شكرا .........

انا تاني حسيت هكا
مرات نضحك على مواضيع ولا على ردود
مرحبا بيك بيناتنا
اختك يسرى
 
rabi ykhalilek les amis ta3ak w ykhalik lihoum


el montada hada 7aja men l fort fih el 9raya w fih el da7k fih les amis fih koulchi nchalah yeb9a dayman haka moumayaz
 
توقيع {مُدَلَّلَتُهُ}
عفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
توقيع kojak
ختي اللي ماهو ليك يعييك واللي بدلك بالفول بدلو بقشورو ما تديري والو في بالك وحنا هنا كامل خاوة ادا قلقاتك حاجة ارواحي لعندنا وقوليهالنا وتقدري من اليوم تعتبريني صديقتك
 
ياحي على ختك نقولك غادي تبعد وتبعد ونهار يروحو قاع تلاقيك غي انت ومن راكي معاها في دار وحدة ا
ديريلها هدات تحسيها بغلطتها قسمي حقك معاها انت روحي حكيلها منعرف انا مهم انت كوني خير منها وربي ينتاقم من صحبتها علاش متقولهاش عليك وعلى لمة ايه يبانو ناس ملاح ربي يحفظهم .
 
عزيزة عبير نتمنى اني نقدر نعوضلك واش راهي مدايرا فيك خاتك وصحاباتك وراكي معانا حنونتي ما تحتاجي والوا ولي يضرك راهوا يضرنا وحنايا رانا ديما هنا باه نسعدوك ونخليوك فرحانة..............​
 
وعليكم السلام
اختي نقولك مرحبا بيك بيناتنا وان شاء الله تلقاي الشيء لي راك تحوسي عليه وهو طعم الصداقة الحقيقية رغم انه عالم افتراضي لكن في بعض الاحيان يكون احسن من الواقع

مرحبا بيك مرة اخرى
سلام ...
 
~ .. الســـــــلامـ عليـــــكمـ ..

.. مــرحبــا خيتو .. جمعــة مبــاركــة ان شاء الله ..
.. كيفكـ ؟ .. ان شــاء الله بخيــر و صحة ..

.. أختي الغاليــة على قلوبنــا .. تأكــدي إنكـ هنـا بين أهلكـ و أحبـابكـ ..
.. احنـا معاكـ في السعــادة و في الحــزن و نحبوكـ مثل أختنـا و أكثــر ..
.. أم عن قصـة صديقتكـ و أختكـ .. أصبــري .. راح يجي الوقت الي يعرفوا فيه قيمتكـ يالغالية ..
.. و ربي يجعــل أيــامكـ كلهــا سعــادة و هنــا أمين يا رب ..

.. أســف على ردي البسيط لكني مــا لقيت كيف أســاعدكـ ..
.. غيــر أني ندعي لكـ بالثبــات على الإيمـان بالله ..

~ .. دمتي في أمــان الله ..

 
لي بدلك بالفول بدليه بقشورو
380338rjf10slfwx.gif
 
ياحي على ختك نقولك غادي تبعد وتبعد ونهار يروحو قاع تلاقيك غي انت ومن راكي معاها في دار وحدة ا
ديريلها هدات تحسيها بغلطتها قسمي حقك معاها انت روحي حكيلها منعرف انا مهم انت كوني خير منها وربي ينتاقم من صحبتها علاش متقولهاش عليك وعلى لمة ايه يبانو ناس ملاح ربي يحفظهم .


شكرا لمرورك حنونه

ردك فرحني بزاف و ساعدني تاني

يعطيك الصحه
 
عزيزة عبير نتمنى اني نقدر نعوضلك واش راهي مدايرا فيك خاتك وصحاباتك وراكي معانا حنونتي ما تحتاجي والوا ولي يضرك راهوا يضرنا وحنايا رانا ديما هنا باه نسعدوك ونخليوك فرحانة..............​


شكرا ليك و يعطيك الصحه

ربي يخليك ليا ...... هدرتك فرحتني بزاف

merci


 
وعليكم السلام

اختي نقولك مرحبا بيك بيناتنا وان شاء الله تلقاي الشيء لي راك تحوسي عليه وهو طعم الصداقة الحقيقية رغم انه عالم افتراضي لكن في بعض الاحيان يكون احسن من الواقع

مرحبا بيك مرة اخرى
سلام ...

عندك الحق اختي

و الله غي هاد العالم الافتراضي احسن بزاااااف مالواقع

شكرا على مرورك
 
~ .. الســـــــلامـ عليـــــكمـ ..


.. مــرحبــا خيتو .. جمعــة مبــاركــة ان شاء الله ..
.. كيفكـ ؟ .. ان شــاء الله بخيــر و صحة ..

.. أختي الغاليــة على قلوبنــا .. تأكــدي إنكـ هنـا بين أهلكـ و أحبـابكـ ..
.. احنـا معاكـ في السعــادة و في الحــزن و نحبوكـ مثل أختنـا و أكثــر ..
.. أم عن قصـة صديقتكـ و أختكـ .. أصبــري .. راح يجي الوقت الي يعرفوا فيه قيمتكـ يالغالية ..
.. و ربي يجعــل أيــامكـ كلهــا سعــادة و هنــا أمين يا رب ..

.. أســف على ردي البسيط لكني مــا لقيت كيف أســاعدكـ ..
.. غيــر أني ندعي لكـ بالثبــات على الإيمـان بالله ..

~ .. دمتي في أمــان الله ..

و عليكم السلام

شكرا على مرورك اخي

ساعدتني كثيرا

تقبل تحياتي
 
ختي علاه سماوها اللمة باسكو تلمنا و انا صراحة لقيت اصدقاء تاع الصح هنا ربي يخلينا المنتدى و الحمد لله لي لقيتي اصدقاء هنا و راح نسمعولك في اي وقت رانا خاوا عند ربي شكرا على رسالتك اختي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom