ويقولك علاه مجنيش عريس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ههههههههههههههههه في هذا الوقت 20 مليون و ماراهيش تكفي و زيد اللي راح تصرفه البنت باباها مسكين تخليه و تخليه على الحديدة

الواحد مايتزوجش خير هكذا يريح راسه

و مع بنات هذا الوقت هه كل وحدة تتشرط على جهة ، و من بعد شهرين تلقايها في دار بوها تندب

و زيد الواحد مين يدير قاع هاذوا الصوالح علاه يروح يجيب عروسه................!!!!!!!!!!!

مرسي أختي على الموضوع الخفيف

الشح فيكم يا رجال هدا كامل وشوي عليكم
يليقلكم مصاريف وشروط ياسر
على الاقل الواحد منكم يقسم بربي ما يزيدش يشوف مرا من غير مرتوا
ولا عينو تزوغ برا لانو في وقتنا هدا ولى عندكم الزواج صعيب والطلاق ساهل
ربي يهدينا كامل ان شاالله

راكم تحكيو على كل هده الامور التي تعيق الزواج مي ياختي والله ماهم حابسين العراس راهم كل يوم تسمعي فلان ازوج ولا فلانة زوجت كي نخرجو لعشية نمشيو شويا كورتاج هابط و احد طالع
وشي هاد التناقض انا ماني فاهمة والو
على كل حال ربي يكمل وربي يهني كامل راهم مزوجين ولي راح يزوجو
والعقوبة لي بقاو

واش راح ديري
مرسي

ههههههههههههههههه في هذا الوقت 20 مليون و ماراهيش تكفي و زيد اللي راح تصرفه البنت باباها مسكين تخليه و تخليه على الحديدة

الواحد مايتزوجش خير هكذا يريح راسه

و مع بنات هذا الوقت هه كل وحدة تتشرط على جهة ، و من بعد شهرين تلقايها في دار بوها تندب

و زيد الواحد مين يدير قاع هاذوا الصوالح علاه يروح يجيب عروسه................!!!!!!!!!!!

مرسي أختي على الموضوع الخفيف

ههههههههههههههههههههههه
مرسي يا اختي

موضوع مليح بزاف يعطيك الصحة ايه ضركا ولاو يطلبو 20 مليون هاذي لي قاعدة فالدار و 25 للقارية و الله لي معندوش مسكين واش يدير و هاذ لبنات ثاني ليديرو هكا عمبالهم رح دوملهم الصوارد ماشي الراجل مرسي اختي دارين عالموضع الرائع

آخر تعديل:

الشح فيكم يا رجال هدا كامل وشوي عليكم
يليقلكم مصاريف وشروط ياسر
على الاقل الواحد منكم يقسم بربي ما يزيدش يشوف مرا من غير مرتوا
ولا عينو تزوغ برا لانو في وقتنا هدا ولى عندكم الزواج صعيب والطلاق ساهل
ربي يهدينا كامل ان شاالله

هههههههههههههههه
باينة يا اختي راكي كرهة من الرجال

موضوع مليح بزاف يعطيك الصحة ايه ضركا ولاو يطلبو 20 مليون هاذي لي قاعدة فالدار و 25 للقارية و الله لي معندوش مسكين واش يدير و هاذ لبنات ثاني ليديرو هكا عمبالهم رح دوملهم الصوارد ماشي الراجل مرسي اختي دارين عالموضع الرائع

ايييييييييييه صحة المهم في الراجل مرسي

الي تخمم كيما هااااااااااااااك
اكييييييييييييييييييييييد
رايحة تبور في دارها
البنت المسقمة تحوس على الهنا ماشي
جيبلي ديك و ديرلي ديك
هي
مين تشرط هكدا تحسب بلي رايحة طلع من قيمتها قدامو
ياو العكس مين يشوفها هكا رايح يقول
سير هادي مخلوعة وماشي شابعة في دارهم
قبل كل هاد التفاهات المهم هو الهنااااا والسعادة
يعطيك الصحة على الموضوع ...

آ وي عندك الحق
مصاريف الزواج كثرو بزاف
ولبنات راهم غير يزيرو في شروطهم
معليش اللي تزيد من شروطها راه مايجيهاش حتى عريس وتبقى وحدها
صحيتي دارين
موضوع فووور

الصح ختي في الهنا و راحة البال ، و الي ذكرتيه قاع فالاول غير مادة و ما ينفع غير الصح و ان شاء الله ما يكون غير الخير يا ربي، اللهم زوج كل البنات المسلمين و كل شباب المسلمين يا رب قولو آمين لي ما يقولش ما يتزوجش هههههههههه

تاع دك يا بنتي ميحوسوش على لهنا يحوسو على الدراهم صاي بكري كي يروحو يخطبو يسقسيو عليه اسكو متربي مدين دك كي يجي يخطب يسقسوه واش تخدم وقداه تسلك

واش دير بدراهم وتعيش مع واحد رخيس ميحترمها ميقدر الحياة الزوجية

انا مني نفضل نعيش مع واحد زوالي ويكون مدين ويقدر الحياة الزوجية خير من واحد عندو دراهم وهو رخيس وميعرفش مامبا واش هو الزواج ولا المسؤولية

الغلطة في الرجال اللي يقبلو بهذي الشروط و يتزوجوهم

علاه انقرضو النساء ؟

المرأة اللي تبدأ تتشرط من لول عندي ما فيهاش الخير حتى و نكون قادر

في الصيف دربوكة وفي الشتاء اذوكا
انا راح نقول للرجال بصفة عامة علاه تزوجو وتقلقو رواحكم ياخي المشينة لي تغسل والبيترا لي تعجن والماكلة راهي تتباع برا علاه تجيبو المراة تكرهلكم حياتكم اتهناو وهنيونا شكرا دندونة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة