لمادا الشباب يحب ان يتسلى بمشاعر الفتاة

ولماذا الفتاة تسمح له بان يلعب بمشاعرها؟؟؟

لانها ناقصة دين و عقل فهي تصدق كل ما يقال لها اذا وقعت في شباكه من اول مرة

قرييت بعض الردود ولقيت كامل الرد علاه البنت هي اللي توصل روحها لهاد الشئ. انا كان رائي علاه كامل حطيتو اللوم عل الجنس اللطيف وخليتو الجنس الخشن خالي من العيوب واللوم .علاه مقلتوش بلي الشاب هو لي وصل البنت بالتمثيل وبالمشاعر والاحاسيس الخادعة والكدابة ؟؟؟؟ اكيد اي وحدة فينا راح تتاثر ادا شاب عاكسها و بقى يمنى فيها بالاحلام الوردية كاين منها صح ولا لا؟؟؟؟ الشاب ادا حط وحدة في راسو ماشى راح يخليها راح يخليها تتعدب معاه حتى تمل وتبعد لروحه اكيد بعد ما يمثل عليها ويقولها كاش مسلسل من المسلسلات تاعو انا رانى انخدعت مع الصديقة الاولى ولقيتها تخون فيا مع صاحبي .انا لقيت في الموضوع تاعى انو اللوم عل الفتاة والشاب وكلاهم لازم يتحاسب ماشى واحد يتحاسب ويعتبر هو المدنب و2 يعتبر انسان خالي من العيوب

قرييت بعض الردود ولقيت كامل الرد علاه البنت هي اللي توصل روحها لهاد الشئ. انا كان رائي علاه كامل حطيتو اللوم عل الجنس اللطيف وخليتو الجنس الخشن خالي من العيوب واللوم .علاه مقلتوش بلي الشاب هو لي وصل البنت بالتمثيل وبالمشاعر والاحاسيس الخادعة والكدابة ؟؟؟؟ اكيد اي وحدة فينا راح تتاثر ادا شاب عاكسها و بقى يمنى فيها بالاحلام الوردية كاين منها صح ولا لا؟؟؟؟ الشاب ادا حط وحدة في راسو ماشى راح يخليها راح يخليها تتعدب معاه حتى تمل وتبعد لروحه اكيد بعد ما يمثل عليها ويقولها كاش مسلسل من المسلسلات تاعو انا رانى انخدعت مع الصديقة الاولى ولقيتها تخون فيا مع صاحبي .انا لقيت في الموضوع تاعى انو اللوم عل الفتاة والشاب وكلاهم لازم يتحاسب ماشى واحد يتحاسب ويعتبر هو المدنب و2 يعتبر انسان خالي من العيوب

أنا ننصحك غير ماتكثريش الهدرة لانهم مهما قلتي ديما البنت مذنبة ربي وكيلهم
الشباب ملائكة وخاطيهم كل شيء والبنت ديما هي محصلة الذنوب ربي يهدي ماخلق

مش كامل كيف كيف

وكاين بنات يلعبو بالشبابا يعني يفلسوه وامبعد تقلو روح ما تستاهلنيش

شفتي الصالح و الطح فكل شي

وعلاه الطفلة دايمن تلعب بالطفل وتحبش تكمل معاه حياتها وعلاه اللي يجي يعمرها عليه ؟؟؟؟ أعطيني الجواب
من فضلك

أنا ننصحك غير ماتكثريش الهدرة لانهم مهما قلتي ديما البنت مذنبة ربي وكيلهم
الشباب ملائكة وخاطيهم كل شيء والبنت ديما هي محصلة الذنوب ربي يهدي ماخلق

صح ختي ربي وكيلني بصح جاوبيني انا كنت نمشي مع وحدة تحبني ونحبها ومن بعد جات وحدة عمرتها عليا شفتي علاش هدا

اولا العيب فالفتاة

كان زمان الراجل يتمسخر بالبنات

بصح دورك الدنيا التبدلت بكل روح رياضية بنات اليوم

رجعوا طايرين و اي راجل يخاف يدخل وحدة لدارهم و يندم الحب شيء جميل و معيشتو كنز
و صباعتين اليدين ماشي كيف كيف
قادر يزوج بيها اختي ماتشوفيش للسلبيات شوفي للاجابية

بالك هو يتمسخر على جال انها ليست محتشمة

و تخصر فالهدرة

علاه الشباب وقت لي يتعرف فيه عل فتاة ويدير معاها صداقة او علاقة مايرضوش يتزوجوها ويعتبروها مذنبة ولا قليلة ادب وماشي متربية ويحاولو يتزوجز وحدة مدارش معاها علاقة .يعنى الشاب لي حكى مع البنات هو خالي من العيوب؟؟؟لانو الشباب يحب يبدل الجو ولو ان الحب مكاش في وقتنا
كاين غير وقت الجد والكد والعمل والصوارد والنسا تحب الصوارد وهذا كلام شاب عندو 21 سنة وهو انا:tongue_1:
وعلاه المجتمع تاعنا دائما يرمي اخطائو عل البنات؟؟ لان البنات هوما سبب المشاكل:lol: عفوا بس اقصد (الشاب يحب التسلية) ان الشاب عادة ادا حكى مع كاش وحدة لتمضية الوقت وكفى بصح بالحقيقة ميتزوجهاش؟؟ واقعنا لي عايشينو باين:re_gards: علاه لان الحب عار ولا وشنو هادا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحب هذا تاع الكذب مكاش من غير امك وباباك ماتحبش:re_gards:

................................................

يا أختـي ما تعمميش الخاص ..
كاين حالات الطفلة هي اللي تلعب بالطفل

كايـن شباب هذيك خدمتهم (شياطين الإنس)
وكاين اللي نيتوا مليحـة
وكاين اللي يحب يجرب

لو كان ما رخصت روحها ما توصل لهادي الدرجة

وهي واش ماديها اصلا دير علاقة
علاش ما تقبضش الارض و تستنى مكتوبها حتان يجي ؟؟؟

لازم يكون التفاهم من البداية
متلا انا بنت وطلب شاب انو يربط معايا علاقة
اول سؤال قبل ما نعرفو راح يكون شو الغاية ولا النية ممكن صداقة وهدا يختلف
وممكن حب وهدا ليس بحب لان الشاب ادا طلب من الفتاة اقامة علاقة معه بداعي الحب فهدا استغلال او انتقام او تهور وطيش شباب
اما ادا كانت النية هي الزواج فلا كلام له معي
واصبح كل من الشباب دون استثناء الفتاة يخرجون يقيمون علاقات وحتى ادا تزوج بها راح تكون التقة منعدمة
وكل الحق على البنت وهدا رايي بكل صراحة

كاين مرات تكون من البنت هيا لي تلعب بالشاب وكي تلعب بيه وحدة يقطع عهد على نفسو ويلعب بالبنات كما لعبت بيه ذيك الشيرا

كيما قلتو كما تدين تدان لي يلعب بالبنات يطيح في وحدة لعبت بالرجال هادي هي الدنيا الجيل تع درك فزد وعقليتو 000000000 ولبنات تاني ما قصروش ما لومش غير الشاب خاطر واش داهم حتا يصاحبو ومبعد يندمو خاطر المكتوب بيد ربي ماشي بيد العبد اصبرو تنالو وبركاكم من المشيان لي يجيبلكم غير الماشاكل

الحب في الحقيقة ابالي امر عادي امي اذا نشوفو درك معنا الحب راهو زي خلاف انا عندي كيف كيف كالطفل كي الطفلا

مانعرف....................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الفاضلة اهلا وسهلا بك ومرحبا بانتقادك لي على اساس ما كتبت والا كان ذم لي
اولا اعيب عليك شيء واحد انك قراءتي كلامي ولم تستوعبي ما جاء فيه ثم تجاهلتي عن قصد او غير قصد اني استسمحتها عذرا في طرح بعض الاسالة وكان غرضي التنبيه والنصيحة لعامة الشباب ثم لم افرق بين الجنسين وبدليل اني سميته ذئب بشري
وعلى هذا الاساس ارى ان ردك عليا لم يصب هدفه وصدقيني تمنيت اني اخطاءت حتى اصحح زلتي واصل من حالي ولكن كل كلامي كان يصب في النصيحة والتوضيح
واطرح عليك سؤال هل تنتقدين شيء مما جاء في كلامي ما عليك الا ان تشيري اليه وسوف انظر اليه واثبت صحة ما اقول وليس كلامي خارج عن المالوف ولا من نسج الخيال ولا بلغة غير مفهومة فقط اتسال لماذا لم تستوعبي كلامي ؟؟؟؟
ولقد عدت الى الجواب على سؤال الاخت وكان جوابي واضح البنت التي تقع في مثل هذه الافعال من تلاعب الشباب بمشاعرها لا تلوم الا نفسها هي من سمحت لهم بالاقتراب منها وهذا دليل على ان ما تقع فيه افتاة اول اسبابه واقواها هي في حد ذاتها فلا يمكن ان يجبرها احدهم على الخروج معه او مراسلته ووووو دون موتفقتها وربما هي من ترسل له امارات وعلامات وإحائات وووو فينجذب اليها وهو لا يدري
المهم لا اجد في ردي شيء اتراجع عنه
شكرا على النصيحة وشكرا
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله
عذرا على تأخيري في رد عدم وجودي في اللمة كان سبب تأخري لرد على ما يجب الرد عليه
أولا
أنا لم ولم ولم أقصد تجاهلي بتأسفك الواضح بالامبالاة
وقبل كل شيء أنا انتقدتك على تبريرك وتهربك من أفعال كانت ولا زالت
المهم
وظاهر أنك لم تستوعب انتقادي الواضح حول وضع الفتاة في دائرة الضوء
وقد تهجمت بقولك أنها ممكن هي من تتلاعب به بعلامات واستفهامات
ماذا تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وووووووووووو نفس الشيء على الرجال
و أنت تلفظت بانه ذئب بشري
فأخبرك أنه ليس بذئب بل معاق ذهنيا وغبي لدرجة لا يستحسن ان يكون في وضع الغبي
أرد عليك
أردتني أن أكون تحت مجهرك لكن أخطاءت مرة أخرى:crying::crying:
أنا لم أستوعب كلامك (لا أعرف أين يكمن الخطاء)
لا تحاول ان تجعلني محور لك
استوعيبته من ناحية الموضوع وليس الطرح
أوك
واذا لم استوعبه فهذا قد يكون نقص من قرءتي لردك
شكرا لك
لا اريد الايطالة لاني اذا اطلت فحقا سوف احرجك
وأحذرك بعدم الفتوى لانها لا تجدي بنفع لانك غير مرغوب بيك في فتاوى هي اكبر منك فأنت لست بداعية ولى شيء فلا تفتي في شيء ليس بمصلحتك و أنت أدرى
:re_gards::ax_flw:شكرا لك وعلى ردك الذي أعتبره تافه

ولماذا الفتاة تسمح له بان يلعب بمشاعرها؟؟؟
ولماذا أنت تسمح لنفسك أن تكون عرضة للتلاعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تتكلم عن شيء من خارجه فتفقد الداخل فانت اولى به

يا اختاه نعرف واحد غيا كان يتمشا مع بنت كان معاها قريب عامين ولا اكتر و كي حب يزوج واسم دار خطب بنت خلتها و الله و في 24 جوان دار العرس البنت حاضرا معاه .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة