يـاو الحب غرق معا تيتانيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ما بقا لا حب ولا هم يحزنون هدا تمسخير برك

أنا نحب و هائمة في الحب
كيفاه تقول ماكانش حب ؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يغفرلك و يهديك .

والله غير عندك الحق خويا ونستعرف بيك وبكامل لي راهم مع هدا الموضوع ولي راهم عكسوا نقلك راهم مزال معلبالهمش ويمشوا على ريسانهم ومهمش فايقين لهدي الدنيا يزيدوا ايمات ويندموا على النهار لي زادوا فيه مكانش في هدا الوقت كلمة حب ومعنى كلمة حب غير ادوها كلمة من عندي راهم غير عايشيين في خيال و يجي نهار لي يفطنوا فيه .
وشكراااااا لك اخي على هدا الموضوع

شحال عمرك انت حتى تقول الحب غرق ولا مغرقش

مالا ادعيولو بالخير بركاو تمنشير

يديرو في لخلايع ما كان لا حب ني والو كيما قلت خويا الحب غرق مع تيتانيك لخدع راهو داير ظل وقت دراهم كلش يشوفو فيه تيكي عندك تعيش ما عندكش موت ما فيها لا حبي لا عمري
وكيما يقولو عيش تشوف

مش راه غرق مع تيتانيك راها ولدت تيتانيك تع جيل يحكي غير على الحب جماعة فالسيام و اليسي و تكتب في مواضيع على الحب راك 15 سنة نورمالمون ما تحكيش على موضوع هك صح و لالا مجرد راي تقبل مروري

كي ندور هنا ساعات نلقى وحدة 14 سنة كاتبة على موضوع خطبة واحد 15 سنة كاتب على موضوع زواج واحد زي موضوعك كاتب على الحب ياو مازلتو صغار ربي يهديكم نورمالمون تكونو تكتبو في اقسام الاخرى للمنتدى مثل الشريعة الاسلامية أو منتدى العلوم و المعرفة انا كي كنت قدك جامي لاكان عدا علي موضوع كيما هادا في راسي راكم صغار و انتم لي تبنوا هادي لبلاد
ربي يهديكم

برك الله فيك
عجبني موضوعك بزاااااف
تقبل تحياتي +مودتي
بيكـــهام
تشاو تشاو

الله غالب

ياك تقول باللي الحب غرق مع تايتانيك ...
يعني على حسب كلامك باللي الحب كان موجود فعلا
و ان كان موجود فعمرو ما راح يزول
لكن جيل وقتنا ربي يكون في عونه
عاد كل شي يلقاوه يقولو عليه حب
ما عادوش يفرقو بينهم
علهكذا تبان باللي ما كناش حب
مي هو كاين و اللي يدور عليه صح .. بصح راهو نادر جداا

الله غالب جيل وقتنا غابت الشمس من عينيه عاد كلشي يشوفو ضوء

افضل الكلام ما قل و دل لدا

ما استطيع قوله هو
لكل مقام مقـــال​

يا خويا والله عمرك15 راك مازالت على كلمات حب .....قع ناس بتموت على حب مكانش وحد محبهش

هههههههههه اويا هدرة كي دايرة والله فور حتى لتم واحي عليا حي عليا وين رانا حفظك خويا والله يا انت هههههه بصح شابة تاع حكايتنا متتبعاش زعما غالية صح ولا متحلبش :luve_1:ههههههههههههههههه .

حبيت تعرفني pas ta7lab

حبيت تشوفني pas ta7lab

حبيت تدسرني pas ta7lab

حبيت تغني pas ta7lab

حبيت تتحلب pas ta7lab

حبيت تتعلم pas ta7lab

نعاودهالك pas ta7lab

pas pas pas pas

pas ta7lab
:eek:i-o:

ما تخلعيش راني نضحك برك :heh: معاك مسموح التحلاب للجميع بإستثناء الجماعة لي علابالها بروحها :closedeyes:

مافهمت لا مقلشة ولا مطايشة

ماحبيتش نبين عمري شحال :music_whistling:

خفت لا يفيقو بلي الزواج من المحال :heh:

ولا ممكن نكون صغيرة بزاف

نديرونجي الناس و نقتلهم بالزعاف :music_whistling:

مانكملش .... :music_whistling:

هههههههههههههههههههههههه والله غير باين بلي مازلتو مآمنين بلي الحب مزال يطفو على البحر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة