دعوة للتعارف بين طلاب رياضيات و اعلام الي-جامعة قسنطينة-

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أولا نقوليكم صح فطوركم +أختي منال راه كل بروف و العقلية تاعو = كل واحد يقري على هواه مثلا العام هذا نشالله راح تقري عند بروف تاع informatique إسمو بن تونسي ماكانش خير منو في الجزاير كاملا وكاين واحد خلاف ربي يعاونك أختي عليه أسمو حابس (إسم على مسما ) وهكا كل واحد كيفاه وكل و احد يقري كيما يجي في بالو .

شكرا أخي على المعلومات
المهم راك فرحتني ( لو كان غير يقرينا البروف بن تونسي)
Thanx again

شكرا أخي على المعلومات
المهم راك فرحتني ( لو كان غير يقرينا البروف بن تونسي)
thanx again
بلا مزيا أختي منال + و نزيد نفرحك بن تونسي رهو يقري البرومو كاملة + كان صح تحبي المات و أنفرماتيك ماكان لاه ديري حتى حاجا في بالك راهي ساهلا خلاص بصح غير لي يحب يقراها .

السلام عليكم و رحمة الله : التخصصات الممكنة في شعبة الرياضيات و الاعلام الالي في قسنطينة هي 8 إختصاصات 4 في الاعلام الالي و 4 في الرياضيات أولا الرياضيات و فيها
1- التحليل
2-الجبر
3-الاحصاء و الاحتمالات academique
4-الاحصاء و الاحتمالات profitionel
ثانيا الإعلام الالي وفيه
1-البرمجة
2-الشبكات
3-informatique academique
4-الله أعلم مانيش مثبت أنظمت المعلومات

السلام عليكم و رحمة الله : التخصصات الممكنة في شعبة الرياضيات و الاعلام الالي في قسنطينة هي 8 إختصاصات 4 في الاعلام الالي و 4 في الرياضيات أولا الرياضيات و فيها
1- التحليل
2-الجبر
3-الاحصاء و الاحتمالات academique
4-الاحصاء و الاحتمالات profitionel
ثانيا الإعلام الالي وفيه
1-البرمجة
2-الشبكات
3-informatique academique
4-الله أعلم مانيش مثبت أنظمت المعلومات

شكرا على المعلومات الرائعة منك
التخصص متى يكون
هل هو في السنة الثانية عندما نتفرع إلى رياضيات أو إعلام الي
أخي أسامة أنت لماذا إخترت رياضيات
أنا أريد اعلام الي لكنني محتارة:confused:
أعجبتني رياضيات أيضا

صح فكورك أختي منال + بالنسبة للتخصص في الرياضيات راهو في السنة الثانية كاين تخصصين
1- الاحصاء و الاحتمالات ( profitionel+academique )
2-الجبر و التحليل
وفي السنة الثالثة تولي كاينة 4 تخصصات الجبر و التحليل و الاحصاء و.....
بالنسبة للاعلام الالي مانيش مثبت بصح نورمالمو في السنة الثانية كل واحد يروح للتخصص لي خيرو
بالنسبة للتخصص لمليح أنا ننصحك روحي لتخصص لي قادر تبدعي فيه وهذي ما تبانلكش غير كيما تقري السنة الاولى كيما أنا كنت حاب ندير إعلام الي و بعد بانتلي بالي قادر نبدع في الرياضيات أكثر و الحق أكثر حاجا درتها صحيحة في حياتي كي درت رياضيات و الله أعلم

صح فكورك أختي منال + بالنسبة للتخصص في الرياضيات راهو في السنة الثانية كاين تخصصين
1- الاحصاء و الاحتمالات ( profitionel+academique )
2-الجبر و التحليل
وفي السنة الثالثة تولي كاينة 4 تخصصات الجبر و التحليل و الاحصاء و.....
بالنسبة للاعلام الالي مانيش مثبت بصح نورمالمو في السنة الثانية كل واحد يروح للتخصص لي خيرو
بالنسبة للتخصص لمليح أنا ننصحك روحي لتخصص لي قادر تبدعي فيه وهذي ما تبانلكش غير كيما تقري السنة الاولى كيما أنا كنت حاب ندير إعلام الي و بعد بانتلي بالي قادر نبدع في الرياضيات أكثر و الحق أكثر حاجا درتها صحيحة في حياتي كي درت رياضيات و الله أعلم

ألللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف شكر
لك مني أجمل تحية

أولا نقوليكم صح فطوركم + أختي خولة بالاك اليوم راه حكم فيك رمضان تاع الصح ( بالاك سهيتي و نسيتي راني راجل ) معليش علابالي رمضان راه دار فينا رجلو + أختي منال راه كل بروف و العقلية تاعو = كل واحد يقري على هواه مثلا العام هذا نشالله راح تقري عند بروف تاع informatique إسمو بن تونسي ماكانش خير منو في الجزاير كاملا وكاين واحد خلاف ربي يعاونك أختي عليه أسمو حابس (إسم على مسما ) وهكا كل واحد كيفاه وكل و احد يقري كيما يجي في بالو .

صح رمضانك خوياااااااااااااااا
ان شاء الله يعود علينا بايمن و البركات
و ان شاء الله تكون صبت الدروس المدروس و حملت بعض الدروس لانوا انا انتقلت السنة3 وحملت بعض الدروس ادا حبيت نبعتهملك ما كاش مشكل و صح فطورك

اسمحيلي ختي على التدخل بصح حبيت نقولك اختيارك ماشي في محلو لانك قادرة تقراي شيء احسن منو

اسمحيلي ختي على التدخل بصح حبيت نقولك اختيارك ماشي في محلو لانك قادرة تقراي شيء احسن منو
خويا ممكن تعطيني أختيار أفضل من هذا + خويا نعرف ناس دارو إختيارات تبانلك ماعندها حتى معنى وصلو بيها للبعيد مثلا نعرف واحد (جارنا) دا الباكالوريا تاعو أدبي و خير شعبة أدبية و ضرك راهو عميد جامعة بوسطن في أمريكا و هذا من باب التمثيل لا الحصر .

أرجوا أن يكون هذا الموضوع صرحا علميا لتبادل المعارف، لاللدردشة والحديث عن الأمور الشخصية وأي رد تحول لدردشة سيحذف فورا.

السلام عليكم ماهي تخصصات الاعلام الالي وكذلك الرياضيات

السلام عليكم ماهي تخصصات الاعلام الالي

انا محمد من تبسة ناجح ب 14.42 و خيرت مات و انفورماتيك في قسنطينة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة