الى اللى وجهوه علوم الطبيعة والحياة

rimahmed

:: عضو منتسِب ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
32
نقاط التفاعل
9
النقاط
3
[COLحسب ما نشوف كامل وجهونا لهاد الشعبة مع انو معدلاتنا ماشى لازم ندخلو في هدي الشعبة هادي يدخلوها نتاع 10 ماشى احنا الى جايبين فوق 13 راني راح نهبل وعطوني الخيار السابع OR="Magenta"][/COLOR]
 
الحمدلله انا بعتوني علوم طبيعية والحياة بلعباس الله يجيب الخير
منعرفش اصلا واش هو هدا التخصوص
 
أنا عطاوني

ign
 
bon choufou lkhawa !! je suis etudiante en 3éme année science de la nature et de la vie !! nekder nkolkom belli branche bezzef chebba w interessante !! fiha un peu de tout ; pharmacie, médecine et biologie w meme les specialité diyawelha chabine wechnou m3a systeme lmd chwiya chargé ! lazem thebbouha bech tennedjhou fiha....
rani fahmetkoum ! vous etes pertudrbés w ma3labalkomch de quoi sa s'agit ! de mon coté kount kifkif ana jallais faire la médecine w mba3d hedrouli 3liha w chekrouhali w rani la9ia rouhi fiha bien...
si vous avez quelques questions a me poser je suis a votre services ...
bon courage
 
bon choufou lkhawa !! je suis etudiante en 3éme année science de la nature et de la vie !! nekder nkolkom belli branche bezzef chebba w interessante !! fiha un peu de tout ; pharmacie, médecine et biologie w meme les specialité diyawelha chabine wechnou m3a systeme lmd chwiya chargé ! lazem thebbouha bech tennedjhou fiha....
rani fahmetkoum ! vous etes pertudrbés w ma3labalkomch de quoi sa s'agit ! de mon coté kount kifkif ana jallais faire la médecine w mba3d hedrouli 3liha w chekrouhali w rani la9ia rouhi fiha bien...
si vous avez quelques questions a me poser je suis a votre services ...
bon courage
شكرا اختي على التوضيح طلعتيلي شوي المورال
لكن حبيت تسقسيك مادام راكي 3ème annèe ادا وش درتي تخصص؟
و اختي الا معليش تقوليلي وشنو هو التخصص لمليح كامل؟( على حساب علمي كاين 3 او 4 روعة)
















































اه
 
lhmadoullah li moralek tla3 ! bon ana dayra génétique fondamentale et appliquée au debut kalouli belli mafihach avenir fi bledna w menba3d assistit f conference f la fac derha professeur en génie génétique " hadi wehda men les options li fel master " kellna makech menha au contraire dawla rahi thewwess 3liha surtout au niveau de la police scientifique ..a vrai dire homa kamel les specialité mleh w kol wehda wine tkhedmi biha "c d aprés wech kaloulna " w koul wehda w charme diyalha f l, université ta3 houari boumedienne " ou je fais mes etudes" kayen 12 mais li ye3edjbouni davantage w ykoulou belli mleh génétique biensur lol ,microbiologie , nutrition et controle alimentaire,biotechnologie et santé,parasitologie,biologie de developpement, physiologie.... mais kolili ama université be3touk liha ? paske mechi kamel les specialité disponible f kamel les université !!
 
آخر تعديل:
nessit ten la biochimie bezzef mliha de toute façon b la majorité des specialités tekkedri tkhedmi f les laboratoire w diri les analyses biomedicales wella tekhedmi fi saidal ou instiut de pasteur w tekkedri tkemli ten l doctorat w thelli biha ton propre laboratoire ....
 
nessit ten la biochimie bezzef mliha de toute façon b la majorité des specialités tekkedri tkhedmi f les laboratoire w diri les analyses biomedicales wella tekhedmi fi saidal ou instiut de pasteur w tekkedri tkemli ten l doctorat w thelli biha ton propre laboratoire ....
شكرا اختي بالنسبة لجامعة راني معاك باب الزوار
انا على حساب وش قالولي ?)microbiologie c la mielleure (c vrè وانا هده لي دخلت قلبي ابا ان شاء الله بعد عامين تصلي حاجة مليحة
وشكرا لك ختي بزاف راهي بدات توضحلي هد القراية بفضلك..
 
شكرا اختي بالنسبة لجامعة راني معاك باب الزوار
انا على حساب وش قالولي ?)microbiologie c la mielleure (c vrè وانا هده لي دخلت قلبي ابا ان شاء الله بعد عامين تصلي حاجة مليحة
وشكرا لك ختي بزاف راهي بدات توضحلي هد القراية بفضلك..

derien...ana dirt li 3liya hakda bech te33erfi wech raki rayha diri !! w merhba bik 3endna... sah ana 9bel mankhayer la génétique kount hebba ndir la microbiologie c la sciences des microbes,des virus et des bactéries ...w fiha les options hayline fel master ida dirtiha matnedmich 3liha bessah kima 9otlek kamel mlah nti w le gout diaylek wine ymile !! bon bech teffehmi kter voici les liens utiles
hada pour la premiere année :

http://www.usthb.dz/spip.php?article42

w hada les specialités

http://www.usthb.dz/spip.php?article187

aya bon courage ! au fait kolili ?? khlass rayha diriha ??

 
derien...ana dirt li 3liya hakda bech te33erfi wech raki rayha diri !! w merhba bik 3endna... sah ana 9bel mankhayer la génétique kount hebba ndir la microbiologie c la sciences des microbes,des virus et des bactéries ...w fiha les options hayline fel master ida dirtiha matnedmich 3liha bessah kima 9otlek kamel mlah nti w le gout diaylek wine ymile !! bon bech teffehmi kter voici les liens utiles
hada pour la premiere année :

http://www.usthb.dz/spip.php?article42

w hada les specialités

http://www.usthb.dz/spip.php?article187

aya bon courage ! au fait kolili ?? khlass rayha diriha ??

شكرا اختي بزاف
 
normalment ça yè ndirha hada wach b9ali le choix na9dar ndir st ou larchitecture (ta3 blida )mè je prefere biologie pasque nhab bezaf science è jesper q plus tar manandamche
w mardi nroh m3a mon frère lbabez bach ninscri en + khoya ya9ra fbabez mi
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top