la mode تاع بناتنا ولي زيميقري

يموتو على فرنسا ومعيشة الذل

مالوروزمون بعض الناس والبنات ولا الشباااااااب مديهم الريح.فرنسا فرنسا فرنساا

راح نطيرو ولا بشوية بررررررك .ليزيميقري هاذو وشنهي كن جاو فريمون يحبو لبلاد كن دافعو على حقوقهم ثما

يخي النقاب ورايحين يمنعوها علاه ماوقفوش وقفة رجل واااااااااحد .

اي اخطيــــــــــــكـــ.يعرفو غير التقلاش على ولاد لبلاد مي الحمد لله فايقين بالعقلية كيفاش.

ماكانش كيما بلادي ندور ندور و نرجعلها شحال نكره الناس لي كيما هاك يلعبوها زعما طلعو لقمر كي يديو واحد ايميقري شكرا ختي على الموضوع

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم sa va
عاش لي شافكم هنا

انا حابة اليوم نحكيلكم على الخرجة الجديدة لي حكمت البنات بعد الدراريرراها الدنيا كاملة دوروها الحكي غي على فرنسا ولي زيميقري غير لي تسمعها تحكي على جارها تاع مارساي وولد تخالتهاا تاع فالونس وسلف طاطاها تاع باري ... ext عندي بنت عمي تزيد شوي نسمعو بيها حرقت هاد كامل تعانيد برك تاع البنات هي كانت في نيتهاعندها صاحبتها الررررروووووووووووح بالرررررووووووووووح

رايحا لفرونسا دات واحد زين يصلي يخدم متربي telmemnt تحكي معاه طول في msn *عقلية ايميقري* في tel غالية عليهم المهم بدات تكسر في العربي :cursing: الها والحا راحو يصح الطا ولات تنطقها **ت** خفيفة برك
هي الحق الواحد كي يلقا خيط مليح علاه لا mais اين ناس ناس مبالغين شوي يرضاو

يديو اي واحد ما يعرفو عليه والو غير ايميقري واحدة تدي شايب لخرة واحد يدروكي ... لا علاقة ةلي تهدر تقولك مون ماري يكرة لي زاغاب ههاهاها :cursing: يعني يكره روحو وعايلتو ومرتو على خاطر يروحو وين يروحو يبقاو عرب ودمهم امازيغي
الحمد الفيزا صعيبة sinon اتلقاو حتا واحد هنا

اsalam ^_^

يعطيك الصحة ختي هذا واش ربحنا من عندك درتينا كل في كفة وحدة:scared:

يا ختي شايب نتاع فرنسا ولا شباب نتاع دزاير

هدا هو حلم لبنات في 2010
ماشي كامل خويا بنات من بنات كل واحد كيفماه يخمم
شكرا على المرور

والله غير عندك الصح
وكي تقوليلهم واش هاد الثأثر بالغرب
يقولك الغرب هو الرسمي
واش من حالة والله غير خيمة في بلادي ول فيلا في باريس
شكرا

هههههههههههه عندك الحق خيتي عجبتني تاع مون ماغي يكره لي زاغاب ههههههههههههههههه علاش لي جابته مقرية وا ؟ ايه مليح جات صعيبة :tears: ها بصح علاش انا باغية نروح جرحتيني من قلتي صعيبة:tears: ههههههههههههههه لا مش راح تصعب عليا بصح مش راح نقول لي زاغاب بلعكس واحد يشوف ومايسمح في بلادو ماشي ينكرها الله غالب قراو 2010 بالمقلوب حفظك زينة .
لا هي يعني لي يلقا فرصة مليحة علاه لا مادا بينا اختي شكرا على مرورك الطيب

ماشي كامل خويا بنات من بنات كل واحد كيفماه يخمم

شكرا على المرور

:thumb_up2::thumb_up2:
يعطيك الصحة

يموتو على فرنسا ومعيشة الذل

فيهم عيهم ماشي كل راني نهدر على فئة انا نعرفها برك

ياخي والله بزاف منهم يحبو البلاد من قلبهم ويفتخرو بيها مالغري ماعاشوش فيها

الزوخ الحافي ولا لامود

يا ختي شايب نتاع فرنسا ولا شباب نتاع دزاير

هدا هو حلم لبنات في 2010

لالالالالالالا يا سيدي
انا ما ندي غير ولد لبلاد
:closedeyes: :closedeyes: :closedeyes:

ربي يسترنا

ههههههه
لله يهديهم

يعطيك الصحة ختي هذا واش ربحنا من عندك درتينا كل في كفة وحدة:scared:
لا خويا خاشة انا نحكي على الناس لي تعرفهم ماشي الناش كل اصلا شعاري وين تروح تلقا لقبيح ولمليح :wink:
شكرا على رايك الصريح خويا

راني رايح لنيولورك كي تدي يسرى2008 الباك ب18وبالاك نقعد تم المهم لي حابة تدير لافار ترسل السيفي تاعها للرقم 00060007

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة