استفسار اي الشعبتين افضل العلوم التجريبية ام الرياضيات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

norجزائرية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
بسم الله الرحمان الرحيم

لانني محتارة في اختياري قررت طلب مساعدة و توجيه اهل اللمة
و الجامعيين منهم بالخصوص لانهم اصحاب تجربة فبعضهم درس شعبة الرياضيات او العلوم التجريبية بينما درس البعض الاخر العديد من الشعب و الفروع الاخرى علمية كانت او ادبية

و حسب ضني فان احسن شعبتين في المرحلة الثانوية هما شبتا الرياضيات و العلوم التجريبية
فقد علمت ان شعبة الرياضيات هي اعلى مستوا من شعبة العلوم التجريبية و ان درست هذه الشعبة لا استطيع فيما بعد ان اجتاز باكالوريا ثانية في شعبة الرياضيات بينما استطيع دراسة العلوم فيما بعد اذا ما اترت الرياضيات
و انا محتارة بين هاتين الشعبتين لذلك اطلب من كل واحد منكم قرا الموضوع ان يعطيني رايه ايهما احسن و ايهما احسن من جهة المستوى و المستقبل

علما ان معدلي الفصلي او السنوي هو يتراوح بين 13 و 14

انا كنت شعبة رياضيات
مننصحكش بيها لانها اوعر من العلوم
وفي الجامعة نفس الاشياء تعطى للعلمين والرياضيين
ديري علوم
اما ادا كنت تعرفي الرياضيات والفيزياء احسن من العلوم رياضيات احسن لك

نعم الرياضيات صعبة جدا
أنا عن نفسي كنت في شعبة العلوم التجريبية و الحمد لله فقد أعجبتني لكن أود تنبيهك أن معمل العلوم فيها6

اختي انا انصحك بالعلوم التجربيه لانها اسهل من الرياضسات لكنها ليست سهله بصح زيري روحك فالباك والا جبتي فو12.50 تقدري ديري نفس اختيارات شعبة لاياضيات
بالتوفيق

كنت علوم تجريبية
وهي شعبة ممتازة يعني راي شخصي
شوفي امكانياتك
هي اللي تعاونك باش تختاري الافضل
وان شاء الله موفقة
صلي صلاة الاستخارة
وربي يقدم اللي فيه الخير

حسب قدوراتك و ميولك فاذا كنت قادرة على شقاك في الرياضيات فاتكلي على الله فبالطبع هي الاحسن

انا كنت ندي 15 ول 16
وكنت نحلم ندير رياضيات مي ماتوفراش عندنا هاديك هي اضطريت باش ندير علوم تجريبية
وانا انصحك اديري الرياضيات صح صعبة بزاف مي نتيا راح تقراي تقراي يعني ماكانش فرق اللهم تقراي الصعب باش ترفعي المستوى وحت ادا صعاب عليك الباك تقدري تعاودي وتعاودي باش اضمني مستوى عالي في الجامعة وهاك الابواب تتحللك بادن ربي
وشكرا

أختي شوفي انت ميولك وين اما مادة العلوم و لا الرياضيات و الفيزياء
انا قريت شعبة علوم تجريبية راهي مليحة و ساهلة شوية بالنسبة للرياضيات و زيد تقراي فيها جميع المواد العلمية تقريبا بنفس المعامل كيما العلوم 6 و الرياضيات و الفيزياء 5
موفقة ان شاء الله

علوم تجريبية في رأيي

انا قريت علوم تجريبية السنة ديت الباك وانا ننصحك بالعلوم التجريبية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة