اغنية رائعة تشد الحنين

عيون مقدسية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
العودة أكيدة .. فرقة العاشقين .. حصري

يا شوفتي للنسر بيسافر بعيدي

بأيديو أشارة نصر والعودة أكيدة

أغنية نادرة

غنتها فرقة العاشقين في أواخر عام 1982م
أثناء خروج القوات الفلسطينية من لبنان

للتحميل:

http://www.4shared.com/audio/6vkLafcl/------------.html

شكرا جزيلا لكن للاسف انا خاصية التحميل معطلة عندي ان شاء الله رح حملها فاقرب و قت
مرسي بوكو
ثانكيو سو ماتش

شكرا الك مو مشكلة ان شاء الله تعجبك الاغنية وتسافر فيها ببالك الي اجمل البلدان فلسطين اتمنا تسافر كالنسر مع هذه الاغنية الرائعة

امنيتي ازور القدش و ادا تعرفو قناة طيور الجنة انا دائما احب اسمع اغنية يا ربي نصلي فلاقصى لديمة و محمد بشار و اتمنى امنيتي تتحقق

هنا النسر هو الفدائي الفلسطيني الثائر وهو يودع بيروت من البحر وينظر اليها وقد فارق الاهل ولكن الحلم لم يزل وقد قالها الفدائي وهو يخرج من بيروت الي اين متوجه ياابو عمار في مقابلة مع المراسل الفرنسي قال بكل ثبات وحلم بالعودة الي فلسطين

يارب تكون عودتنا قريبة لكل قرانا المحتلة ونحتفل معا في القدس وتضئ القناديل قناديل العودة والنصر

ان شاء الله تكون زيارتك قريبة الي القدس وننسج معا اثواب الفرح القادم من خلف سواد الليل القاتم ونغني معا الي القدس فرحتنا وليلنا هارب

والله احب الجزائر الي جانب فلسطين مابنسي وقفة الجزائر مع الثورة الفلسطينية منذ انطلاقها مابننسي انوا هاجر الفدائي الفلسطيني من بيروت الي المنافي الي الجزائر وتونس الجزائر لم تنسي فلسطين واتذكر الرئيس الراحل هواري بومدين فلسطين في قلبه كوردة لم تذبل ان شاء الله ان قدر الله لنا العيشة الصيف المقبل اتي الي الجزائر

شكرا الك ساجدة والله فلسطين تستوجب اكثر من هيك واشكرك علي مرورك الجميل وان شاء الله تعجبك الاغنية الفلسطينية الثائرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة