قصتي اليوم مع النعجة قصة حقيقة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سبحان الله هذه هي الامومة
بالفعل موقف تقشعر له الابدان
شكراااااااااا لك اخي

سبحان الله هذه هي الامومة
بالفعل موقف تقشعر له الابدان
شكراااااااااا لك اخي
الأم أم وحنان وكل شيء فيها
شكرا لك
بارك الله فيك

لوكااان انا كنت فالموقف هاذاك راني طيحت روحي فالقطار ورحت فيها انا وياها ...هههه
سبحاااان الله والله اثرت فيااا

لوكااان انا كنت فالموقف هاذاك راني طيحت روحي فالقطار ورحت فيها انا وياها ...هههه
سبحاااان الله والله اثرت فيااا
ههههههههه
والله موقف صعب لايقدر عليه أحد الى الأم أو الوالد
شكرا لك
بارك الله فيك

اقسم اخي محمد الان كنت افكر اكتب عن الام وقادتني القدر الى موضوعك الممتااز :ax_flw:
اااااااااااااااه يامحمد والله ماثرة هاته القصة وهاهي حيوان وضحت بنفسها من اجل ابنها فمابالك بامك
خذوها نصيحة من اخوكم الذي يحبكم اعرف انكم تعرفونها مي فقط لاذكركم والله لاتوجد مثل الام وتفعل اي شيء من اجل ابنها خذوها نصيحة مني لاتغضبوهم حتى وان اخطات في حقك تقبل وبادرها انت بطلب السماح مهما تفعل لن تستطيع ترتقي لارجاع خدمات وحب امك وابيك والله مهما تفعل لا تستطيع ترجع حقهما عليك
خذوها نصيحة والله مهما فعلت لك امك فهي تفعل هاذا لحبها لك وخوفها عليك فلا تغضبو منهم
ااااااااااااااااااااااااه يا محمد :crying: ذكرتني بوالدي وامي رحمهم الرب قتلا وانقذاني من الموت ماذا اقول مي معليش فقط نصيحة لانني احبكم كاخوتي لاتغضبو والديكم مهما كان فهم يحبونكم ويريدون لكم كل الخير
الله يديمكم لبعض ان شاء الله ويرحم الذين ماتو وان شاء الله يكونو في جنة عند الرب
اعتذر عن الخروج عن موضوع مي فقط قصتك فتحت صفحات كنت اغلقتها :crying::crying:
سامحوني وخذوها نصيحة مني استغلو كل وقت لخدمة والدين
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي حسني أن من يجب ان يعتذر لك على جعلك تتذكر الوالدين الغاليين
بارك الله فيك
نحن معك لاتقلق أخي

سبحااااااااااااااااااان الله
و الله مؤثر جداااااااااا...

سبحااااااااااااااااااان الله
و الله مؤثر جداااااااااا...
ونعم بالله شكرا امونة
ربي يخليك
بارك الله فيك

سبحان الله
بارك الله فيك خي فعلا الامومة شي رائع

والله أفضل حب واحسن شيء على الاطلاق في الوجود هيالامومة وحبها يكفيني
شكرا لك
بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة