****راهو راسي حابس يابس وراني غير نسايس ****

والله خويا راه كل كلمة في الهدف وفي الصميم حتى اداوت الربط في محلها
هدا واقعنا خويا نطلب غير الهداية هدا اضعف الايمان
ربي يهدي ماخلق
مشكور بيكهام في الموضوع المميز
 
والله الحـــــــــااجة لي تشيـــــــــب الراس مش غيـــر تحبســــــــو الله غالــــــــب كـــل واحد كيـــفاه فاهم الدنيــــــــــا
 
عندك الحق
مشكـــــــــــــــــــــــــور
 
والله الحـــــــــااجة لي تشيـــــــــب الراس مش غيـــر تحبســــــــو الله غالــــــــب كـــل واحد كيـــفاه فاهم الدنيــــــــــا

ربي يخليك منورة يا شاوية الحرة
ديما تفرحني بردودك العطرة


عندك الحق


مشكـــــــــــــــــــور


والله الحق انتا هو
مارسي عليك لعزيز
 
توقيع بيكهام
دايرة روحها خلاص تلعب برجال وهوما ثعالب وهي دجاجة (سماح )

والله معكـَ حق أخي مهمـآ تحـآول البنت تكون أقوى من الرجـل
إلا انه يبقى أشرس منها :smoke:وبأبسـط الأشياء يستطيع خداعهـآ وهذا طبعا
لاينطبق مع كل البنات بل أغلبيتهم لان البعض يتصرفن بحكمة :sneaky2:ولايستطيع الرجل حتى في التفكير في خداعهن لذآ يتوجب على بنات هذا الزمان التحلي بالاخلاق الحسنة والابتعاد عن كل الخطايا
موضوعكـَ جميلـ ... باركـَ الله فيكـَ:heh:
 
والله معكـَ حق أخي مهمـآ تحـآول البنت تكون أقوى من الرجـل
إلا انه يبقى أشرس منها :smoke:وبأبسـط الأشياء يستطيع خداعهـآ وهذا طبعا
لاينطبق مع كل البنات بل أغلبيتهم لان البعض يتصرفن بحكمة :sneaky2:ولايستطيع الرجل حتى في التفكير في خداعهن لذآ يتوجب على بنات هذا الزمان التحلي بالاخلاق الحسنة والابتعاد عن كل الخطايا
موضوعكـَ جميلـ ... باركـَ الله فيكـَ:heh:[/center]

شكرا لك اختي غالية منورة موضوعي
تحياتي ليك
 
توقيع بيكهام
عنك الحق 100/100
شكرا على الموضوع المميز
 
كلام مليح وصحيح يعطيك صحة خويا بكهام ما تقلقش روحك ماكاش لي يخرب فيك رانا خاوة حاجتنا هيا حاجتك وحاجتك هيا حاجتنا
 
غير بشوية وهدي روحك يا خالي راني خايف كاش عرق يطرطق فيك:shiny: والله طفرها غير في روحك ، العباد نتاع اليوم يعرفوا كل شئ مي بيحبوش يصحوا أخطائهم وكي تهدر معاهم يقولك حاب تولي إمام ، ولا يقولك يا خي بيني بين ربي وانت واش دخلك. ربي تهدينا هذا ما نقولوا
شكرا خالي بيهكام وكيما تقول انت تشاو تشاو......

 
آخر تعديل:
يا درى انت يا بيكام وين نصنفوك مع zig ou zag
المهم هاذ الوقت الزلقة بفلقة
عجبتني نتاع اما الاولاد فا مديهم كل واد .......عند حق100/100
كلش راهو باين الصح من غالط والواحد منا هو الي يخير طريقو ويككون مسؤول على روحو
الي تغيض برك انو الناس العوجة يشوفوها مليحة منيش عارف لازم نخترعو نواظر يسقمو الطريق
ههههههههههههههه
حبيت نقولك تاني انو موضوعك والله هايل ودرتو بواحد الاسلوب مرح بصح معانيه هادفة جدا جدااااا
ربي يجيب الخير خويا بيكام
 
يا درى انت يا بيكام وين نصنفوك مع zig ou zag

المهم هاذ الوقت الزلقة بفلقة
عجبتني نتاع اما الاولاد فا مديهم كل واد .......عند حق100/100
كلش راهو باين الصح من غالط والواحد منا هو الي يخير طريقو ويككون مسؤول على روحو
الي تغيض برك انو الناس العوجة يشوفوها مليحة منيش عارف لازم نخترعو نواظر يسقمو الطريق
ههههههههههههههه
حبيت نقولك تاني انو موضوعك والله هايل ودرتو بواحد الاسلوب مرح بصح معانيه هادفة جدا جدااااا
ربي يجيب الخير خويا بيكام

واش تحبي يا لعزيزة هاذي هيا الدنيا نص دقيقة ليك
نهار ماشي ليك
 
توقيع بيكهام
والله عندك الحق يعطيك الصحة على هدا الموضوع
 
والله عندك الحق يعطيك الصحة على هدا الموضوع

www.almsloob.com-f8f0b3a07d.gif
 
توقيع بيكهام
بيكهام يعطيك الصحة دايما متميز بمواضيعك
انا صديقتك شروق الصبر هادي مدة وانا حابة نتواصل معاك يا ترى تفكرتني ولا مازلت ناسيني ح س ا م
انا ن ج ا ة
 
00000000000000000000000000​
 
توقيع بيكهام
Walah jebteha

w rani m3ak f kol kalema

rabiiii yehdina w khlasss et merciiii

khoya
 
ولله جيل عجب الي باغي يلعبها ثعلب راه عند الناس دجاجة رح ياكلوه
ربي يستر
مشكور خويا بيكام
سلامو
 
مليح كلام في الصواب
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom