حب كبير ****الجزء الثاني ***واقعية

يونس الصديق

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
5,921
النقاط
851
محل الإقامة
غليزان


بسم الله الرحمان الرحيم



سلام عليكم يا من لم استطع الرحيل عنهم ابدا


نتمني دائما ان نري وجوهكم مشرقة سعيدة


فكما عودنا منتدانا الجميل علي الكتابة والكتابة لنفرغ ما بنا من هموم

هانا اذا احاول ان اكمل تلك القصة



حب كبير بعد صداقة مبكية ***الجزء الاول*واقعية**


كما وعدناكم طبعا ومن يستطيع ان يخلف وعده لكم

المهم

يقول المثل :


قد يري الناس الجرح الذي في رأسك ولكن لا يمكنهم الشعور به







هكذا كانت حال هذه الفتاة مع الناس تحاول ان

تكسب ما فقدته من اصدقاء واصحاب وام واخ وكل

شيئ قد يرجع بسمتها الضائعة عاشت في منطقة تبدو

كبيرة لو رأيتموها ولكن ف نظرها ليس اقل من اي

كوخ فقير في التلال العالية .....جعلها الروتين

تشعر انها منسية مطلقة البال تفعل اي شيئ لتحطم

اي شيئ ...جعلها الاولياء عليها تعمل ليلا نهارا

عليهم هي من تصنع القهوة وهي من تطهو الغذاء

وهي من تغسل وهي من تكوي وهي من .....ووووو مع

انه يوجد من يستطيع مساعدتها ....ومرت الايام

والشهور فجاء يوم كعادته ناشرا ذلك الروتين

المعتاد حتي تري تلك الفتاة في برنامج السكايب

احدا ارسل لها تحية فردت عليه قصد ان تروح عن

نفسها ...تحدثا مطولا حتي قبلا ان يكونا ممكن نقول

اصدقاء السكايب ....واتي الغد وبعد الغد وكان

ذلك الفتي قد احس ان لها ماض لا يحمد عقباه فاراد

ان يتقرب منها شيئا فشيئا ونجح في ذلك كيف؟؟؟؟ لا

اعلم المهم انه استطاع ان يجعلها تحكي له وتبكي

له .....اما ذلك الفتي تراه ينصت لها حتي تكمل

كلامها فيعطيها ما تحتاجه من مقويات ونصائح لربما

تكمل يومها بها وسارت الايام والصداقة تقوي تقوي

يبعثان لبعضهما موسيقي وصور طريفة قصد الضحك

واللعب .... يلعبون لعبا في السكايب كلعبة ***من

يستطيع ان يقطع نفسا عميقا *** الخ ....كانت قد

تعلمت اللغة الانجليزية والفرنسية وتحب سماع

اغانيهما وتتفرج افلامهما وجعلته يحب ذلك


كما يقال يعني استطاع احدهما ان يغير الاخر الي الاحسن وهذا ما زاد الامر جمالا


المهم كانا صديقين حميمين عاشا ايام لا تنسي


نترككم الان الي ملقي جديد مع جزء اخر ان شاء الله



بارك الله فيكم احبائ



تحياتي ..........


http://forum.**********/imgcache/31882.imgcache



https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=255666https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?t=255666
 

imadyahia1

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 أفريل 2009
المشاركات
1,775
النقاط
77
راااااااااااااااااائ ماكتبت من واقع أخي
 
Top