هل ستنفد الكلمات يوما؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم حبيبتي افراح
لا ادري ما اقول
و لكن الصمت حكمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....حياك الرحمن غاليتي...ربما الصمت حكمة لكن ليس دائما.....شكرا....

مشكورة على هذا السؤال لقد فكرت مثلك لكن اظن انني وجدت الجواب ...هل قرأت قوله تعالى ( لو كان البحر مدادا لكلمات ربي لنفذ البحر قبل ان تنفذ كلمات ربي ) ليست هناك نهاية للكلمات قد ينفذ البحر ولا تنفذ الكلمات
مشكورة اختي على الموضوع الممتع والجيد

والله الشكر العظيم لك أخيي...فعلا لن تنفد لكن لم أستطع كبت السؤال...حياك ربي وأدامك طيبا كريما شكراااا أخي....

شكــــــــــــرا أختــــــــــي علـــــــى السؤال الكلـــــــمات عندي تنفــــــــــذ في اليــــــــــوم الـــذي لا يستـــــــــطيع الشــــــــــــــخص فيـــــــــه التعبيــــــــــر عن مــــــــــا بداخلـــــــه شكـــرا لكـــــــي دمتـــــــــــــي بود .....سلآلآلآلآلآلآلآلآمي

أها إذن هذا هو تعريفك لنفاد الكلمات...ربما.....لك رأيك غاليتي وعلي احترامه....سلامي لك وألف شكرا على المرور....

الكلمات تنفذ حين يكون القلب في خيبة امل او حزين او مجروح فلا يستطيع التعبير عن ما بداخله. شكرا على السؤال الجميل.

لا أخالفك الرأي فاضلي....لأن الكلام أثناء الحزن ولحظات الإحباط قد لايكون مجديا بالمرة ...العفو فاضلي وشكرا على الزيارة شرفتني والله.....ربي يخليك.....

ابدا يااختي الغالية لن تنفذ الكلمات مادام يوجد هناك من يعبر

ويكتب لان الانسان كل يوم يجد الجديد من المفردات والعبارات

فلن تخلص الكلمااااااات

جزيل شكري لكي ياعزيزتي على الموضوع الاكثر من رائع

دمتي بهذا التميز و الإبداع

سؤال عجيب
كيف خطر في بالك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
الا ترين أن معظم الاغاني أصبحت تتشابه بالالحان و الكلمات

فلا بد ان تنفذ و تصبح عمليات التكرار و لكن بتغيير بسيط في الكلمات

أليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابدا يااختي الغالية لن تنفذ الكلمات مادام يوجد هناك من يعبر

ويكتب لان الانسان كل يوم يجد الجديد من المفردات والعبارات

فلن تخلص الكلمااااااات

جزيل شكري لكي ياعزيزتي على الموضوع الاكثر من رائع

دمتي بهذا التميز و الإبداع
إن شاء الله أيضا أتمنى هذا....وشكرا جزييلا على المرور حنونتي يعني لي الكثير....رمضانك أحلى وأرقى....

سؤال عجيب
كيف خطر في بالك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
الا ترين أن معظم الاغاني أصبحت تتشابه بالالحان و الكلمات

فلا بد ان تنفذ و تصبح عمليات التكرار و لكن بتغيير بسيط في الكلمات

أليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههه أخي نايف خطر والله في بالي منذ كنت صغيرة سأبسط لك أفراح من الجزائر تستيقظ صباحا يبعث لها خاطرها كلمات تسارع بتقييدها في مذكراتها....تمر الساعات تدخل للمة لتكتشف أن خاطرة أحد الأعضاء مطابقة تمااااااااااما لخاطرتها لأن الكلمات المستحدثة نفذت....أواه سأتعبك معي في متاهات سامحني ولكن هذا كل ما قدرت على توضيحه....وفعلا التكرار صار هو سيد الموقف وأصبحنا نتقوت بالكلمات التي سبق تكرارها أكثر من مرة بلا تبصر لأننا صرنا أمة إمعة وكفى....
بورك فيك فاضلي ورمضانك أحلى وأرقى.....

أتدرين ..أو هل تعلمين من أين يستمد الشعراء

سحؤهم وكلماتهم

من الجمال

ومدام على الأرض نسوة في مثل جمالك

فهنيئا لنا

بم جادت به الأقلام

فعيناك فقط

لن تكفيها البحار

إن كانت حبرا

ولا السماء إن كانت ورقا

وقيلة جاوبلالا ههه

سلام

الآن يا جماعة أشهدكم أن كلماتي نفذت واستقلت عن الكلام المباح....

مشاكيتش عدنا اوزين كبير

ههههههههههههه صيبلنا بلاصة معاكم تعيش خويا....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة