كاسياس سيبحر بأسطول الحرية الى غزة

فلسطينى واْفتخر

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
273
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
العمر
41
بيت لحم - معا - بعد تأكيد حارس مرمى المنتخب الاسباني كاسياس بعد فوز منتخبه بكأس العالم في مباراته النهائية مع هولندا، انه لن يحتفل بفوز منتخبه بكأس العالم ضمن الفعاليات الرسمية، الا بعد رفع الحصار الاسرائيلي عن قطاع غزة، تعتزم حملة أوروبية تنشط لرفع حصار غزة إجراء اتصالات مع لاعبين عالميين لاستطلاع إمكانية مشاركتهم في "أسطول الحرية 2" التضامني مع قطاع غزة.

وقالت "الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة" إنها ستبدأ بإجراء الاتصالات اللازمة مع اللاعبين المشهورين لبحث إمكانية مشاركة عدد منهم في أسطول الحرية 2 الذي سيبحر إلى غزة نهاية أيلول المقبل.

وذكرت الحملة التي تتخذ من بروكسيل مقرا لها، أن الاتصالات ستستهدف عددا من اللاعبين المشهورين خاصة في كل من فرنسا وإسبانيا أمثال إيكر كاسياس قائد المنتخب الإسباني.

وأشارت الحملة إلى أن هذه التحركات والاتصالات ستحاط بحالة من التكتم تحسباً لتعرض اللاعبين أو أنديتهم إلى ضغوط من الحكومة الإسرائيلية لغرض ثنيهم عن المشاركة في التضامن مع غزة.

يشار إلى أنه تم إرجاء انطلاق "أسطول الحرية 2" لأسابيع عدة، على أن ينطلق أواخر أيلول، أو مطلع تشرين أول المقبل، نظراً إلى توسع قاعدة المشاركة من الدول الأوروبية.
 
ماذا عساي أن أقول

بأن كاسياس كبير في عيني

صاحب الفكرة ،

رائعة

بالتوفيق ...
 
كاسياس عظيم جدا بفعلته
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top