التفاعل
911
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 22 ماي 2008
- المشاركات
- 6,295
- آخر نشاط
- الأوسمة
- 1
اليوم راه راسي معمر
لاسلام ولاكلام
ومورانيش جاي باش نفرغ قلبي
راني جاي نفرغ راسي اليوم
ـــــــ
ايا نبداو ومتخربووش فيا
والله يا صيف 2010 دايما خرجة جديدة أنا راهو راسي حابس يابس وراني غير نسايس وضرك نقوللكم واش راني حاسس
********
نبدا بالبنات يا خلا دار ..(راكم عارفين واش يخلا )
بيانسور ماشي كامل كاين اللي تخزر فيها تهينك وتنشر الفرحة فيك
وكاين اللي تشووفها تفرفشك وتخليك تنسى والديك
********
عاشية في لادراg ولي يحبها حراق
وحدة تلقها ماراهيش كامل فاهمة روحها تلبس كل حاجة وادير كل حاجة وهي لعقل محتاجة دايرة روحها خلاص تلعب برجال وهوما ثعالب وهي دجاجة (سماح )
مسكينة دايرة لحمر ولخضر والبراق وعايشة الأوهام في لادراg واللي يحبها عايش حراق في الغربة
وكاين تلقاها عاقلة ومارهيش طفلة ساهلة حابة تقرا وتفهم تلبس مليح بلا متخلى روحها اطيح وكاين ذات الحجاب .....منحكوش عليهم
اما الاولاد فمديهم كل واد
**********
هذا hip ولاخر hop
هذا مزير روحو قريب يتكلاطا وهذا طالق روحو قريب يتراطا وهذا hipولاخر hop وهذا تيكنو ولاخر تونيك وهذا pop ولاخر راي اه ياخاوتي لعزاز كاين اللي جا لليسي باغي يقرا وعندو هدف في الحياة بصح كاين لمضيع حياتو حتى للممات قلبو في طفلة يلعب بيها ونهار تطفر يرميها ويروح ويخليها والفضيحة لها ولماليها
واش قالك الحب والغرام يا سلام وهناك بقية للكلام
ان شاء الله تفهمو لراني قاصدها برك
المعنى برك
تقبلو تحياتي +مودتي وحبي لكم
رجعنا نعمو في الليل
بيكـــــــهام
:santa_1::santa_1:
لاسلام ولاكلام
ومورانيش جاي باش نفرغ قلبي
راني جاي نفرغ راسي اليوم
ـــــــ
ايا نبداو ومتخربووش فيا
والله يا صيف 2010 دايما خرجة جديدة أنا راهو راسي حابس يابس وراني غير نسايس وضرك نقوللكم واش راني حاسس
********
نبدا بالبنات يا خلا دار ..(راكم عارفين واش يخلا )
بيانسور ماشي كامل كاين اللي تخزر فيها تهينك وتنشر الفرحة فيك
وكاين اللي تشووفها تفرفشك وتخليك تنسى والديك
********
عاشية في لادراg ولي يحبها حراق
وحدة تلقها ماراهيش كامل فاهمة روحها تلبس كل حاجة وادير كل حاجة وهي لعقل محتاجة دايرة روحها خلاص تلعب برجال وهوما ثعالب وهي دجاجة (سماح )
مسكينة دايرة لحمر ولخضر والبراق وعايشة الأوهام في لادراg واللي يحبها عايش حراق في الغربة
وكاين تلقاها عاقلة ومارهيش طفلة ساهلة حابة تقرا وتفهم تلبس مليح بلا متخلى روحها اطيح وكاين ذات الحجاب .....منحكوش عليهم
اما الاولاد فمديهم كل واد
**********
هذا hip ولاخر hop
هذا مزير روحو قريب يتكلاطا وهذا طالق روحو قريب يتراطا وهذا hipولاخر hop وهذا تيكنو ولاخر تونيك وهذا pop ولاخر راي اه ياخاوتي لعزاز كاين اللي جا لليسي باغي يقرا وعندو هدف في الحياة بصح كاين لمضيع حياتو حتى للممات قلبو في طفلة يلعب بيها ونهار تطفر يرميها ويروح ويخليها والفضيحة لها ولماليها
واش قالك الحب والغرام يا سلام وهناك بقية للكلام
ان شاء الله تفهمو لراني قاصدها برك
المعنى برك
تقبلو تحياتي +مودتي وحبي لكم
رجعنا نعمو في الليل
بيكـــــــهام
:santa_1::santa_1: