لن يجيب أحد على سؤالي إلا الجريء؟

القلب الابيض

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
لن يجيب أحد على سؤالي إلا الجريء؟

ماذا لو عرفت انك ستغادر الحياه بعد خمس ساعات؟وقد رأيت رؤيا في المنام أعلمتك بذلك.. باقي من الوقت خمس ساعات وتغادر الحياة بأسرها وفجأة ..تقوم من منامك فزع ..فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرد رؤيا !!
ما الذي ستفعله أولا:
هل ستبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك !
هل ستذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها !
هل ستقوم بالإتصال على الأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم !
هل ستشرع بترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة؟
هل ستتصل على أقاربك الذين لم تزورهم منذ فترة طويلة ..وتعتذر على
تقصيرك في صلة الرحم ؟
هل تذكر آخر مرة تقربت بها من ربك ؟
لماذا لا تقرر..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن ؟؟
هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات
هل رأيت أن الوقت لا يتسع لإصلاح كل شيء ؟
هل ستمتلك القدرة أصلا على التفكير في ذلك
ما هو موقفك ‍؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟
حدد وجهتك ..وانطلق..ربما أسهل الأمور هي تصحيح الأخطاء وإيقاظ الضمير.
نصيحة لنا ولك:
*لنبقي هذه الأسئلة في ذهننا دوما ..ونصلح ما ينبغي إصلاحه..
*نحن نعرف أن الكثير سيتهرب من الإجابة على هذه الأسئلة , ولن يجيب عليها إلا الجريء..

عندك حق و انا عندي بعض الأخطاء من اللي دكرتيهم وان شاء الله راح نبدا في التصحيح و شكرا بزاف ليييييييييييييك على هادا الموضوع القيم و تستاهلي عليه 20/20

تب إلى الله قبل الموت فتَفَكَر في صحيفة قد اسودت ، و في نفس كلما نُصحت صَدت ، و في ذنوب ما تحُصى لو أنها عُدت . فلا تغفل عن الموت
بارك الله فيك

عندك حق و انا عندي بعض الأخطاء من اللي دكرتيهم وان شاء الله راح نبدا في التصحيح و شكرا بزاف ليييييييييييييك على هادا الموضوع القيم و تستاهلي عليه 20/20
العفو شكرا نورت الصفحة اختي

تب إلى الله قبل الموت فتَفَكَر في صحيفة قد اسودت ، و في نفس كلما نُصحت صَدت ، و في ذنوب ما تحُصى لو أنها عُدت . فلا تغفل عن الموت

بارك الله فيك
يبارك فيك اختي لا يجب ان نغفل عن الموت لانها حقيقة

ما هو موقفك ‍؟ قرر مصيرك الآن ..؟؟:shay:

بارك الله فيك

صراحة الله اعلم
لكن ممكن كنت سأموت من الخبر
ههههههههه​

الزم المسجد حتى يحين الأجل ... مستغفرة باكية متضرعة منيبة تائبة نادمة لو فكر ابن آدم لما خرج من المسجد

جزاك الله كل خير , انه السؤال الذي يجب ان يسأل الانسان نفسه كل يوم عند استقاضه من النوم
نعم انها الساعات الاخيرة وهي تحدد اتجاه الحياة الاخرى (انما الاعمال بالخواتيم)
والله ياختي يقول الله تبارك وتعالى (يا ايها الذين امنوا قو انفسكم واهليكم نار وقودها الناس والحجارة)
الهم اجعل خير اعمالنا خواتيمها واحشرنا ومن سأل وقرأ السؤال واجاب عليه مع الشهداء والصديقين
.

اي خويا ادا شفت منام وقالي بعد 5 ساعات نقولك شا غادي ندير نرجع نرقد حتى يجيني واحد اخر يطولي في مسافة شويا هههههه نضحك خويا اول حاجة نديرها نطلب سماح من mama w papa نتعاملو بذكاء جنة تحت اقدام امهات مرسي عليك خويا

اي خويا ادا شفت منام وقالي بعد 5 ساعات نقولك شا غادي ندير نرجع نرقد حتى يجيني واحد اخر يطولي في مسافة شويا هههههه نضحك خويا اول حاجة نديرها نطلب سماح من mama w papa نتعاملو بذكاء جنة تحت اقدام امهات مرسي عليك خويا
انا طفلة مشي طفل ههه معليش تصرا شكرا علىمرورك الطيب

خلايا نسيت صاي ديزولي انوشة

برك الله فيك
عجبني موضوعك بزاااااف
تقبل تحياتي +مودتي
بيكـــهام
تشاو تشاو

موضوع رائع بارك الله فيك و تستاهلي 20على20

عندنا مثل يقول: يشهدوا في ليلة الرعد
كل شيء حولنا يذكرنا بالموت لكننا لا نعي
ليتنا نصل ارحامنا ,ونطهر افئدتنا قبل ان يدركنا الموت
شكرا على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة