لماذا يمشي الاولاد وراء البنات..تعلمو السر يناس هههههه

لا يوجد سبب لذالك لانهم هائمين

لالالالالالا
كلكم ماعرفتوش السبب
هو يحوس باه يعطيها نصائح و يحذرها من الذئاب

ما هي مبررات الاولاد في المشي وراء البنات بالشارع؟

لماذا الاولاد بيمشوا ورا البنات فى الشارع؟استخلصنا هذه الاسباب

1- يمكن خايف عليها انها تضيع فى الشارع

2- يمكن خايف عليها من اولاد الحرام ومن الشباب الصايعين.

3- يمكن مشبه عليها.

4- يمكن يريد ان يعرف فين بيتهم لكي يشتريه.

5- يمكن يكون سكران ومش عارف بحاجة

6- يمكن البنت تعبانة وحب يديها حبة لوجع الراس.

7- يمكن يريد ان يعرف فين بتروح البنت هاذي المصيبة

8- يمكن تتعب البنت فى الشارع فلازم يكون موجود لكي يساعدها

9- يمكن تدحسها... يعني تخبطها سيارة , فلازم يكون موجود لكي هههه يتصل بالاسعاف بسرعة.

مافيش اي سبب فى الدنيا بخلي شاب يلحق بنت على البيت الا سبب واحد!
تريدون تعرفوه؟

السبب هو..ايه رأيكم لو تشاركونا انتم بارائكم عن السبب؟

اعطيكم رائي انا شاك ان البنات عندهم مغناطيس يجذبنا وراهم ولا اعلم اين معلقته الله يستر يمكن للبنات ان تعطينا رئيهم هههه لكي نكشف السر هنا ههههههههههه حك رانا خوا هنا في المنتدي والله منقولها لواحد الرحمة علاه هاكشفو
انت واه بصح ضحكتني من قلبي bravoooo وانا نجاوب نقول يمشوو مورانا خاطش ما عندهم ما يديروا راه قاتلهم الvide:du_nno:

هههههههههههههههههههه و الله ولات قديمة الاولاد يمشو ورى البنات انا صراحة كي نشوفهم و الله العضيم نبدى نضحك الله يهديهم

انت واه بصح ضحكتني من قلبي bravoooo وانا نجاوب نقول يمشوو مورانا خاطش ما عندهم ما يديروا راه قاتلهم الvide:du_nno:

ههههههههههه علاه كشما عندكا فديو ولا .......كشما تفرجتي فديو هبال؟؟؟؟ والله راكي تخوفي اكثر مني

أنا نقلكم لاه...:yahoo:
لخطرا أولاد الوقت هذا فارغين شغل و الفراغ مفسدة كيما قال الرسول عليه الصلاة والسلام فبدل ما يروح يدير حاجة تفيدو يروح يتبع بنات الناس... والسؤال اللي راني حاصلة فيه هو كيفاه يحس الواحد روحو وهو يتبع في وحدة خصوصا إذا كانت الوحدة هذي ماهيش مقيماتو كامل...
كاش واحد يجاوبني؟؟؟؟....:heh:

أنا نقلكم لاه...:yahoo:
لخطرا أولاد الوقت هذا فارغين شغل و الفراغ مفسدة كيما قال الرسول عليه الصلاة والسلام فبدل ما يروح يدير حاجة تفيدو يروح يتبع بنات الناس... والسؤال اللي راني حاصلة فيه هو كيفاه يحس الواحد روحو وهو يتبع في وحدة خصوصا إذا كانت الوحدة هذي ماهيش مقيماتو كامل...
كاش واحد يجاوبني؟؟؟؟....:heh:

والله العظيم عندك الحق خاصة الاخيرة تاع مش مقيماتو ...والله العظيم تبهديلا سبحان الله لحقو يروح ولا ..لا هو اتعرفين ماذا يفعل يزيد وصلها لدارهم وهي دايرتلو حجرة في سباط هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

متهيقالى يعنى ممكن يكون معجب بيها وعاوز يعبر ليها عن احاسيسة من ناحيتها فا بيمشى وراها لحد ما يلاقى الفرصة المناسبة عشان يصارحها ..

- يمكن خايف عليها من اولاد الحرام ومن الشباب الصايعين.
هادي بالدات
ههههههه ياخي نتوما دكورا حاولو تعرفو

ههههههههههه يدهرلي على جال النمرو وتكون عاجباتو ويخاف تضيع من يده .............هههههههههههههههههه وش رايك..؟

srt lpapich

ههههههههههه يدهرلي على جال النمرو وتكون عاجباتو ويخاف تضيع من يده .............هههههههههههههههههه وش رايك..؟

srt lpapich

:music_whistling: شكلك ماراح يلحق وراه حتى واحد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة