عاجل سقوط خمسة صواريخ علي ايلات والعقبة

عيون مقدسية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
26 جوان 2010
المشاركات
107
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
100802062824KrFI.jpg


نقلت وكالة (فرانس برس) ظهر اليوم نقلاً عن مسؤول أمني أردني أن مواطناً أردنياً مات متأثرا بجراحه التي كان أصيب بها من جراء سقوط صاروخ (غراد) في وسط مدينة العقبة صباح اليوم - الاثنين نتيجة سقوط صاروخ على شارع رئيس قرب فندق انتر كونتيننتال في العقبة أدت لاصابة ثلاثة مواطنين آخرين.
وأفاد مراسل التلفاز الأردني أن الصاروخ الذي سقط في العقبة اليوم هو من نفس مواصفات الصواريخ التي أطلقت على المدينة قبل بضعة أشهر.
بدوره نفى مسؤول أمني مصري أن تكون الصواريخ من طراز "غراد" التي سقطت صباح الاثنين 2-8-2010، في محيط مدينتي (إيلات) المحتلة والعقبة الأردنية قد أطلقت من الأراضي المصرية في صحراء سيناء.
وقال هذا المسؤول لوكالة الصحافة الفرنسية: "إن إطلاق مثل هذه الصواريخ يتطلب تحضيرات لوجيستية لا يمكن القيام بها في سيناء نظرا للتواجد المكثف لقوات الأمن المصرية في هذه المنطقة ولا سيما على امتداد الحدود المصرية "الإسرائيلية". وأكد المسؤول المصري أن أي نشاط غير اعتيادي لم يلاحظ صباح اليوم في سيناء".
وتواصل شرطة العدو الصهيوني أعمال التمشيط لتحديد أماكن سقوط الصواريخ. ولم تتبن بعد أي جهة المسؤولية عن هذا الهجوم والاعتقاد السائد أن الفاعلين هم من عناصر تنظيم القاعدة – وفق مصادر إسرائيلية.
وكانت مدينتا (إيلات) والعقبة قد تعرضتا في الثانية والعشرين من نيسان/ ابريل الماضي لإطلاق 3 صواريخ من سيناء دون أن تقع في هذا الحادث أي إصابات بينما لحقت أضرار بالممتلكات في العقبة
 
الله لا يوفقهم ،، جبناء ..

أين العرب .... !!​
 
ربي يكون معاكم
وربي يستركم من كل شر
تحياتي لك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top