هل تكره البنات ؟؟ تعال و غير رأيك ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الرومنسي الجاد

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,990
الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم ورحمة الله و بركـــــاته

و بينما أنا أتجول في الشبكة العنكبوتية -كي العادة- و جدت قصة أثارت إنتباهي و أعجبتني فأحببت أن أنقلها إلى منتدانا الغالي و أعرضها على أعضاءه المميزين ..... لن أطيل الكلام إليكم القصة و لا تنسوا... رأيكم طبعا يهمنا

هل تكره البنات ؟؟ تعال و غير رأيك ..

معلمة في أحد المدارس جميلة وخلوقة سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم
تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟

فقالت : هناك امرأة لها من البنات خمس فهددها زوجها إن ولدت بنت
فسيتخلص منها وفعلاً ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ ، فاحضرها إلى المنزل.

وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال ، وكانت والدتها تقرأ عليها ...

المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم .. حملت الأم مرة أخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكراً ، ولكن البنت الكبرى ماتت، ثم حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى !!

وهكذا إلى أن ولدت خمسة أولاد وتوفيت البنات الخمس …!!

وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !!

وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد .

قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها؟؟

إنها أنا

تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له أحد يرعاه وهو كبير في
السن وأنا أحضرت له خادمة وسائق أما إخواني الخمسة الأولاد فيحضرون لزيارته ، منهم من يزوره كل شهر مرة ومنهم يزوره كل شهرين !! أما أبي فهو دائم البكاء ندما على ما فعله بي ...

تابعوا رأيكم هل تكرهون البنات ولماذا؟

وديـــــــــــــ....:re_gards:
ســـــــــــــــــلامــــــــــ.....

شكرا لك على الموضوع

شكرا لك على الموضوع هذا جزاء من لا يحمد الله على ما وهبه من نعم
تقبل مروري

اخي اللي مايحبوش البنات كانوا انتاع ناس بكري جهال مي لدوك مازلنا نعانوا من فئة انتاع جاهلين لكن مايعلموش ان البنت والولد من عند الله وهكاك خير من يجي عقيم يولييتمنى في طفلة ماشي يجحد النعمة وعلبالهم الولد باه يجي من نهاروا يخدم عليه هههههههههه ياو عقلية بكري مي كاينين ناس لحد الان هكذاك ويقول للمرا كون ماتجيبيش طفل نطلقك ولكن مايعلمش انوا اذا كان بنت او ولد منه هو وكاين مثل يقولك (اللي ماعندوش بنات ماذاقش طعم الحياة)

آخر تعديل:
مشكوور على الموضوع و دركا الناس كامل تحب لبنات باسكو راجل بلا طفلا ما يسوا والو

خلااااااااااااااااااااااص رني نحبكم يالبنات ياسر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة