@@اعرف شخصيتك من طريقة ردك على الهاتف..@@

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
(هلا)

"الرجل"
ومتفوق بالغزل و عن جدارة
مممم مانقولش هههه

أحيانا هدي
وأحيانا هدي
ألو

وفي الأغلب نقول
ها ونسمي إسم المتصل
مثلا
ها أماني واش راك

والله كل مرة كيفاه ،، على حسب المزاج ومن المتصل كذلك
شكراااااااااااا

مرسي اختي على التفسير والمجاملة
ربي يحفضكي
تقبلي فائق احترامي ومرسي على الموضوع الجميلة والتحليل المنطقي الجميل
شكرا لك ومليح كي عجبتك ............شكرا على تواجدك
(الو)

انسان هادي و حبوب و دايم ينام و الموبايل في الشاحن ولا يقفله بس يحطه على الصامت و تتراوح اعمار الأشخاص المستخدمين لتلك العباره بين العاشره الى الأربعين سنه

كااينة منها

مااارسي
اكيد ........العفووووووووو شكرا لك على المرور الطيب
(الو)

انسان هادي و حبوب و دايم ينام و الموبايل في الشاحن ولا يقفله بس يحطه على الصامت و تتراوح اعمار الأشخاص المستخدمين لتلك العباره بين العاشره الى الأربعين سنه

صـــح (:)

مشكوووورة خيتوو
موفقة :)

العفوووووووو اختى الله يسلمك وانت بخير وسلام

(هلا)

"الرجل"
ومتفوق بالغزل و عن جدارة
مممم مانقولش هههه

أحيانا هدي
وأحيانا هدي
ألو

وفي الأغلب نقول
ها ونسمي إسم المتصل
مثلا
ها أماني واش راك
لباس خويا حليم .......... الحمد الله كي ردت علينا هذا بزاف وهو يرن الهاتف عندك ....... راك مليح خويا ......ومرحبا بيك وبرجعتك ..........:yahoo:
والله كل مرة كيفاه ،، على حسب المزاج ومن المتصل كذلك
شكراااااااااااا
اكيد عندك الحق ... مرات نرد بالسكات ............:surrender:

والف تحية شكر وحب مني اليك يا عطر الياسمين الي غايب عنا اليوم ............سلام اليك واعذرني لاني تأخرت عليك بالرد ..... لانه ما شفت ردك العتب على العيون الي ما عادت تشوف
سلام احلى من العسل اختك اماني

يسلموووووووووووووو يا أحلى بنوتة
الياسمين لو يغيب أكيد روحه ماتغيب طالما فيه قلوب مثل قلب أماني يت>كروه
وألف سلام لأماني ...يولي انت تأخرت ..............لالالا أسحب كل الغزل هههههه
علاه العيون ماتشوف واش صرى البسي نظارات ههههههههههههههه
وأحلى عسل لعيونك حبيبتي
نمووووووووووووووووووووووت عليك اهيييييييييييييييه ديري واش تحب

(الو)

(نعم)
انتاع مشاكل و يحبون يعيدو الأتصال على اللي يزعجونهم عشان يهزءون

يسيس كلامك التاني بنطبق علي

يولي بقول ألو وهلا وببدأ السلام عليكم

ياساتر

كشفتك ..... يااااااااااي .... اي لأن أماني الله يخليها علمتني سر المهنة
تسلم محمد الله يخليك وتقول ألو وهلا وأحلى هلا والسلام عليكم

لباس خويا حليم .......... الحمد الله كي ردت علينا هذا بزاف وهو يرن الهاتف عندك ....... راك مليح خويا ......ومرحبا بيك وبرجعتك ..........:yahoo:

لالا كنت غير هنا مانحبش ناكلك لزينتي هههه .. راني عاوت أنا شت نفهم هههههههههههه​

ألــــــــــــــــــــو السلام عليكم
ملقيتهاش عندكم
شخصية فريدة من نوعها:yahoo:

يسلموووووووووووووو يا أحلى بنوتة
الياسمين لو يغيب أكيد روحه ماتغيب طالما فيه قلوب مثل قلب أماني يت>كروه
وألف سلام لأماني ...يولي انت تأخرت ..............لالالا أسحب كل الغزل هههههه
علاه العيون ماتشوف واش صرى البسي نظارات ههههههههههههههه
وأحلى عسل لعيونك حبيبتي
نمووووووووووووووووووووووت عليك اهيييييييييييييييه ديري واش تحب
ياعيني على سحر الكلام .الي احلى من الشهد . لالا ما اقصد شهد الشقية .........انتاع لمتنا
تستاهلي يياسمن كل خير ومشكورة مرة تانية على الكلام الحلو ........سلامي اليك

(الو)

اهلين بيك اختي سلمي ان شاء الله لباس................
(نعم)
انتاع مشاكل و يحبون يعيدو الأتصال على اللي يزعجونهم عشان يهزءون

ياماما اسفة انا غلطانة بالرقم ................مع السلامة
كشفتك ..... يااااااااااي .... اي لأن أماني الله يخليها علمتني سر المهنة
تسلم محمد الله يخليك وتقول ألو وهلا وأحلى هلا والسلام عليكم
وعليكم السلام ياحلى عصفوريين

لالا كنت غير هنا مانحبش ناكلك لزينتي هههه .. راني عاوت أنا شت نفهم هههههههههههه​
مليح خويا بصح راني نهدر باطل هههههههههههههههههههههه
ألــــــــــــــــــــو السلام عليكم
ملقيتهاش عندكم
شخصية فريدة من نوعها:yahoo:
وعليكم السلام شخصية فريدة من نوعها في تحليل شخصيتها .........هههههههههه:santa_1:

(الو)

مشكووووووووووووورة على الموضوع

دمت بود

تقبلي مروري

Allo oui

Salam 3alaikom

!!!!!!!

(الو)

MéRc! Bc

[FONT=&quot]السلام عليكم ...عزيزتى أعذرى ردى لكن ........جذبنى العنوان و لم قرأت طرحك وجدت ان الطرح لم يعطى العنوان حقه كان سطحيا جدااااااا كنت على وشك الجابة بكلمة ألو لكن وجدت ان اغلبيتنا نجيب ب ألو اذا ما الفرق هل نحن جميعا كما قلت ...........[/FONT][FONT=&quot] (الو)

...........لا انكران البعض يستعمل مفردات مغايرة تماما مثل السلام عليكم ......او [/FONT]ouiiiiiii[FONT=&quot]او انعم او رانى معااااااك او ماشااااااااابه ..........ربما الاختلاف يكمن فى النبرة او طريقة الرد او التسرع و المماطلة فى الرد ......و هذا أيضا يكون حسب الشخص المتصل ربما لو كان عنوانك ......أعرف مكانة الشخص المتصل من طريقة ردك عليه يكون أحسن ..مع تغيير المحتوى طبعا ....ربما تحاملت كثيـــــرا فى الرد لكن لو لم يكن موضوعك فى المنتدى العام لما كان هذا ردى ... ........تقبلى مرورى [/FONT]

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة