(مباشرة من الغربة)= أعضاء بعيدون باجسادهم قريبون بقلوبهم { من قطر }°الأخت روز22 °

تصدقين بالله ... دقائق واصابعي لاتكاد تخرج حرفا واحدا

شخصك الفذ يفرض على الكل أنتقاء الألفاظ والكلمات التي تناسب مقامه ..... فعلا سامحيني لو لم أوفق لأنتقاء المفردات التي تفيك حقك

قرأت كل الموضوع حرفا حرفا ... يهمني بالدرجة الأولى تقييم الناس لي ولأهل داري .... واشكرك من كل قلبي على ماتحملين لنا من حب واحترام ... أجزم أننا لا نستحق كل هذا الإطراء

وليس من باب المقابلة لكن هذا الرابط يشهد لما أكنه للجزائر والشعب الجزائري الأصيل

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=2689698#post2689698

نحن فعلا نحبكم يالجزائرين ونحب تاريخكم وحضارتكم الشامخة ... ونحن هنا يا أختي روز أهلك وجماعتك وإن شاء الله ماتشعرين بالغربة بين أهلك وجماعتك ولو أحتجتوا أي خدمة فنحن تحت الإشارة والخدمة

أعجبتني سالفه الريال وتعقيب الأخت العضوة ( الرياييل ) خخخ

تصدقين بالله ... دقائق واصابعي لاتكاد تخرج حرفا واحدا

شخصك الفذ يفرض على الكل أنتقاء الألفاظ والكلمات التي تناسب مقامه ..... فعلا سامحيني لو لم أوفق لأنتقاء المفردات التي تفيك حقك

قرأت كل الموضوع حرفا حرفا ... يهمني بالدرجة الأولى تقييم الناس لي ولأهل داري .... واشكرك من كل قلبي على ماتحملين لنا من حب واحترام ... أجزم أننا لا نستحق كل هذا الإطراء

وليس من باب المقابلة لكن هذا الرابط يشهد لما أكنه للجزائر والشعب الجزائري الأصيل

https://www.4algeria.com/vb/showthread.php?p=2689698#post2689698

نحن فعلا نحبكم يالجزائرين ونحب تاريخكم وحضارتكم الشامخة ... ونحن هنا يا أختي روز أهلك وجماعتك وإن شاء الله ماتشعرين بالغربة بين أهلك وجماعتك ولو أحتجتوا أي خدمة فنحن تحت الإشارة والخدمة

أعجبتني سالفه الريال وتعقيب الأخت العضوة ( الرياييل ) خخخ

الله يخليك أخي وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير على نبل خلقك ولطف كلامك...فعلا أعجزتني على الرد...وأظن أن ردك الطيب هو أكبر دليل على صدق ماقلته وأن نظرتي في أهل قطر الطيبين لم تكن يوما خاطئة..وأسلوب ردك أفضل دليل..

حاولت أن أترجم حبكم للجزائر والجزائريين..وحاولت أن أوصل لهم مدى ماتحملونه من حب في قلوبكم وتواضع...قلما نراه عند بعض الإخوان في بعض الدول...وأنا هنا أحاول ايضا أن أترجم حبي وحب الجزائريين لهذا البلد الكريم وأهله الطيبين..

مرورك شرفني وتوقيعك أسعدني على موضوع ربما سيكون أجمل موضوع لي في المنتدى..جمع كل مايعرفني ومن يحبني ومن يقرأ لي....كل الود لك ولكل اللذين ردو وتجاوبوا معي..وكل الشكر بالدرجة الأولى للمشرف المتميزmohe le sage وأعتذر إن نسيت الرد على أي عضو..لكني إن شاء الله لم أنسى اي شخص...

كل الود

*روز*

اولا اريد ان ارحب باختنااااااااا روز 22

وراح يكون ليا الشرف اني نتعرف عليـــك

كنت نقراء في الردود وعجبني ردك هدا...

2- عندما يأتيك الحنين الى الوطن باش تصبري روحك ههههههه
ههههه نصبر روحي بيكم وبأصدقاء عندي من الجزائر صدقني منين نسمع واحد يهدر بالدزيرية الدنيا ومافيها..:lolo:

هذا احساس كل واحد في الغربه ...انا في سعوديه كي نسمع الحجاج الجزائريين نطير من الفرح :yahoo:نروح نهدر معاهم او حتى الجزائريين الي معانا
ــــــــــــــــــ
وجدي روحك نجيبلك اساله ونرجع:music_whistling:

لو تسمحلك الفرصه ان تروحي بلاد غير قطر , تفرحي ولا تزعفي ؟تحبيها ولا ....

في احداث جزائر ومصر قبل المبارات مع من كانو القطريين ؟ ( الاغلبيه )

كلمه اخيره لبلادك؟

وسلام

اولا اريد ان ارحب باختنااااااااا روز 22

وراح يكون ليا الشرف اني نتعرف عليـــك

كنت نقراء في الردود وعجبني ردك هدا...

هذا احساس كل واحد في الغربه ...انا في سعوديه كي نسمع الحجاج الجزائريين نطير من الفرح :yahoo:نروح نهدر معاهم او حتى الجزائريين الي معانا
ــــــــــــــــــ
وجدي روحك نجيبلك اساله ونرجع:music_whistling:
[/CENTER]

ربي يخليك أختي..الشرف ليا أنا..

ههههه راكي مجربة وتعرفي...ربي معاك وربي يهون عليك كل صعب يا رب....

قريت مكان الإقامة لي عندك...وكاتبة غربهـ ... وحسيت.. بالهـــاء.. :tears:

مرحبا بيك أختي أسألي كيفما أردتي أنا في الخدمة ان شاء الله نقدر نجاوب..

لو تسمحلك الفرصه ان تروحي بلاد غير قطر , تفرحي ولا تزعفي ؟تحبيها ولا ....

صدقيني مرات تجينا عروض من بلدان أخرى لكن لقطر مكانة خاصة في قلوبنا....يمكن لأنها أول دولة بقيت فيها مدة طويلة

لكن الأكيد أن لطف أهلها هو لي مخلينا نحبوها..ونتعلقوا بيها

لا ونشتاقولها بعد

في احداث جزائر ومصر قبل المبارات مع من كانو القطريين ؟ ( الاغلبيه )

الجزائر
:like_1:

كلمه اخيره لبلادك؟

نحبك ,,نحبك.. نحبك

ولي يشوفك مايقدر غير انو يحبك

نحبك ومكانك في القلب مايتبدل ولا يتغير

نحبك ونحب لي يحبك

وسلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا خيتي على مرورك الخفيف الظريف
:smile:

كل الود عزيزتي..

مرحبا بيك حبيبتي روز22
ان شاء الله راكي بخير
قصرت معاك خطرة تاع بطاقة التعريف راكي شافية هههههههههه
اختي راهي طلعت و راهي نساتنا خلاص مي تزيد شوية تشوف كيفاش تتوحش ياك
ربي يحفظك حبيبتي و الله راكي منورة اللمة و خسارة ما عرفتكش هذا شحال نقولك حبيبتي معرفة خير لي الشرف اني نتعرف بوحدة كيفك ربي يخليك يالغالية
واش حبيت نسقسيك عندي سؤال وحيد برك
شكون اعز انسان على قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انسان واحد ما تقوليش زوج و نحي فالحساب الوالد و الوالدة و الاخوة و الاخوات ياك ايا جاوبين حنونتي
ربي يرجعكم لينا عن قريب و ان شاء الله دير لنا اللمة كاش حفلة و تجمعنا كامل ان شاء الله يا رب
ربي يوفقك و يحفظك و يحميك حبيبتي
الله لا يحرمنا منك و من خونا موحا

مرحبا بيك حبيبتي روز22
ان شاء الله راكي بخير
قصرت معاك خطرة تاع بطاقة التعريف راكي شافية هههههههههه
اختي راهي طلعت و راهي نساتنا خلاص مي تزيد شوية تشوف كيفاش تتوحش ياك
ربي يحفظك حبيبتي و الله راكي منورة اللمة و خسارة ما عرفتكش هذا شحال نقولك حبيبتي معرفة خير لي الشرف اني نتعرف بوحدة كيفك ربي يخليك يالغالية
واش حبيت نسقسيك عندي سؤال وحيد برك
شكون اعز انسان على قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انسان واحد ما تقوليش زوج و نحي فالحساب الوالد و الوالدة و الاخوة و الاخوات ياك ايا جاوبين حنونتي
ربي يرجعكم لينا عن قريب و ان شاء الله دير لنا اللمة كاش حفلة و تجمعنا كامل ان شاء الله يا رب
ربي يوفقك و يحفظك و يحميك حبيبتي
الله لا يحرمنا منك و من خونا موحا

تفكرتك أكيييدهههه
ربي يخليلك أختك ويرجعها بالسلامة للبلاد ان شاء الله

مرسي على كلامك ربي يخليك ويهنيك أنا ليا الشرف نعرف وحدةقلبها أبيض مثلك..^_^

أما على سؤالك امممم علاش هاذالأسئلة الصعبة ههههه

والله نحب كل الناس وبالأخص الناس المحترمة والصريحة والمثقفة.. وقلبي مليان حب لكل الناس....
لكن يمكن أعز إنسانة عندي هي صديقة الطفولة اسمها فاطمة إنسانة ولا أروع..ولا أجمل ..ولا أوفى..ويمكن وفائها ليا رغم أني سافرت ومانيش على إتصال بها هو لي مخليها أعز إنسانة على قلبي ويمكن مانتلاقاش بمثلها أبدا في حياتي

مرسي حنونتي على دعاءك ليا ربي يخليك وان شاء الله يكتب ربي ونتلاقاك
ورمضان كريم حبيبتي ليك ولكل مار على الموضوع

دمتي عزيزتي:)

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة