لتبيض الوجه

Siri

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .كل الفتيات تعاني في فصل الصيف من مشكل الشمس ومدى خطورتها على الوجه خصوصا البنات المتحجبات الى تتركلهم بقع سوداءأو بي الأحرى يصبح للوجه لونين أبيض و الأسود تماما زي أفلام زمان الأبيض و الأسود .رغم ضهور عدة كريمات للوقاية من الشمس الأأن هذه الأخيرة لم يعد لها نفع .
فبشرا لكل الفتيات عندى وصفة سحرية راح ترجعي زي الممثلات .....طبعا أن أبالغ شوي لكن تابعيها وصدقيني راح أتشوفي النتيجة أجابية بي أذن الله تعالى فتابعيني...........أبشري صابون ألي أحنا في الجزائر نسميه صابون الطرف مابعرف شو أسمو لكنه معروف المهم مو الصابون الي يطلع ريحة أى مو صابون عطرى ثم ضيفيلو عصير الليمون حتى يبتلا جيدا ثم أخلايطيه جيدا لفترة طويلة بعدها ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم أغسيليه بي الماء الدافء .ملاحضة ستجيدين صعوبة قليلا في نزعه لكن تحملي قليلا

لكن مقادير بلضبط من فضلك
شكراااااااااااااااااا اختي ساجربها انشاء الله

أختي ما فيهاش مقادير ديري الصابون زعمة قيس كاس وما تنسايش ترابيه وضيفي الليمون قيس 2معلقة كبيرة وخلطيه مليح

مشكورة على الوصفة مجربة وناجحة

انشاء الله نجربها ونردلك لخبر خطراه انا نستمعل صبون طرف كيما ماصك مليح للحب و ازلة دهون مجربتوش

شكرا لك على هذه الطريقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة