رانيــ توحشتــ ( المشوي + المحمر + الحمص ) لكن .......

والله يا خويا رياض بارتو هذي الحالة كون تشوف السيوم تاعنا يجي الكميون نهار الخميس يفرغ هذي خضرة با القناطر جزرة تع لحم باه يكملو بيها الكانز جور مي الغاشي يشكي واش تحب وانت في بالك علاه مدير راهو يبني ويشري في الطاكسيات كي عاد متهنى من مصروف الدار كون تشوف الخبز ومطلقوهش

والله واش راح نديروا اختي بالصعب علينا حمل هاذي المسؤولية

مشكور على المرور

ههههههههههههههههههه

تموت بالجوع خويا لعزيز

مشكور على المرور

نموت بالشر وماناكلش العفن تع برا هو سباب les topsication
انا ختك ماشي خوك
العفووووووو

ههههههههههه واش خويا راك تقرا في المتقنة و لا في الثانوية
راني حتى انا العام الجاي نقرا تما مي أصلا من واد سوف مش من قمار

لمحمر مش راح يعطهولك انت يا خو متحلمش بزااااف

آخر تعديل:
كي تتلقى مع السي المشوي قولو رهو العضو لحن زمانك :
مسلم عليك و توحشك بزاف و كش نهار زورنا

ياو المشكل راه بار تو الشعب خويان،،، انا ثاني اتوحشت اللي راك اتقول عليهم،،، نكذب عليك،؟؟؟ اندخل اكثر من 5 ملايين للشهر،،، ومانيش لاحق عليهم انعم،،، وانا كي كنت نقرى،،، صراتلي نفس المشكلة،،، مي فيها شوي اختلاف،،، الماكلة مليحة ومتنوعة،،، وانا كنت نقرى تقني،،، وكنا نقراو 8 سوايع ف النهار ،،، المشكل انها الكمية اللي يسربوهالنا قليلة بزاف،،، ما تجي تلحق السته تاع لعشية،،، تلقى الاستاذ يشرح وحدو ف الدرس،،، وانا انشوف فضبابة بين عينية،،، وهذاك هو طولي وميزاني من عامها ليومنا هذا،،، وعندي سانتورة " سبتة " نلبسها ليومنا هذا من الوقت اللي كنت نقرى ف المتقنة يعني من 94.
شكرا.

وش تحب يا باخ

ربي يكون معاك

كي تجيب الباك انشاء الله و تكمل قرايتك و تولي تخدم انشاء الله هداك الوقت تولي تحمد في ربي و تنساو قع الميزيرية لي راكم عايشينها في الليسيات.شكرا لك

لازمتاكل وماتركلاميش

علاخاطر ماهيش امك

الي تطبخلك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نموت بالشر وماناكلش العفن تع برا هو سباب les topsication
انا ختك ماشي خوك
العفووووووو

معليه هاذي خصوصياتكي

سمحيلي على الغلطة

مشكورة على المرور

ههههههههههه واش خويا راك تقرا في المتقنة و لا في الثانوية
راني حتى انا العام الجاي نقرا تما مي أصلا من واد سوف مش من قمار

لمحمر مش راح يعطهولك انت يا خو متحلمش بزااااف

هههههههههههههههههه

راني قلت في الموضوع سمحولي راني نحلم هههههههههه

مشكورة على المرور

ياو المشكل راه بار تو الشعب خويان،،، انا ثاني اتوحشت اللي راك اتقول عليهم،،، نكذب عليك،؟؟؟ اندخل اكثر من 5 ملايين للشهر،،، ومانيش لاحق عليهم انعم،،، وانا كي كنت نقرى،،، صراتلي نفس المشكلة،،، مي فيها شوي اختلاف،،، الماكلة مليحة ومتنوعة،،، وانا كنت نقرى تقني،،، وكنا نقراو 8 سوايع ف النهار ،،، المشكل انها الكمية اللي يسربوهالنا قليلة بزاف،،، ما تجي تلحق السته تاع لعشية،،، تلقى الاستاذ يشرح وحدو ف الدرس،،، وانا انشوف فضبابة بين عينية،،، وهذاك هو طولي وميزاني من عامها ليومنا هذا،،، وعندي سانتورة " سبتة " نلبسها ليومنا هذا من الوقت اللي كنت نقرى ف المتقنة يعني من 94.
شكرا.

ربي يكون في عونك خويا لعزيز

مشكور على المرور

كي تجيب الباك انشاء الله و تكمل قرايتك و تولي تخدم انشاء الله هداك الوقت تولي تحمد في ربي و تنساو قع الميزيرية لي راكم عايشينها في الليسيات.شكرا لك

مشكور على المرور

لازمتاكل وماتركلاميش

علاخاطر ماهيش امك

الي تطبخلك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا لا لا لا لا

ماتغلطش خويا في واش قلت راهي امي الثاني الدولة ومتنساش راني نقراء في مدرسة الدولة ميش نتاع الدراهم

مشكور على المرور

ريب يعطيك ماتتمنى خويا رياض بودبوز فعلا

بودبوز متألق هنا في المنتدى اللمة الجزائرية

بودبوز متألق في الملاعب العالمية الكبرى

بودبوز متألق في كل تقنياته واعماله المذهلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة