التفاعل
17
الجوائز
167
- تاريخ التسجيل
- 13 جوان 2010
- المشاركات
- 881
- آخر نشاط
هههههههههه حبة حلاوة حلوة كيفى حلوة بصح انا نطلب حبة بقلاوة حلو بزاف كيفك
امممممممممممممممممم اوكي هههههه
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
هههههههههه حبة حلاوة حلوة كيفى حلوة بصح انا نطلب حبة بقلاوة حلو بزاف كيفك
انا تاني حسيت هكا
مرات نضحك على مواضيع ولا على ردود
مرحبا بيك بيناتنا
اختك يسرى
ياحي على ختك نقولك غادي تبعد وتبعد ونهار يروحو قاع تلاقيك غي انت ومن راكي معاها في دار وحدة ا
ديريلها هدات تحسيها بغلطتها قسمي حقك معاها انت روحي حكيلها منعرف انا مهم انت كوني خير منها وربي ينتاقم من صحبتها علاش متقولهاش عليك وعلى لمة ايه يبانو ناس ملاح ربي يحفظهم .
عزيزة عبير نتمنى اني نقدر نعوضلك واش راهي مدايرا فيك خاتك وصحاباتك وراكي معانا حنونتي ما تحتاجي والوا ولي يضرك راهوا يضرنا وحنايا رانا ديما هنا باه نسعدوك ونخليوك فرحانة..............
وعليكم السلام
اختي نقولك مرحبا بيك بيناتنا وان شاء الله تلقاي الشيء لي راك تحوسي عليه وهو طعم الصداقة الحقيقية رغم انه عالم افتراضي لكن في بعض الاحيان يكون احسن من الواقع
مرحبا بيك مرة اخرى
سلام ...
~ .. الســـــــلامـ عليـــــكمـ ..
.. مــرحبــا خيتو .. جمعــة مبــاركــة ان شاء الله ..
.. كيفكـ ؟ .. ان شــاء الله بخيــر و صحة ..
.. أختي الغاليــة على قلوبنــا .. تأكــدي إنكـ هنـا بين أهلكـ و أحبـابكـ ..
.. احنـا معاكـ في السعــادة و في الحــزن و نحبوكـ مثل أختنـا و أكثــر ..
.. أم عن قصـة صديقتكـ و أختكـ .. أصبــري .. راح يجي الوقت الي يعرفوا فيه قيمتكـ يالغالية ..
.. و ربي يجعــل أيــامكـ كلهــا سعــادة و هنــا أمين يا رب ..
.. أســف على ردي البسيط لكني مــا لقيت كيف أســاعدكـ ..
.. غيــر أني ندعي لكـ بالثبــات على الإيمـان بالله ..
~ .. دمتي في أمــان الله ..
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.