هذه هي شعبتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مبروك عليك انا هاد العام انهيت المشوار في هاذا المجال"رياضيات" ادعيلي يقبلوني في الماستر وربي يوفقك

مبروك عليك انا هاد العام انهيت المشوار في هاذا المجال"رياضيات" ادعيلي يقبلوني في الماستر وربي يوفقك

مبـــروك يا لالة !

إن شاء الله يقبلوك و تكملي الماستر تاعك و حتى الدكتورة لما لا .

واش غزال صايي درتها وروحت Manger Immediatement
وبنظام Laisse Mois Dormir
قالك اختصاص غيل تاع ماكلة ورقاد هههههههههههههههههههههه
كان يقرينا استاد تاع statistique كنت نسميه سيرو تاع رقاد هههههههههههه
الله يسهلك خويا هشام وربي يوفقك أنت و زملائك وكل أعضاء اللمة

واش غزال صايي درتها وروحت Manger Immediatement
وبنظام Laisse Mois Dormir
قالك اختصاص غيل تاع ماكلة ورقاد هههههههههههههههههههههه
كان يقرينا استاد تاع statistique كنت نسميه سيرو تاع رقاد هههههههههههه
الله يسهلك خويا هشام وربي يوفقك أنت و زملائك وكل أعضاء اللمة

اه على الgوسطو بعد :yahoo:
صحيت خويا لعزيز .

السلام عليكم اولا حبيت نقول لي كل من فات لهذي الشعبة مبروووووووووووووووك عليك اولا

ثانيا انا تاني راني قريت العام لي فايت زيكم رياضيات واعلام الي وحبيت برك نقولكم راكم احسنتم الاختيار

وزيد يقولولكم بلي راها صعيبا وصعيبا مكانش منها تقري تلقي يالي فت لي هذا الشعبة ماعليك غير تجد وتثابر ونشاء الله تنجح وتخرج عامك ربي يوفق الجميع

ولاي مساعدة او طلب كتب انا هنا في اي وقت وكذلك في السكايب رمضان كريم

السلام عليكم اولا حبيت نقول لي كل من فات لهذي الشعبة مبروووووووووووووووك عليك اولا

ثانيا انا تاني راني قريت العام لي فايت زيكم رياضيات واعلام الي وحبيت برك نقولكم راكم احسنتم الاختيار

وزيد يقولولكم بلي راها صعيبا وصعيبا مكانش منها تقري تلقي يالي فت لي هذا الشعبة ماعليك غير تجد وتثابر ونشاء الله تنجح وتخرج عامك ربي يوفق الجميع

ولاي مساعدة او طلب كتب انا هنا في اي وقت وكذلك في السكايب رمضان كريم

و الله طلعتلي المورال خويا لعزيز , مرسي عليك
وصحا رمضانك .

السلام عليكم انا عضوة جديدة اريد ان استفسر عن تخصصات الاعلام الالي وكذلك الرياضيات

السلام عليكم انا عضوة جديدة اريد ان استفسر عن تخصصات الاعلام الالي وكذلك الرياضيات

إن شاء الله مع إنطلاق الموسم , نبداو في الإستفادة من خاوتنا اللي قراو الإختصاص هاذا //

السلام عليكم اخي بالبراكة عليك الباك اولا ثانيا هذي الشعبة مليحة وفي كلا التوجهين رياضيات او اعلام الي وكشما خصك رانا هنا اي تسائل فيما يخص الشعبة او الدروس او اي شيء اللي نقدرو عليك بحول الرحمان نساعدوك بيه

السلام عليكم اخي بالبراكة عليك الباك اولا ثانيا هذي الشعبة مليحة وفي كلا التوجهين رياضيات او اعلام الي وكشما خصك رانا هنا اي تسائل فيما يخص الشعبة او الدروس او اي شيء اللي نقدرو عليك بحول الرحمان نساعدوك بيه

ربي يخليك ,, أنا رايح ندير أنفورماتيك الدوزيام أني إن شاء الله //
كاش ما يخصني نقولكم ,, عليش تخبرينا واش درتي أنتي ؟ رياضيات أو إعلام الي .

السلام عليكم خويا غزال الصحراء انا درت رياضيات والحمدلله واجهت شوي صعوبات لكن الحمد لله بلعت عامي وفت سنة ثالثة وانت ربي يسهلك الاعلام الالي ثاني مليحة كنت باغية نديرها وربي مكتبش..ربي يسهلك خويا وكشما خصك في الرياضيات او الاعلام الالي رانا هنا منبخلوكش باذن الله

السلام عليكم خويا غزال الصحراء انا درت رياضيات والحمدلله واجهت شوي صعوبات لكن الحمد لله بلعت عامي وفت سنة ثالثة وانت ربي يسهلك الاعلام الالي ثاني مليحة كنت باغية نديرها وربي مكتبش..ربي يسهلك خويا وكشما خصك في الرياضيات او الاعلام الالي رانا هنا منبخلوكش باذن الله

وعليكم السلام .. صحا فطورك , الحمد لله كي طلعتي عامك , بالتوفيق في باقي المشوار !!//
هاذاك هو ربي يخليك , كاش حاجة ولا راني نتصل بيكم

تحياتي .

الف مبروك لكل الي نجحوا و اللي راحو هدا التخصص انا نقلكم و بدون مجاملة تخصص رائع من تجربتي الخاصة انا سنة ثانية mi ماعلاباليش واش رايحين يوجهوني المهم كان عندنا 7 اختيارات بين الرياضيات و الاعلام الالي المهم حاجة تاع عصر و ما تندمش عليها انشاء الله بالتوفيق

السلام عليكم اولا مبروووك وحاب نقول انا ثاني مثل الاخت الفيحاء تخصص رياضيات واعلام الي mi ونظن بلي تخصص مليح والمهم ربي يوفقنا ااااميييين

السلام عليكم اولا مبروووك وحاب نقول انا ثاني مثل الاخت الفيحاء تخصص رياضيات واعلام الي mi ونظن بلي تخصص مليح والمهم ربي يوفقنا ويرضى عنا بجاه الشهر الفضيل ااااميييين

الف مبروك لكل الي نجحوا و اللي راحو هدا التخصص انا نقلكم و بدون مجاملة تخصص رائع من تجربتي الخاصة انا سنة ثانية mi ماعلاباليش واش رايحين يوجهوني المهم كان عندنا 7 اختيارات بين الرياضيات و الاعلام الالي المهم حاجة تاع عصر و ما تندمش عليها انشاء الله بالتوفيق

مرسي عليك الفيحاء , طلعتيلي المورال
أنا راني داخل معول إن شاء الله .

السلام عليكم اولا مبروووك وحاب نقول انا ثاني مثل الاخت الفيحاء تخصص رياضيات واعلام الي mi ونظن بلي تخصص مليح والمهم ربي يوفقنا ويرضى عنا بجاه الشهر الفضيل ااااميييين

الله يبارك , مرسي عليك خويا , و إ ن شاء الله ربي يوفقنا .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة