة..بعيدا عن الجزائر...ولكني قد سلمت لك على الجزائر وبلغتها تحياتك الحارة ..فأنا احس بالشوق والحنين الذي تكنه للجزائر ربما لأننا نتقاسم عامل الغربة....والبعد عن الوطن الحبييب......!!!!
وان شاء الله تكتمل عودة باقي الاعضاء...!!!

شاكوش شكرا شكرا...جزيلا فأنا من اشتاق اليكم أكثر...لقد كانت عطلة أكثر من رائعة في ربوع الجزائر رغم أنها كانت قصيرة...وكما تريد سأحاول تسجيل يومياتي في الجزائر الحبيبة......!!!
ولن اكذب عليك يا أخي إن قلت لك أنني عندما اعود الى قطر بعد كل اجازة صيفية...يصعب علي التأقلم مع الجو والمحيط والناس ..فأحس من جديد بأنني غريبة وكأنني أتيت اليها أول مرة....لان جو قطر و محيطها وشعوبها المتعددة الجنسيات....كل ذلك يختلف عن الجزائر..مما يجعلني ابدأ رحلة التأقلم من جديد...ولكني لن أنكر ابدا انني احمل معزة كبيرة لهذا البلد الخليجي المميز........!!! :) :) :) :)

شكرا ثانية للجميع...أختكم جوجوكوستا....!!!
تحياتي

السلام عليكم
نحن جد فرححين بعودتك اختي معنا في المنتدى و في انتضار بقية الاعضاء ان شاء الله
تقبلو تحياتي
اخوكم العباسي22000

مرحبا بيك مرة ثانية أخت jojocosta والله فرّحتينا بعودتك لنا ... طال غيابك واشتقنا لمواضيعك ... يلاكما عودتينا دائماً بجديدك وحماستك...

شكرا جزيلا اخي العباسي..أنا ايضا جد سعيدة بالعودة إليكم..وإن شاء الله يعود الشمل ليجتمع من جديد عن قريب...!!
تحياتي :) :

أخي dady شكرا شكرا على كلامك الحلو.......انا اسعد بالعودة اليكم..وان شاء الله اعود بمواضيع تعجبكم....!!!
تقبل تحياتي:)

أختكم جوجوكوستا:)

يا هلا اختنا جوجو فلا نقول لك سوى انكي من اهل البيت ومرحبا بكي في المنتدى من جديد

شكرا جزيلا أخي عادل على لطفك......تقبل مني أحر التحيات

أختك جوجوكوستا

أختي
jojocosta عدت ............يا فرحتي ...........لا أنسى أبدا مواضيعك في النسخة القديمة للمنتدى ..............ولا أنسى أيضا تفاعلك معنا دوما.....أتمنى أن لا نفقدك مرة أخرى.

المحب...............حبيبس

شكرا شكرا جزيلا اخي حبيبس على كلامك الرائع..لقد عدت وكم اتمنى ان لا اغادر المنتدى ابدا.....!!!
تقبل مني احر التحيات...اختك جوجوكوستا:)

مرحبا الف مرخبا بيك دمت وفي للمنتدى

هههههههه والله رانا كي الهلال انروحو نروحو ونرجعو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة